الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها، عند تواجدك في ألمانيا لا بد لك من معرفة ما هي الرموز البريدية للمنطقة التي تعيش فيها. ولذلك تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية مقالنا هذا من موقع ويكي أوروبا لنتعرف على الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها.

شاهد أيضًا: الرمز البريدي دوسلدورف

الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها

إليكم الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها. كما يلي:

المدينة الرئيسية كاسل
منطقة الرمز البريدي 34127 8.4 كم²
عدد السكان 23646
السكان الذكور 11339 (48%)
السكان الإناث 12307 (52%)
تغير عدد السكان ما بين 1975 إلى 2015  +2.7%
تغير عدد السكان ما بين 2000 إلى 2015  -1.6%
متوسط العمر 43.3 سنة
متوسط عمر الذكور 41.8 سنة
متوسط عمر الإناث 44.7 سنة
رموز المنطقة 561
الأحياء Nord – Holland, Philippinenhof-Warteberg, Rothenditmold
التوقيت المحلي السبت 10:32 ص
المنطقة الزمنية توقيت وسط أوروبا الصيفي
إحداثيات 51.3379079169435° / 9.49047683094516°
الرموز البريدية ذات الصلة 34117, 34119, 34121, 34123, 34125, 34128
الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها

نبذة حول كاسل ألمانيا

كاسل (بالألمانية: Kassel)‏ هي مدينة تقع في وسط ألمانيا في ولاية هسن، يصل عدد سكانها إلى 200,507 نسمات. يوجد جامعة تسمى باسمها أنشئت عام 1971. كما يمر بها نهر صغير يسمى نهر فولدا. كذلك فهي تعتبر مكانًا ذا تواجد كبير للجالية التركية، وتمتاز بقلعتها المعروفة باسم هيركولس المطلة على جميع أنحاء المدينة وضواحيها، يقام فيها كل خمسة سنوات معرض دوكومنتا وهو أكبر معرض للفن الحديث في العالم. بالإضافة إلى ذلك تشكل مدينة كاسل النقطة الوسط لطريق الخرافات الألمانية والتي هي عبارة عن طريق سياحية رومانسية تمتد من مدينة هاناو إلى مدينة بريمن. ولقد عاش الأخوان فيلهلم وياكوب غريم في كاسل وعملا بها. وفي هذه المدينة تم تجميع الجزء الأكبر من مجموعتهم للخرافات التي اكتسبت شهرة عالمية.

هذه الخرافات هي «بياض الثلج» و«الأقزام السبعة» و«ليلى والذئب» و«سندريلا» خرافات يعرفها كل طفل في ألمانيا والعالم أجمع إذ تم ترجمة خرافات الأخوين غريم إلى ما يزيد عن 140 لغة وباتت جزءًا لا يتجزأ من خرافات وأساطير الثقافات الأخرى. ومن الطبيعي أن يحظى التراث الذي تركه الأخوان غريم بالعناية والرعاية من قبل مدينة كاسل فقد تم إنشاء متحف الأخوين غريم في قصر بيلفي، المتحف يذخر بمجموعة من كتب خرافات خالدة من مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: الرمز البريدي ميونخ

الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها

هكذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها، والذي تعرفنا فيه على الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها. كما تعرفنا على نبذة حول كاسل ألمانيا. كذلك تعرفنا على الأسئلة الشائعة حول الرمز البريدي كاسل والأحياء التابعة لها.

أسئلة شائعة

  • بم تتصف مدينة كاسل؟

    تتصف مدينة كاسل بالفنون والخرافات. كما تشتهر بأنها خضراء. فنحو ما يقارب الثلثان من مساحتها عبارة عن حدائق ومتنزهات عامة. وفيما عدا ذلك تسود فيها العمارات الحديثة. فالمدينة التي أسست قبل ألف عام تقريبًا قد لحق بها  شأنها شأن العديد من المدن الألمانية الأخرى، دمار كامل وشامل أثناء الحرب العالمية الثانية. وبعد نهاية الحرب عام 1945 تم بناء مركز المدينة على الطراز الوظيفي الذي يتسم بالمتاجر الكبيرة وشوارع التسوق.

  • هل يوجد سياحة في كاسل؟

    بالطبع، تُعتبر كاسل واحدة من مدن الحدائق الخلابة، والمعالم التاريخية. كما أنها تحتوي على العديد من المؤسسات الثقافية، والفنية التي تجذب سنويًا الملايين من الزوار. كذلك تُعتبر كاسل موقعًا للاستجمام والراحة والعلاج؛ إذ تُشكل المساحات الخضراء فيها ما يقارب 63% من إجمالي مساحتها، فضلًا عن ذلك فهي تحتوي على مُنتجع فلهم هويا الذي يحتوي على حمام للاستجمام، وقد حصل على العديد من الجوائز التي أهلته ليكون مركز لحمامات العلاج الصحية، كما أنها تحتوي على الكثير من المناطق الجغرافية الجبلية التي تضم الغابات. خلال فصل الصيف تستقطب المدينة الكثير من لاعبي الغولف من حول العالم لمُمارسة اللعبة التي بدأت في البروز فيها، وما يزيد من أهميتها السياحية وجود العديد من الخدمات المُتعلقة بهذا الأمر، كسهولة الوُصول إليها؛ بسبب توفر مُختلف وسائل النقل منها وإليها. كذلك قصر المؤتمرات إذ تستقطب المدينة العديد من المؤتمرات سنويًا، وذلك لاحتلالها موقعًا استراتيجيًا في قلب أوروبا، حيث تحتوي على قصر المؤتمرات الذي يضم ثماني عشرة قاعة، وغرفة اجتماعات، كما ويتميز القصر بأنه ممزوج بالطابع التاريخي، والتكنولوجيا الحديثة، الأمر الذي يؤهله ليكون مكان مثالي لعقد مختلف الأحداث والنشاطات، وتصل مساحته الإجمالية إلى سبعة آلاف متر مُكعب، ويتسع لقرابة ألفي شخص تقريبًا.