افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني

افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني، في الآونة الأخيرة، انتشرت الكثير من تطبيقات الترجمة الألمانية، لذلك يمكننا بأفضل خمسة تطبيقات مترجم عربي الماني الأكثر شهرة، بناءً على تجربتنا الشخصية في مجال الترجمة من العربية الى الالمانية.

إذا كنت تبحث عن تطبيقات مترجم عربي الماني – الماني عربي تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال من موقع ويكي أوروبا لنتعرف سويًا على افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني.

اقرأ أيضًا: أفعال بالألماني مستوى a1

افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني

افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني يتوجب عليك استعمالها إذا كنت تريد تعلم اللغة الالمانية باحترافية، هي كالآتي بالترتيب العشوائي:

اليك ايضا: تنزيل برنامج ارسيل الاسود

<yoastmark class=

اقرأ المزيد: الأفعال الأكثر استعمالًا في اللغة الألمانية مع اللفظ

مترجم بينج Bing Microsoft Translator

يظن البعض أنه افضل تطبيقات ترجمة عربي ألماني من أهم مميزات هذا القاموس أنه يترجم النصوص والجمل بشكل دقيق جدًا وأكثر احترافية من القواميس الأخرى. تستطيع ترجمة الوثائق والمستندات من خلال تنزيلها على جهازك أو عن طريق الكاميرا، لأنه سوف يتم مسح هذه الملفات بكل سهولة وتحويلها إلى نص قابل للترجمة.

ولأن برنامج مترجم Bing Microsoft Translator ينتمي إلى شركة Microsoft العملاقة، فهو تطبيق واسع الانتشار عالميًا للترجمة بين أكثر من 60 لغة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:

  • اللغة العربية.
  • اللغة الألمانية.
  • اللّغة الصينية.
  • اللغة الهندية.
  • اللغة البرتغالية.
  • اللّغة السويدية.
  • اللغة النرويجية.

لتحميل المترجم لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps

لتحميل المترجم لأجهزة الآيفون من خلال هذا الرابط: https://apps.apple.com/us/app/microsoft-translator

مترجم بينج Bing Microsoft Translator أفضل مترجم عربي ألماني
مترجم بينج Bing Microsoft Translator

مترجم جوجل Google translator

من عمالقة الترجمة أو أنه عملاق لشركة Google Inc. من افضل تطبيقات مترجم عربي الماني Google هو مترجم مشهور جدًا، ولا أعتقد أن أي شخص لم يستعمله في الترجمة من قبل. يستخدم جوجل لترجمة المستندات والكلمات والجمل خارج المستند مباشرةً باستعمال كاميرا الهاتف لأخذ مستند أو تنزيل أي مستند في الهاتف.

كما أن تطبيق Google ليس مترجمًا خاصًا في اللغة الالمانية فقط، بل يمكن استخدامه للترجمة بين أكثر من 100 لغة عالمية. لذلك، ليس من الضرورة ذكر جميع اللغات لأن أغلبها، سوف تكون متوفرة مع هذا المترجم نذكر منها:

  • اللغة الارمنية.
  • اللغة الكردية.
  • اللّغة اليابانية.
  • اللغة الكورية.
  • لتحميل المترجم لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps
  • لتحميل المترجم لأجهزة الآيفون من خلال هذا الرابط: https://apps.apple.com/us/app/
مترجم جوجل Google translator
مترجم جوجل Google translator

شاهد أيضًا: افضل مترجم نصوص عربي الماني

تطبيق مترجم عربي الماني بابل Babbel

Babbel هو تطبيق لتعلم اللغة الألمانية تم تحديثه من قبل خبراء اللغة. التطبيق أيضًا يناسب المبتدئين والطلاب المتقدمين. وهو يسلط الضوء على أساسيات اللغة. لا يستمر الدرس في هذا المترجم إلى أكثر من 15 دقيقة. يتضمن على الكثير من العبارات والمصطلحات التي نستعملها في حياتنا اليومية.

تطبيق مترجم عربي الماني بابل
تطبيق مترجم عربي الماني بابل

قاموس جلوسب glosbe

إنه مترجم عربي الماني وأيضًا لغاته متعددة حيث يتضمن على عدد كبير من اللغات إلى جانب اللغة الألمانية. كما تستطيع إيجاد أكثر من 100 لغة، بما في ذلك اللغات الآتية:

  • اللغة اليونانية.
  • اللغة الاندونيسية.
  • اللّغة الألبانية.
  • لاستخدام المترجم عن طريق المتصفح من خلال هذا الرابط: ar.glosbe.com
  • لتحميل المترجم لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?
  • لتحميل المترجم لأجهزة الآيفون من خلال هذا الرابط: https://apps.apple.com/us/app/glosbe-dictionary
قاموس جلوسب glosbe
قاموس جلوسب glosbe

شاهد المزيد: دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية

اراب ديكت Arabdict

يظن البعض أنه أفضل تطبيق مترجم عربي الماني. يتضمن مجموعة ضخمة من الكلمات والمصطلحات والمرادفات المستعملة. كذلك، ترجمة عربي الماني بشكل صوتي في الترجمات الألمانية والعربية. من الممكن استعماله لترجمة المفردات والنصوص. لا يقتصر استعمال قاموس Arabdict على الترجمة بين اللغة الألمانية والعربية، بل من الممكن استعماله أيضًا مترجم عربي الماني ناطق. كذلك، مترجم عربي انجليزي وترجمة إلى لغات أخرى مثل:

  • اللغة الانجليزية.
  • اللغة التركية.
  • اللّغة الإيطالية.
  • اللغة الأسبانية.
  • اللغة الفرنسيّة.

 

  • لتحميل المترجم لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/
  • لتحميل المترجم لأجهزة الآيفون من خلال هذا الرابط: https://apps.apple.com/us/app
أراب ديكت Arabdict
أراب ديكت Arabdict

مترجم عربي ألماني للآيفون

من المعترف به أن أغلب أجهزة الموبايل المتاحة والمستعملة بين الناس هي إما آيفون أو أندرويد مع وجود القليل من المعاناة من بعض مستخدمي جهاز آيفون بسبب اختفاء بعض التطبيقات العربية عليه ولكن عندما تبحث عن مترجم عربي ألماني للآيفون فإن معظم التطبيقات التي ذكرناها في المقالة هي موجودة على منصة تطبيقات آبل ومتاحة للتحميل وبالتالي عزيزي القارئ فإن البحث عن مترجم عربي ألماني للآيفون هو أمر بسيط وسهل ومتاح.

ترجمة عربي ألماني صوتية دون الحاجة للكتابة

باستخدام تطبيق مترجم بينج Bing Microsoft Translator أو تطبيق مترجم جوجل Google translator من الممكن ترجمة عربي ألماني صوتي بكل بساطة من خلال تسجيل صوتك وترجمته إلى اللغة المطلوبة، حيث يبحث الكثير عن برنامج لإجراء ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة، وهنا يمكنك أن تستعمل هذه البرامج التي من بينها تطبيق جوجل للترجمة الفورية من خلال استعمال ميزة الترجمة صوتية، كما يمكنك استعمال تطبيق مايكروسوفت بينغ Microsoft Bing وهو أيضًا يدعم خدمة الترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة.

ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني وفقًا لتجربتنا الشخصية والخبرة التي اكتسبناها على مدى فترة زمنية عن طريق مصادر محددة على الإنترنت. قد تختلف الآراء حولها. بالإضافة إلى ذلك تعرفنا على كيفية ترجمة عربي ألماني صوتية دون الحاجة للكتابة.

الأسئلة الشائعة حول افضل 5 تطبيقات مترجم عربي الماني

من افضل برامج الترجمة الفورية المجانية؟

برنامج سبيك اند ترانزليت الشهير. تكمن مميزات هذا البرنامج بطرق عمله الفعّالة واستعماله لبعض ترجمات جوجل ومايكروسوفت والتمكن من تكرار تشغيل الصوت من أي عبارة مترجمة، فضلًا عن أنه يمكنك الترجمة دون الضغط على الأزرار وضبط جودة التسجيل.

هل يوجد برنامج ترجمة فورية؟

يعتبر برنامج Google Translate المترجم الأكثر شهرة وربما يكون أحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية لنظام اللأندرويد و الآيفون المحدث من قبل شركة Google نفسها، هذا التطبيق يدعم أكثر من 103 لغات والتي يمكنك الترجمة منها وإليها بكافة اللغات المتاحة عبر الأنترنت.

ما هو افضل مترجم لغات؟

تطبيق مترجم Google التطبيق الأول للترجمة. بعد إطلاق التطبيق بدأ بالتوسع والانتشار لإفادة مستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد و IOS، واستحوذ التطبيق شهرة كبيرة حيث جنى أكثر من 500 مليون تنزيل أي مايعادل نصف مليار.

هل يوجد مترجم بدون نت؟

تستطيع تنزيل اللغات على جهازك، وبالتالي يمكنك الترجمة بدون الاتصال بالإنترنت. بعد الانتهاء من تنزيل لغة، قد تتمكن من ترجمتها عن طريق توجيه عدسة الكاميرا في جهازك إليها. تعرّف على اللغات التي تتلائم مع ميزة الترجمة الفورية عن طريق الكاميرا.