الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها. حيث يعتبر من الضروري معرفة الرمز البريدي لكل المدن وخاصة في ألمانيا لسهولة إرسال واستقبال الطرود البريدية.

سوف نتحدث في مقالنا هذا عن الرمز البريدي لمدينة هايلبرون والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة هايلبرون وغيرها الكثير من المعلومات، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة هايلبرون والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة هايلبرون كما هي موضحة بالجدول التالي:

الرمز البريدي المدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
74072 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 8763 2.461 كيلو متر مربع
74074 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 18242 15.4 كيلو متر مربع
74076 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 28972 12.4 كيلو متر مربع
74078 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 28216 43.1 كيلو متر مربع
74080 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 18190 11.5 كيلو متر مربع
74081 هايلبرون بادن – فورتمبيرغ 13640 14.9 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي إرفورت

الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها

مدينة هايلبرون الألمانية

هايلبرون هي مدينة في شمال بادن فورتمبيرغ ويبلغ عدد سكانها 128334 نسمة وفق إحصائية أُجريت في 31 ديسمبر سنة 2022 سابع أكبر مدينة في الولاية، تقع المدينة في نيكار على بعد حوالي 50 كيلومترًا شمال عاصمة الولاية شتوتغارت، وهي منطقة حضرية خاصة بها وأيضًا مقر منطقة هايلبرون التي تحيط بها تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، تعد Heilbronn المركز الإقليمي لمنطقة Heilbronn – Franken، وذلك حتى 20 مايو 2003 المنطقة الفرانكونية، والتي تشمل شمال شرق بادن فورتمبيرغ، وهي جزء من المنطقة الطرفية لمنطقة العاصمة الأوروبية شتوتغارت، عادةً ما تسمى المنطقة المحيطة بهيلبرون Unterland في المنطقة الأوسع.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي أوبرهاوزن

الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية في مدينة هايلبرون الألمانية

في هذه المدينة الساحرة يتم الجمع بين الذوق الحضري والراحة في منطقة Swabian، مدينة النبيذ في نيكار ترمز إلى التقاليد والتطور الحضري الحديث.

في الواقع تم ذكر هايلبرون لأول مرة في عام 741 باسم “فيلا هيلبرونا”، وهو معروف الآن في جميع أنحاء العالم من خلال مسرحية كلايست “داس كاتشين فون هايلبرون”، المدينة في الريف جزء لا يتجزأ من المناظر الطبيعية الجميلة للغابات وكروم العنب، مع نيكار في الوسط، الموقع يجعل المدينة المكان المثالي لقضاء الإجازة. سواء كانت تجربة نبيذ أو رحلة بحرية في Neckar أو التسوق أو الطعام الجيد، فكل شيء قريب من بعض هنا.

لطالما شكّل النبيذ والنهر المدينة، التي يبلغ عدد سكانها الآن 125000 نسمة. لطالما عُرفت المدينة العالمية بأنها مدينة مزدهرة. حيث أن التطورات السريعة في مجالات البناء والمعيشة والعمل أعطتها لقب “المدينة الأكثر ديناميكية في جنوب غرب ألمانيا”. تظهر المشاريع مثل الحرم الجامعي التعليمي سريع النمو في وسط المدينة، أو تجربة مركز العلوم أو منطقة نيكاربوجين المبتكرة للزوار الديناميكيات التي كانت هايلبرون تعيد اختراع نفسها بها خلال السنوات القليلة الماضية.

أقدم مدينة نبيذ في فورتمبيرغ Württembergs älteste Weinstadt

 في الواقع يوجد حوالي 30 مصنعًا للنبيذ في منطقة المدينة بغض النظر عن الاتجاه الذي تغادر فيه المدينة، ينتهي بك الأمر دائمًا في مزارع الكروم المحيطة في وسط أكبر منطقة للنبيذ الأحمر في ألمانيا، يمكن أن تسمي هايلبرون نفسها أيضًا أقدم مدينة نبيذ في فورتمبيرغ. حيث تمت زراعة النبيذ على التلال اللطيفة المحيطة بها لأكثر من 1250 عامًا. كما أن العشاق لديهم العديد من الخيارات لإقامة ممتعة. على سبيل المثال، في نزهة على طول مسار Wine Panorama Trail حتى Wartberg، لن تتعلم الكثير عن المنطقة والنبيذ فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنحوتات الفنية والمناظر الرائعة. كما أن التنزه بصحبة مرشدين في النبيذ مع تذوق بين الكروم المضاءة بنور الشمس، أو جولة قفزة مع الحافلة القابلة للتحويل تعد بالكثير من المرح.

متعة نيكار لجميع أفراد الأسرة Neckar-Spaß für die ganze Familie

هناك الكثير لتجربة على نيكار للصغار والكبار. حيث يمكنك اكتشاف المدينة من الماء في رحلة الزورق والتجديف بالوقوف، أو ركوب قارب إلى وجهات مثل Bad Wimpfen. بعد ذلك نذهب إلى شارع نيكار مايل لتناول العشاء، “أكبر ميل لفن الطهو على النهر في جنوب ألمانيا”، إن زيارة التجربة التي تعد أيضًا رائعة من الناحية المعمارية، أمر لا بد منه تقريبًا مع حوالي 275 معروضًا تفاعليًا وأربعة استوديوهات إبداعية وتسعة مختبرات.

بالإضافة إلى مرصد وقبة علمية، يدعوك أكبر مركز علمي في ألمانيا للتجريب وتجريب الأشياء على مساحة 25000 متر مربع تقريبًا. أيضًا هناك مناطق جذب في انتظارك في أرض المعارض الفيدرالية السابقة للبستنة: على سبيل المثال، منتزه نيكاروفيربارك الذي تم إنشاؤه حديثًا أو جدار التسلق الكبير أو حديقة هافينبارك مع ملاعب للأطفال وملعب الشاطئ في كارلس.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي مولهايم

تاريخ وفن وثقافة المدينة الإمبراطورية السابقة Geschichte, Kunst und Kultur der ehemaligen Reichsstadt

في نزهة عبر المدينة الإمبراطورية السابقة، سيواجه الزوار مشاهد هايلبرون وهي: ساعة الفن الفلكي التي تزين واجهة قاعة المدينة القديمة في ساحة السوق، وزينت كنيسة كيليانسكيرش ببرج عصر النهضة بمذبح مرتفع منحوت على الطراز القوطي المتأخر، دويتشهوف، الذي أعيد بناؤه وفقًا للنماذج التاريخية، هو اليوم مركز ثقافي ومتاحف المدينة وبيت تاريخ المدينة. كما أن الفن الحديث مع المعارض المتغيرة هو في المنزل في Kunsthalle Vogelmann.

كذلك تقدم مسارح Heilbronn ثقافة على مستوى عالٍ، مثل Großes Haus وKomödienhaus وTheaterschiff Cabaret stage العائم في نيكار، ويعد مركز Harmonie للحفلات والمؤتمرات مكانًا للاجتماعات والمؤتمرات، ولكن أيضًا للحفلات الموسيقية عالية المستوى مثل أوركسترا حجرة فورتمبيرغ هايلبرون أو أوركسترا هايلبرون السيمفونية.

للمزيد: الرمز البريدي هيرن

التسوق والحفلات والاستمتاع Shopping, Feiern und Genuss

في الواقع تعتبر هايلبرون مكان مثالي للتسوق. حيث تتقاطع مناطق المشاة الحديثة في المركز في Kiliansplatz – تصبح المنتزهات ساحة. بالإضافة إلى مراكز التسوق الحديثة، توجد متاجر متخصصة جيدة التجهيز ويديرها المالك. كما يتوفر أكثر من 3000 مكان لوقوف السيارات في مرائب فسيحة لوقوف السيارات على الأطراف، ولا يبعد سوى بضع دقائق سيرًا على الأقدام عن وسط المدينة. والجدير بالذكر أن مطبخ هايلبرون شهي وسوابيان، ويمكن العثور على النبيذ الإقليمي وبالطبع طبق Heilbronner المفضل.

وهو عبارة عن مجموعة من أفضل تخصصات Swabian على طبق، في العديد من قوائم المطاعم، مع العديد من مهرجانات النبيذ. وقبل كل شيء قرية النبيذ الكبيرة Heilbronn في سبتمبر، والأحداث الرياضية ومجموعة متنوعة من الأسواق، هناك أيضًا احتفالات واسعة النطاق في وسط Heilbronn على مدار السنة.

اقرأ المزيد: الرمز البريدي نويس

في ختام مقالنا هذا الرمز البريدي هايلبرون والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة هايلبرون والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة هايلبرون وعن مدينة هايلبرون غيرها من المعلومات، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة بسيطة وواضحة وفدناكم في بحثكم هذا.

أسئلة شائعة

  • ما الذي يهم مدينة هايلبرون؟

    تسعة أحياء تشكل مدينة هايلبرون. بالإضافة إلى قلب المدينة، فهي بيبراخ، وبوكينجن، وفرانكنباخ، وهوركهايم، وكيرشهاوزن، وكلينجنبرج، ونيكارجارتاش، وسونتهايم.

  • هل هايلبرون سوابيان أم بادن؟

    حتى لو كان بعض الناس من هايلبرون يرون أنفسهم الآن كشوابيين، فإن هايلبرون فرانكوني تاريخيًا ولغويًا. بتعبير أدق جنوب الراين الفرانكوني.

  • كم عدد الأجانب الذين يعيشون في هايلبرون؟

    كان حوالي 50850 أجنبيًا يعيشون في مقاطعة هايلبرون في عام 2019، لذا كانت نسبة الأجانب 14.8%، وبالتالي أقل بقليل من رقم الولاية البالغ 15.9%.

  • كم عدد الأتراك الذين يعيشون في هايلبرون؟

    في مقاطعة هايلبرون، يحق لحوالي 11500 شخص التصويت في انتخابات تركيا، ويوجد في مدينة هايلبرون حوالي 7000 شخص، وفقًا لمكتب الإحصاء في ولاية بادن فورتمبيرغ.