الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها. حيث من المهم معرفة الرمز لسهولة إرسال واستقبال الطرود البريدية وخاصة في البلدان المتطورة مثل ألمانيا فقد أصبح الرمز البريدي وسيلة منظمة وسهلة للجميع.

سوف نتحدث في مقالنا هذا المقدم من موقعنا ويكي أوروبا عن الرمز البريدي لمدينة بوتروب الألمانية وعن الرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة بوتروب وغيرها، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ. 

الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة بوتروب الألمانية والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة بوتروب كما هو موضح بالجدول التالي:

الرمز البريدي المدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
46236 بوتروب شمال الراين – وستفاليا 12395 4.808 كيلو متر مربع
46238 بوتروب شمال الراين – وستفاليا 30536 11.8 كيلو متر مربع
46240 بوتروب شمال الراين – وستفاليا 24521 15.16 كيلو متر مربع
46242 بوتروب شمال الراين – وستفاليا 21662 11.9 كيلو متر مربع
46244 بوتروب شمال الراين – وستفاليا 26666 55.2 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي دارمشتات

الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

مدينة بوتروب الألمانية

تقع مدينة بوتروب المستقلة في منطقة الرور في شمال الراين وستفاليا، ويبلغ عدد سكانها حوالي 118000 نسمة وذلك وفقًا لاحصائية أُجريت في عام 2022، وهي ثاني أصغر مدينة مستقلة إداريًا في شمال الراين وستفاليا بعد Remscheid، وتنتمي إلى منطقة مونستر الإدارية، وهي عضو في الرابطة الإقليمية في ويستفاليا – ليبي والرابطة الإقليمية لمدينة الرور.

فضلًا عن ذلك تقع بلدة بوتروب على سفوح التلال الجنوبية الغربية المتموجة لسلسلة ريكلينجهاوزن شمال إمشر مباشرة على الحافة الجنوبية لمتنزه هوهي مارك الطبيعي، في الجنوب تشكل قناة الراين – هيرن حدود مدينة إيسن. بالتوازي مع ذلك، يتدفق Emscher 100 متر شمالًا من الشرق إلى الغرب، ويقع مصدر Boye شمال Grafenwald، ويشكل حدود المدينة إلى Gladbeck لفترة أطول ويتحول أخيرًا جنوبًا ليتم ضخه في Emscher عند حدود مدينة Essen؛ تم تجفيف الكثير من نهر بوي وروافده في السابق كخنادق صرف صحي مفتوحة في قذائف خرسانية، ويعيد Emschergenossenschaft حاليًا تشكيل شامل لنظام Boye. كما تم تصنيف Bottrop كمركز متوسط ​​الحجم في تخطيط الدولة، ويقع في الجزء الشمالي من منطقة الراين – الرور الحضرية.

لعقود من الزمان، دفع تعدين الفحم الصلب الاقتصاد في منطقة الرور، وكان هناك أيضًا عدد قليل من مناجم الفحم في بوتروب، وكلها مغلقة الآن. ومع ذلك، فقد تسبب تعدين الفحم أيضًا في أضرار جسيمة. على سبيل المثال بواسطة هبوط الجبل، وفي بعض الأماكن يكون القاع الآن أقل من المياه المحيطة به، بدون السدود ومحطات الضخ، ستتشكل هنا بحيرات المياه الجوفية. حيث ستغرق المنازل وأجزاء من المدينة. لذلك لا يمكن لمدينة بوتروب الاستغناء عن محطات الضخ، لأن الضخ المستمر يضمن عدم تعرض أي دولة لتكلفة تبلغ حوالي 220 مليون يورو سنويًا لمنطقة الرور بأكملها، والتي تدفعها مؤسسة RAG، لا يزال من غير الواضح من الذي سيدفع مقابل هذه الالتزامات الدائمة على المدى الطويل إذا انسحبت شركات التعدين.

 

اشتق اسم المدينة من اسم القرون الوسطى بورثورب، والذي يعني “قرية على تل”. وفي عام 1092 تم ذكر المستوطنة لأول مرة في سجلات الملكية لدير ويردين، وفي عام 1253، تم تأسيس Welheim Coming of the Teutonic Order. كما تم بناء Knippenburg حوالي عام 1340، وفي عام 1432، حصل بوتروب على حقوق السوق.

والجدير بالذكر أن المستوطنة كانت مملوكة لفيست ريكلينغهاوزن من ناخبي كولونيا، وكانت أبرشية بوتروب بأكملها تابعة للحاكم الانتخابي لكولونيا في فيستس ريكلينغهاوزن، في Bottrop the “Vestische Hellweg”، وهو رابط تاريخي بين Recklinghausen وراينلاند، عبر الطريق إلى Dorsten. بفضل هذا الموقع، اكتسبت Bottrop أهمية معينة كمدينة سوق. بما في ذلك كسوق للماشية، وتأسس مصنع القطن Lichtenhagen في عام 1796.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي شونبيرج

الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية في مدينة بوتروب الألمانية

يوجد العديد من المعالم السياحية في مدينة بوتروب أبرزها التالي:

  • تعتبر Tetrahedron، وهي عبارة عن معلم ومنصة عرض على كومة يمكن رؤيتها من بعيد، علامة بارزة في المدينة منذ عام 1995
  • برج مراقبة الحريق، برج المشاهدة في جرافنفالد. ولكن مع الأسف تم هدمه في عام 2008 بسبب الخراب.
  • مبنى مكتب البريد، تم بناؤه في عام 1921-1923.
  • الساحة والمتحف البلدي مع متحف جوزيف ألبرز والمعرض الحديث ومتحف عصور ما قبل التاريخ والتاريخ المحلي.
  • سقيفة المحرك، ومطعم.
  • مركز أغسطس إيفردنج الثقافي مع قاعة الحفلات الموسيقية ومعرض البلدية ومنتدى الأفلام.
  • B12 في باحة المركز الثقافي August Everding والمعارض وفعاليات الفنون الجميلة.
  • يعتبر City Hall، الذي بني في عام 1910-1916، عصر النهضة الجديد، معلمًا قديمًا للمدينة.
  • كان مستودع الترام السابق، الذي تم بناؤه عام 1908، ويضم اليوم، من بين أشياء أخرى، مصنع بوتروب.
  • Alpincenter، قاعة تزلج بها أطول منحدر داخلي في العالم.
  • صالة الطيران.

  • مدينة الملاهي Movie Park Germany in Bottrop-Kirchhellen.
  • عرض مسرحي متاهة الرعب NRW، مع التركيز على الرعب والخيال.
  • قلعة Beck في Bottrop-Kirchhellen، بنيت 1766-1777، أواخر العصر الباروكي، حديقة ترفيهية.
  • فيلا ديكمان، التي بنيت في 1901-1903 من قبل عائلة فورميساندجروبن التي تحمل الاسم نفسه، نيو جوثيك / آرت نوفو.
  • Glockenspiel Bottrop، اكتمل في عام 1963.
  • الصيدلية القديمة (اليوم: صيدلية المدينة)، بنيت عام 1895.
  • برج Malakow (1872) في منجم Prosper II مع إطار رأس متراجع، آخر مجموعة باقية من هذا النوع (انظر الصورة)، ويقع المجتمع التاريخي لبوتروب في هذا المبنى، يمكن زيارة البرج من قبل الزوار.
  • هالدي هانييل مع Kulturarena (المدرج) وطريق الصليب، تم افتتاح The Way of the Cross، الذي صممه Tisa von der Schulenburg وAdolf Radecki، في عام 1995.
  • أربعة هاضمات لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي Emscher، ارتفاع 54 مترًا ومضاءة ليلًا.
  • Saalbau، كانت الأحداث من جميع الأنواع تجري هنا بانتظام.
  • منارة الراديو NDB، وتستخدم منارة الراديو، التي تعمل على تردد 406.5 كيلو هرتز، هوائي T كهوائي إرسال، يتم تثبيته على سطح قبو شاهق في Gelsenkirchen – Scholven عند تقاطع Meinberger Strasse وBülsestrasse.
  • جاردن سيتي ويلهايم، مستوطنة العمال التي كانت تابعة لمنجم يونايتد ويلهايم السابق.
  • المحطة الشمالية، وهي المحطة السابقة في منطقة بوتروب في إيجن، إنه مبنى مدرج ويضم مطعمًا.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي غوتينغن

الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها

في ختام مقالنا حول موضوع الرمز البريدي بوتروب والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة بوتروب وعن الرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة بوتروب وعن أهم المناطق السياحية في هذه المدينة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة واضحة وسهلة وفدناكم في بحثكم هذا.

أسئلة شائعة

  • ما الذي يميز بوتروب؟

    مشاهد في بوتروب مركز جبال الألب. التزلج في الصيف؟ رباعي الوجوه. رباعي الوجوه هو رمز مدينة بوتروب. ليجر بارك كاسل بيك. قلعة فوندر. قلعة Moated Wittringen Gladbeck. سيتي جاردن بوتروب. جزيرة الطيور. مركز ليغولاند ديسكفري.

  • ما مدى أمان بوتروب؟

    صنف سكان المنطقة الأمان هنا بمتوسط ​​3.54. حيث كان أداء باتنبروك (3.36) وبوي (3.33) ضعيفًا أيضًا. للمقارنة، متوسط ​​المدينة ككل هو 2.73. أما غرافنوالد (1.85) وكيرشيلين (1.92)، فيحتلان الصدارة في هذه الفئة.

  • كم عدد المناطق الموجودة في بوتروب؟

    تتكون بوتروب من سبعة عشر مقاطعة تطورت بشكل مختلف على مدار التاريخ. متأثرة بصناعة التعدين، شهدت مجتمعات الفلاحين الفردية نموًا سكانيًا سريعًا.

  • هل يوجد سوق لعيد الميلاد في بوتروب؟

    من 16.11 من الساعة 3 مساءً حتى 23 ديسمبر 2023، سيقام سوق الكريسماس لمدة ستة أسابيع في وسط مدينة بوتروب في إرنست ويلكزوك بلاتز أمام مبنى البلدية التاريخي. خاصة للعائلات التي لديها أطفال، هناك العديد من الابتكارات والجذب بالإضافة إلى التجارب والمختبرة.