رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا

مشاهدة فيلم شباب البومب، عاد شباب البومب من جديد من بعد انتهاء المسلسل الكوميدي شباب البومب الموسم 12 في فيلم مميز. حيث بدأ عرض الفيلم خلال عيد الفطر المبارك 2024 في دور السينما السعودية والأردنية، وقد شهد الفيلم إقبالا كبيرا فيما بلغت عدد التذاكر ما يزيد عن 100 الف تذكرة بيعت في أيام عيد الفطر ونسبة مشاهدات عالية وقياسية. للك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا.

مشاهدة فيلم شباب البومب

يمكن مشاهدة فيلم شباب البومب بعدما تم عرضه في دور السينما السعودية والأردنية تزامنا مع عيد الفطر 2024 من خلال المواقع الإلكترونية مجانا التالية:

  • فيلم شباب البومب عبر موقع السينما كوم.
  • فيلم شباب البومب عبر موقع ماي سيما.
  • فيلم شباب البومب عبر موقع ايجي بست.
  • فيلم شباب البومب عبر موقع شوف نت.
  • فيلم شباب البومب عبر موقع لاروزا.

فيلم شباب البومب في السينما الإمارات

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم شباب البومب الجديد في السينما بدولة الإمارات بتاريخ 25 أبريل 2024. حيث سيكون متابعو شباب البومب على موعد مع مشاهدة ممتعة مع الفيلم الجديد الذي يؤدي بطولته الفنان المتألق فيصل العيسى، وقد جاء الفيلم ليكمل سلسلة نجاح المسلسل الكوميدي شباب البومب على مدار 12 موسما على شاشة التلفزيون. كما شارك الفنان فيصل العيسى تغريدة على حسابه الخاص على منصة إكس كشف فيه عن نجاحات الفيلم الكبيرة في صالات السينما وكتب فيها: “#فيلم_شباب_البومب يحقق أرقام قياسية في شباك تذاكر العيد حيث تجاوز ١٠٠ الف تذكرة في أول أربع أيام فقط وهو الأكثر في المبيعات ماشاء الله تبارك الله”.

رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا
رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا

فيلم شباب البومب في الكويت

أيضا من المقرر أن يتم عرض فيلم شباب البومب في الكويت بتاريخ 25 أبريل 2024 في دور العرض والسينما، تزامنا مع عرض فيلم شباب البومب في مصر والعراق والبحرين وسلطنة عمان في التاريخ ذاته.

إليك أيضا: رابط مشاهدة فيلم شقو

قصة فيلم شباب البومب

أما عن قصة فيلم شباب البومب فتدور حول دخول عامر في جدال مع أصدقائه أثناء رحلة برية؛ ليضطر للانعزال لوحده بعض الوقت، ويلتقي بصديقه الجديد “الضب” الذي يقوده لواقع جديد ومثير و من الأحداث الممتعة بين عامر والضب .

بحيث ينتمي العمل إلى فئة الأفلام الكوميدية الاجتماعية الشبابية، وقد استغرق الإعداد والتحضير له وقتاً طويلاً من مراحل الكتابة والتحضير إلى التصوير وإنتاج العمل. إذ تم التصوير في الرياض السعودية في أجواء كوميدية، وتم التنفيذ النهائي والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك. ومن إخراج الأمريكي “يول كاسي” إخراج فيلم “شباب البومب”، وفكرة وتأليف أحمد الزهراني وعبدالله الوليدي، وهو من إنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.

أبطال فيلم شباب البومب

شارك في بطولة فيلم شباب البومب الفنان فيصل العيسى الذي قام بالإشراف العام على العمل، وشاركه كل من:

  •   عبدالعزيز الفريحي
  • محمد الدوسري
  • سلمان المقيطيب
  • مهند الجميلي
  •  فيصل المسيعيد
  •  عبدالعزيز برناوي

إلى جانب مشاركة عدد من الضيوف وهم محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط مشاهدة فيلم شباب البومب الجديد 2024 كامل بدقة عالية HD مجانا، فضلا عن موعد عرض فيلم شباب البومب في السينما في الإمارات والكويت والبحرين ومصر والعراق وعُمان، أيضا قصة فيلم شباب البومب وأبطاله.