مشاهدة مسلسل الكذبة الحلقة 1 مترجمة كاملة HD ايجي بست ماي سيما

مشاهدة مسلسل الكذبة الحلقة 1 مترجمة كاملة HD ايجي بست ماي سيما

مسلسل الكذبة الحلقة 1 الاولى، حيثُ أصبح بإمكانكم تحميل ومشاهدة الحلقة الاولى من المسلسل التركي الكذبة بطولة أصليهان جونر، أوزغه بوراك، أيلول تومبار، فياز دومان، يشيم جيران بوز أوغلو وغيرهم من ألمع نجوم تركيا، ولمتابعتها كامله بعد عرضها على قناة kanal d الناقلة مساء يوم الأثنين، سنقدّم لكم عبر موقع ويكي أوروبا روابط تحميل ومشاهدة مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 مترجمة للعربية، كما سنطلعكم على ملخص لأحداث مسلسل الكذبة Yalan 1 bölüm.

مشاهدة مسلسل الكذبة الحلقة 1 الأولى إيجي بست

يمكن تحميل ومشاهدة مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 مترجمة للعربية إيجي بست من خلال الرابط الأصلي للموقع: egybest.com، كما بإمكانكم متابعة الحلقة الاولى كامله بالجودة التي ترونها مناسبة، حيثُ تتوافر في موقع ايجي بست جودات عالية ومتوسطة وضعيفة.

مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 ماي سيما

يمكن تحميل ومتابعة مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 مترجمة للعربية ماي سيما عبر الرابط الأصلي: mycima.online، عليكم فقط الدخول للموقع، ومن ثم البحث عن “الكذبة الحلقة الاولى” ومتابعة أبطال العمل أصليهان جونر، أوزغه بوراك، أيلول تومبار، فياز دومان، يشيم جيران بوز أوغلو.

مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 الأولى مترجمة
مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 الأولى مترجمة

الكذبة الحلقة 1 مترجمة قصة عشق

تستطيعون تحميل ومشاهدة مسلسل الكذبة التركي الحلقة 1 الاولى مترجمة للعربية قصة عشق عبر الرابط: easeq.com، حيثُ ينقل موقع قصة عشق مسلسل الكذبة كل يوم أثنين بعد عرضها على قناة kanal d ومن ثم ترجمتها.

تحميل مسلسل الكذبة التركي

يمكن تحميل مسلسل الكذبة التركي مترجم للعربية جودة عالية من خلال المواقع المجانية التي ذكرناها لكم مثل ماي سيما، قصة عشق التي توفر خاصية التحميل المباشر والسريع.

روابط مشاهدة مسلسل الكذبة

إليكم روابط مشاهدة مسلسل الكذبة Yalan:

موقع المشاهدة رابط المشاهدة
لاروزا فيديو laroza.video
شاهد فور يو sh4u.com
قصة عشق 3sq.com

مسلسل الكذبة مدبلج

إن مسلسل الكذبة التركي مدبلج غير متوافر في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه من قبل منصة shahid الرقمية بعد حوالي أسبوعين من عرضه على قناة kanal d، حيثُ دخل مسلسل “الكذبة” الترند منذُ عرض الحلقة الأولى، وتحقيقها تقييمات عالية.

إليك أيضًا: مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 26 مترجمة

ملخص أحداث Yalan 1 bölüm

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكذبة التركيYalan 1 bölüm” بالكثير من التشويق والإثارة، حيث لقد تمّ إطلاق سراح مليكة، المتهمة بقتل زوجها، من السجن بعد عشرين عامًا. وإنّ مليكة، التي ليس لديها أي اهتمام سوى لم شملها مع ابنتها التي كانت تشتاق إليها لسنوات، لا تدرك أن عالمًا مليئًا بالأكاذيب ينتظرها في الخارج، وما ينتظر مليكة ليس الأكاذيب فحسب، بل تعد عائلة زوجها الحاقدة أيضًا الأيام للانتقام، ثمّ في حين أن مليكة ستضطر إلى النضال في بداية حياتها الجديدة، فإنها ستخوض معركتها الأكبر لتوطيد العلاقة الحميمة مع ابنتها هازال.

ولكن بالتأكيد هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لأن هازال ليست ابنة مليكة الحقيقية، فتتحرك هازال فورًا بعد أن عرفت السر الكبير عن ابنة مليكة من هوليا وجنكيز، وهذه هي الطريقة التي تلتقي بها مع بيرين أكسوي وابنتها دورو أكسوي. كما إنّ بيرين التي ظنت أنها تستطيع التخلص من هازال بسهولة، كانت مخطئة جدًا، وأثناء محاولتها التخلص من هازال، ترتكب بيرين خطأً كبيرًا مما أدى إلى جذب مليكة ودورو إلى الأحداث، والآن هي مسألة وقت فقط قبل أن يتم كشف كل الأكاذيب، حيث إنّ مستقبل الجميع بين شفتي هازال.

ختامًا، نكون قد ذكرنا لكم عبر هذا المقال روابط تحميل ومشاهدة مسلسل الكذبة الحلقة 1 مترجمة للعربية، كما قدّمنا لكم ملخص كامل لأحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكذبة Yalan الذي يعرض كل يوم أثنين على قناة kanal d.