الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها. حيث من المهم معرفة الرمز البريدي لكل المدن وخاصة في الدول التي تعتمد الرمز البريدي بشكل أساسي في إرسال واستقبال الطرود البريدية وغيرها. لذلك سوف نتحدث في مقالنا هذا عن الرمز البريدي لمدينة أولم والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة أولم الألمانية وغيرها، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة أولم والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة أولم موضحة بالجدول التالي:

الرمز البريدي المدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
89040 أولم بادن – فورتمبيرغ _ _
89073 أولم بادن – فورتمبيرغ 11291 3.199 كيلو متر مربع
89075 أولم بادن – فورتمبيرغ 16648 8.3 كيلو متر مربع
89077 أولم بادن – فورتمبيرغ 22834 5.7 كيلو متر مربع
89079 أولم بادن – فورتمبيرغ 35266 44.7 كيلو متر مربع
89081 أولم بادن – فورتمبيرغ 30759 57.6 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي غوتينغن

الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

مدينة أولم الألمانية

في الواقع إن مدينة أولم الألمانية هي مدينة يبلغ عدد سكانها 128،928 نسمة. وذلك وفق احصائية أُجريت في 31 ديسمبر سنة 2022 في بادن فورتمبيرغ، تقع المدينة الجامعية على نهر الدانوب على الطرف الجنوبي الشرقي من سوابيان جورا على الحدود مع بافاريا، وتشكل المدينة منطقتها الحضرية الخاصة وهي مقر مكتب المقاطعة لمنطقة Alb-Donau المجاورة، وفقًا لخطة تنمية ولاية بادن فورتمبيرغ، تعد أولم واحدة من إجمالي 14 مركزًا إقليميًا في الولاية، وتشكل جنبًا إلى جنب مع Neu-Ulm، أحد المراكز المزدوجة عبر الدول في ألمانيا مع حوالي 190.000 نسمة، ويشار إلى هذه العلاقة أيضًا باسم مدينة مزدوجة أو مدينة ذات دولتين، لأن أحدهما يقع في بادن فورتمبيرغ والآخر في بافاريا. والجدير بالذكر أن مدينة أولم هي أكبر مدينة في المنطقة الإدارية توبنغن وفي منطقة دوناو إيلر، والتي تضم أيضًا مناطق من المنطقة الإدارية البافارية في شوابيا.

فضلًا عن ذلك تشتهر المدينة ببرجها القوطي، الذي يعد أعلى برج في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 161.53 مترًا، وتجدر الإشارة أيضًا إلى التقليد البرجوازي الطويل في أولم مع أقدم دستور لمدينة ألمانية ومسرح مدينة، يعود تاريخ بداياته إلى عام 1641. في الماضي، كانت أولم هي نقطة الانطلاق لهجرة نهر الدانوب سوابيان، الذين سافروا إلى بلدانهم الأصلية الجديدة في جنوب شرق أوروبا في ما يسمى صناديق أولمر.

 

أيضًا تعتبر مدينة أولم التي ورد ذكرها لأول مرة في وثيقة في 22 يوليو 854، كان القصر الملكي والمدينة الإمبراطورية الحرة من 1802 بافاريا، منذ 1810 فورتمبيرغ، بعد 1945 فورتمبيرغ – بادن ومنذ 1952 بادن فورتمبيرغ، منذ عام 1810، انفصلت مدينة أولم عن منطقتها السابقة على الضفة اليمنى لنهر الدانوب، والتي بقيت مع بافاريا والتي تطورت عليها مدينة نيو أولم.

من الشخصيات الشهيرة ألبرت أينشتاين (1879-1955)، المولود في أولم، والمقاومان هانز (1918-1943) وصوفي شول (1921-1943)، التي نشأت في أولم من عام 1932، والممثلة هيلديجارد كنيف (1925-2002) من مواليد أولم، والمصمم الألماني ومصمم الجرافيك  Otl Aicher، الذي ولد ونشأ في أولم (1922-1991).

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي شارلوتنبرغ

الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية في مدينة أولم الألمانية

في الواقع تتميز مدينة أولم الألمانية بالعديد من المناطق السياحية ومن أبرزها:

  • أطول برج كنيسة في العالم.
  • من الوزير إلى حي الصيادين.
  • فن متعدد الأوجه ومشهد ثقافي.
  • على الماء وعلى اليابسة وعلى علو شاهق.
  • جولات المغامرة.

أطول برج كنيسة في العالم

إنهم يجرؤون على القيام بشيء ما، هؤلاء الناس في أولم، يقع المنزل الحديث الأبيض المبهر ببساطة مقابل أولم مينستر الجليل، المعلم التاريخي والأكثر شهرة في مدينة أولم، وينضم إلى قاعة المدينة التاريخية كجار مباشر بالهرم الزجاجي – مكتبة على شكل مدينة وأنت تقف في الوسط ولا في المباني الحديثة في Neue Mitte. شجاع جدًا .. وبالتأكيد يستحق المشاهدة!

من الوزير إلى حي الصيادين

في الحقيقة إن المدينة المكونة من دولتين – أي أولم على جانب بادن فورتمبيرغ من نهر الدانوب وفي المقابل في بافاريا شقيقتها مدينة نيو أولم – تقدم التقاليد والحداثة في تعايش مثير، المعالم التاريخية مثل أولم مينستر مع أعلى كنيسة البرج في العالم وأكشاكه الجوقة المهيبة، وصيد الأسماك الرومانسي وحي الدباغين بجسوره الصغيرة وأزقته الضيقة والقلعة الفيدرالية الفخمة باعتبارها أكبر مجموعة حصون في أوروبا تتناوب مع أبرز الهندسة المعمارية المتطورة والمعاصرة مثل القسم الثلاثي متجر في المنطقة المجاورة مباشرة من Münsterplatz أو معرض Weishaupt الفني بالقرب من ساحة السوق.

فن متعدد الأوجه ومشهد ثقافي

إن الفن والثقافة الأصليان من جميع العصور في المتاحف الشهيرة على جانبي نهر الدانوب متنوع ومتنوع، يتراوح الطيف من 40.000 عام من “رجل الأسد” كأقدم منحوتات بشرية – حيوانية في العالم إلى روائع العصور الوسطى بواسطة مولتشر وسيرلين إلى أعمال فنية من القرن العشرين لبيكاسو ووارهول وماكي وكولويتز وشارف من بين آخرين.

على الماء وعلى اليابسة وعلى علو شاهق

تقدم Ulm / Neu-Ulm أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، زيارة إلى حديقة الحيوانات مع نفق زجاجي يمر عبر الأكواريوم، ودير Wiblingen مع قاعة مكتبته الرائعة أو – لأولئك الذين لديهم طموحات رياضية – Ecodrom e- يعد مسار الكارت وعالم التسلق DAV مجرد مجموعة صغيرة. كما تعد زيارة مسبح Danube Adventure أيضًا بالكثير من المرح. بالمناسبة، يوجد بالجوار مساحة لوقوف السيارات في المنزل المتنقل مع 50 مكانًا لوقوف السيارات، علامة تجارية جديدة في أولم، برج Berblinger متجدد الهواء، برج بارتفاع 22 مترًا يمكن الوصول إليه مباشرة على نهر الدانوب تكريمًا لألبريشت لودفيج بيربلينجر، الخياط الأسطوري من أولم.

جولات المغامرة

هل ترغب في التعرف على Ulm و Neu-Ulm بطريقة مضغوطة ومسلية وراسخة؟ ثم عليك المشاركة في واحدة من العديد من جولات المدينة ذات الطابع الخاص. بالإضافة إلى الجولة الكلاسيكية التي تحتوي على الكثير من المعلومات حول مينستر والمركز الجديد والمدينة القديمة التاريخية، هناك أيضًا جولات مغامرات غير عادية ذات طابع خاص جدًا. على سبيل المثال، “جولة مخيفة” مع ثيوفراستوس وإرسيبيث والجولة مع موسيقيي البلدة عبر مدينة أولم، يتم إعطاء حكايات وأغاني من العصور الوسطى، وأحيانًا تكون أكثر قسوة، أو مجرد التنزه مع ألبرت أينشتاين عبر مسقط رأسه.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي هايلبرون

الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها

في ختام مقالنا حول موضوع الرمز البريدي أولم والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة أولم والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة أولم وعن مدينة أولم الألمانية بشكل عام وعن أبرز المناطق السياحية فيها، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة بسيطة وواضحة وأفدناكم في بحثكم هذا.

أسئلة شائعة

  • هل أولم مدينة جميلة؟

    تضم مدينة أولم إحدى أجمل المدن القديمة في ألمانيا، حانات رائعة منذ أن تم تجديد وسط المدينة بالكامل، أصبحت مدينة أولم أكثر ذوقًا مما كانت عليه بالفعل، موقع مركزي بحيث يمكنك الوصول بسرعة إلى شتوتغارت أو أوغسبورغ أو ميونيخ أو حتى بحيرة كونستانس.

  • هل كانت مدينة أولم بافارية ذات يوم؟

    أولم، الذي ورد ذكره لأول مرة في وثيقة في 22 يوليو 854، كان قصرًا ملكيًا ومدينة إمبراطورية حرة، من 1802 بافاريا، منذ 1810 فورتمبيرغ، بعد عام 1945 فورتمبيرغ - بادن ومنذ عام 1952 بادن فورتمبيرغ.

  • ماذا يتحدثون في أولم؟

    Swabian هو الاسم الذي يطلق على مجموعة اللهجات المنطوقة في وسط وجنوب بادن فورتمبيرغ والأجزاء الغربية من بافاريا. وفقًا لعلماء اللغة، يتم التحدث بـ "Swabian الحقيقي" في أولم، وبصورة أدق في Middle Swabian.

  • ماذا لديك لتأكل في أولم؟

    ماذا يجب أن تأكل في أولم؟ مطبخ Swabian لديه الكثير لتقدمه للذواقة. ومع ذلك، في أولم، لا يمكنك تجنب Swabian Maultaschen بأشكال مختلفة، مثل العدس مع السبايتزل والنقانق أو العديد من أطباق السبايتزل الأخرى.