رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة رمضان 2024 مع مايا العبسي

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة رمضان 2024 مع مايا العبسي

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة، تقدم الإعلامية العبسي مسابقة السعيدة للموسم السادس في شهر رمضان 2024.حيث اكتسبت مسابقة طائر السعيدة شهرة واسعة، وتعد من أكثر البرامج مشاهدة في اليمن من أفضل وأنجح البرامج التلفزيونية اليمنية، ويتابعها الملايين من المشاهدين. وقد ازداد البحث عن كيفية الاشتراك بالمسابقة هلى هو من خلال الاتصال او عبر الانترنت فقط. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة رمضان 2024 مع مايا العبسي.

رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة

للاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 يمكن الدخول إلى الرابط المخصص للمسابقة وهو https://alsaeedah-tv.net/. حيث أن الاشتراك حصرا عبر الموقع الالكتروني ولا يوجد ارقام مخصصة للتواصل مع المسابقة. كما تقدم مايا العبسي مسابقة طائر السعيدة وتطرح على المشتركين اسئلة متنوعة. علما أنه عاد الموسم الجديد من برنامج طائر السعيدة بتجديد على ديكور البرنامج، وإضافة فقرات جديدة تناسب جميع الأعمار.

اقرأ أيضا: حل سؤال الحلقة 6 مسابقة طائر السعيدة مع مايا العبسي

كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة

يمكن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط مسابقة طائر السعيدة https://alsaeedah-tv.net/.
  2. أجب عن سؤال المسابقة.
  3. اكتب اسم المشترك رباعي.
  4. ادخل رقم الهاتف الخاص بك.
  5. من ثم حدد المحافظة.
  6. بعد ذلك اضغط على اشتراك.

موعد عرض مسابقة طائر السعيدة مايا العبسي

تعرض قناة السعيدة اليمنية مسابقة طائر السعيدة يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 10م بتوقيت اليمن وتعاد الحلقة في تمام الساعة 3:30ص. حيث تقدم الاعلامية اليمنية مايا العبسي إن في برنامجها أسئلة متنوعة في العديد من المجالات العلمية والتاريخية والرياضية والأدب والثقافة وغير ذلك.

جوائز مسابقة طائر السعيدة 1445

تقدم مسابقة طائر السعيدة عدد من الجوائز القيمة للمشاهدين او للضيوف في البرنامج او في الشارع، وتتنوع الجوائز ما بين مالية وهدايا عينية، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى في الموسم السادس مليون ونصف ريال يمني.

تردد قناة السعيدة 2024

ويمكن ضبط استقبال قناة السعيدة الفضائية على جهاز الرسيفر بإدخال تردد القناة على القمر نايل سات التالي:

  • التردد: 11098.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة رمضان 2024 مع مايا العبسي، وكذلك موعد وجوائز مسابقة طائر السعيدة 2024، فضلا عن تردد قناة السعيدة.