رابط مشاهدة فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل hd ايجي بست ماي سيما

رابط مشاهدة فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل hd ايجي بست ماي سيما

رابط مشاهدة فيلم Land of Bad مترجم ايجي بست ماي سيما ، فيلم أرض السوء الذي تزيد نسب البحث عنه من قبل محبي أفلام الأكشن والإثارة. حيث يعود كل من راسل كرو ولوك هيمسوورث وليام هيمسورث في إحياء تاريخهم في أدوار الأكشن.

سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي أوروبا، إلى رابط مشاهدة فيلم أرض السوء Land of Bad. إضافة إلى قصة الفيلم، وأسماء طاقم العمل والأبطال والممثلين المشاركين في العمل.

فيلم Land of Bad مترجم ايجي بست

يمكن مشاهدة الفيلم الأمريكي لاند اوف باد، من خلال موقع ايجي بست الشهير. حيث يتم نقل الفيلم بأكثر من دقة، لتناسب سرعة الانترنت لدى المشاهد. كما يتيج الموقع ميزة تحميل الفيلم، لمشاهدته فيما بعد، بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

اليك ايضا: رابط مشاهدة فيلم ‎The First Omen 2024 مترجم

رابط مشاهدة فيلم Land of Bad ماي سيما

يمكنك موقع ماي سيما من مشاهدة وتحميل فيلم أرض السوء 2024 الأمريكي، من خلال الرابط الموضح w27.my-cima.net. كما يعطي الموقع نبذة عن الفيلم وطاقم العمل، خاصة أن الفيلم يضج في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خاصة خلال فترة عيد الفطر السعيد في الدول العربية.

الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج وليام بوبانك، الذي يعود من جديد للعمل على أفلام الأكشن والإثارة،بالتعاون مع عدد من الممثلين المحبوبين، والذين سنتطرق لهم في الفقرات التالية.

اقرأ أيضاً: رابط مشاهدة فيلم Irish Wish 2024 مترجم كامل HD

رابط مشاهدة فيلم Land of Bad ماي سيما
رابط مشاهدة فيلم Land of Bad ماي سيما

قصة فيلم Land of Bad

تتلخص أحداث فيلم أرض السوء الأمريكي 2024 حول فريق حربي مكون من أعضاء قوة الدلتا، وضمنهم “ريبر” وهو طيار آلي وذو خبرة عالية في وحدة التحكم القتالية المبتدئة بالفوات الجوية “كيني”. يحاول هذا الفريق إصلاح مهمة فاشلة قامت في جنوب الفلبين، ليحاولو إنقاذ الفريق الذي لم ينجح في مهمته السابقة.

الجدير بالذكر أن وحدة التحكم في الدعم الجوي الميداني بقيادة “كيني” تتعاون مع فريق قوات دلتا لأداء المهمة المكلفة لهم في الفلبين. لكن الفريق يحاصر في مكان نائي دون أسلحته، ولا يوجد سبيل للنجاة بدون مهارات الطيار “ريبر”.

ممثلي فيلم Land of Bad

إليك قائمة أبطال فيلم أرض السوء، في القائمة الموضحة على النحو التالي:

  • راسل كرو
  • ميلو فينتميليا
  • ليام هيمسورث
  • دانيال ماكفيرسون
  • ريكي ويتل
  • لوك هيمسورث
  • ﺇﺧﺮاﺝ: وليام يوبانك
  • ﺗﺄﻟﻴﻒ: ديفيد فريجيريو – وليام يوبانك

اقرأ أيضاً: رابط مشاهدة فيلم Anyone But You مترجم كامل HD

في الختام لمقالتنا “رابط مشاهدة فيلم Land of Bad 2024 مترجم كامل hd ايجي بست ماي سيما”. وبعد التعرف على أهم المواقع الناقلة للمسلسل. نستدرك أن كثافة البحث عن الفيلم، هي ما جعلت العديد من مواقع بث المسلسلات والأفلام تتسابق للحصول على الفيلم. كما يحتل الفلم المرتبة الأولى في عدد التذاكر المحجوزة لعرضه في الإمارات العربية المتحدة لشهر مارس – 2024.

أسئلة شائعة

  • كم مدة عرض فيلم land of bad؟

    ساعة وخمسين دقيقة.

  • في أي دول تم عرض فيلم land of bad حين بداية عرضه؟

    في المكسيك والإمارات العربية المتحدة، ثم تم عرض الفيلم في دول العالم.