رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل + واتس أب

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل + واتس أب

رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل ، وهو من أكثر ما يسأل عنه لكل من يرغب بالتواصل، مع الشاعر السعودي والناشط الاجتماعي غازي الذيابي، وهو من الشخصيات التي تمتلك جمهوراً كبيراً في الوطن العربي. ومن خلال مقالتنا عبر موقع ويكي أوروبا، سنتعرف على رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل، وكذلك حسابه على التويتر والسناب ومعلومات أخرى عنه.

رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل

إن رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل هو (0552918867)، حيث يستقبل عليه العروض والإعلانات التي تتقدم له ليقوم بالترويج لها، والذي اشتهر من خلال إعلاناته المميزة، مما جعله محط أنظار للشركات والمتاجر التي تود التعامل معه للإعلان عن منتج معين. وقد تجاوز سعر إعلانه في الفترة الأخيرة الـ 200 ألف ريال سعودي.

رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل
رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل

من هو غازي الذيابي

غازي الذيابي ويكيبيديا، شاعر وكاتب سعودي، ولد في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية. برع في كتابة الشعر العربي منذ سنوات بشكل كبير، حيث حقق في الفترة الأخيرة نجاحاً كبيراً خصوصاً على منصات التواصل الاجتماعي. وقد تميز بكتابة وإلقاء القصائد التي نالت على إعجاب الملايين في الوطن العربي، وحقق من خلالها شهرة كبيرة.

اقرأ أيضاً: ياسر الحزيمي ويكيبيديا

سناب غازي الذيابي

اشتهر غازي الذيابي على سناب شات بشكل كبير، حيث يعتبر برنامج السناب أول برنامج انطلق من خلاله الشاعر غازي. حيث يشارك المتابعين والمعجبين عبر حسابه مقاطع فيديو يلقي من خلالها الشعر. بالإضافة إلى صوره وأهم النشاطات التي يقوم بها، وقد لاقى دعم كبير وتأييد من قبل قيادة المملكة العربية السعودية تتمثل بالملك وولي العهد. وقد وصل عدد المتابعين في حسابه على سناب شات لحوالي 5 ملايين متابع. ويمكن متابعة حسابه من خلال التالي: غازي الذيابي سناب.

غازي الذيابي تويتر

يمتلك الشاعر والناشط السعودي غازي الذيابي حساب رسمي على تويتر، يشارك المتابعين من خلاله كافة نشاطاته وصوره. بالإضافة إلى مقاطع من برنامجه “الفوازير” الذي يقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتابعه ما يقارب 541 ألف متابع، ويمكنك متابعة غازي الذيابي على تويتر من خلال: غازي الذيابي تويتر.

غازي الذيابي السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للشاعر والناشط الاجتماعي غازي الذيابي، بالجدول التالي الموضح:

الاسم الكامل غازي ربيع الذيابي المطيري
اسم الشهرة غازي الذيابي
الكنية يُكنى بأبي ربيع
مكان الولادة الطائف، المملكة العربية السعودية
العُمر في العقد الرابع من العمر
مكان الإقامة مدينة الطائف في السعودية
الجنسية سعودي الجنسية
الديانة مسلم
المؤهل العلمي بكالوريوس في الأحياء العامة من كلية العلوم والآداب في جامعة الطائف
العمل شاعر وصانع محتوى
الحالة الاجتماعية متأهل
اسم الزوجة غيداء سهيل

زوجة غازي الذيابي

زوجة غازي الذيابي هي ابنة عمه غيداء سهيل. تم عقد قرانهما في 26 يوليو عام 2022، بعد قصة حب طويلة جمعتهما انتهى بالزواج في نفس العام. وقد شارك غازي العديد من الصور والفيديوهات موثقاً جميع مراحل زفافه. وتساند غيداء زوجها عبر مشاركته في برنامج “زد رصيدك”، ويُذكر بأن غازي ألّف العديد من القصائد باسم زوجته غيداء.

اقرأ أيضاً: احمد القريقري السيرة الذاتية

زوجة غازي الذيابي
زوجة غازي الذيابي

وبهذا القدر من المعلومات وصلنا لختام مقالتنا التي ذكرنا من خلالها رقم جوال غازي الذيابي الخاص للتواصل. كما تعرفنا على حساب غازي الذيابي على تويتر وسناب شات، وأهم المعلومات المتوفرة حول سيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل الشاعر غازي الذيابي؟

    تعود أصول الشاعر غازي الذيابي إلى مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وهي الموطن الأصلي للعائلة كونهم فارعاً من قبيلة الهيلا العتيبة.

  • كم يبلغ سعر الإعلان عند غازي الذيابي؟

    يتجاوز سعر الإعلان عند غازي الذيابي مبلغ الـ 200 ألف ريال سعودي.