ببلاش 🔥 رابط فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام كامل بدون حذف +18 للكبار فقط

ببلاش 🔥 رابط فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام كامل بدون حذف +18 للكبار فقط

ببلاش 🔥 رابط فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلجرام كامل بدون حذف +18 للكبار فقط، الراقصة والتيك توكر العراقية التي اشتهرت بالمحتوى المقدم لها على منصات التواصل الاجتماعي، يعود اسمها ليتصدر منصات التواصل بفضيحة أخرى، بعد أن انتشر مقاطع إباحية لها مع زوجها، وصفت بالغير لائقة أخلاقياً، وتم معرفة جهة التسريب، من خلال فيديو ظهرت فيه ام اللول، لترد على المقاطع الاباحية التي انتشرت لها مع زوجها. والأن سوف سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي اوروبا، معلومات شاملة عن رابط مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلقرام. إضافة إلى استعراض عدد من الفضائح السابقة للراقصة العراقية، وطريقة مشاهدتها عبر تلجرام مجانا.

مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول وزوجها

في الحقيقة، فيديو فضيحة ام اللول، يتمثل بتقبيلها لزوجها بشغف وبحالة رومانسية، وصفت بالغير لائقة، وهي تتحدث بكلام مثير. كما انتشر مقطع ثاني لها في وهي عارية تماماً لوحدها. ليتم شن هجمات كبيرة لها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اتهام ام اللول بأن محتواها غير لائق في العموم، والمقاطع والفضائح التي تنتشر لها مؤخراً، تؤكد على انحدار مستوى ام اللول.

شاهد أيضا: فيلم ميرا النوري والشاب الاسباني

رد ام اللول على فيديو الفضيحة مع زوجها

في الحقيقة، لم ترد ام اللول بشكل مباشر على فيديو الفضيحة مع زوجها، لكنها ردت على الانتقادات وحملات الإساءة لها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أكدت أن مصدر التسريب تعرفه جيداً، وستتابع بعرض محتواها لترد على المنتقدين والمستهزئين. كما تابعت نشر المقاطع الكوميدية التي اشتهرت بها، لتستهزأ بمن يحاول تشويه صورتها من مجرد المقاطع المسربة لها على youtube.

فيديو ام اللول عارية

انتشر مقطع للراقصة والتيك توكر العراقية ام اللول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستعرض جسدها بشكل غير أخلاقي، مستعملةً فلاتر تيك توك. حيث لاقى الفيديو استياء متابعيها والشارع العراقي الذي دعا لإغلاق حساب ام اللول، وايقافها عن عرض محتواها الغير لائق، والذي لا يناسب الشارع العراقي.

شاهد أيضا: رابط فيديو فضيحة سارة اوس

فضيحة ام اللول باللباس العسكري

انتشرت مجموعة من الصور للراقصة العراقية ام اللول، ترتدي الزي العسكري الكامل، وهي تستعرض لباسها، وتدعي أنها ضابط في القوات الأمنية العراقية. لتخرج ام اللول وتبرر المقطع والصور المنتشرة لها باللباس العسكري، وتقول أنه مجرد استعراض، ولا تنوي أي مآرب سياسية من مثل هذا المحتوى. لكن المتابعين ورواد مواقع التواصل، طالبوا بضرورة اعتقال ام اللول، ومحاسبتها على المقطع، والفضيحة التي انتشرت لها مع زوجها في السابق.

اعتقال ام اللول

في الحقيقية، تم اعتقال ام اللول بعد فيديو اللباس العسكري الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، وليتم التحقيق معها بشكل صارم. وذلك لأن الفعل يعارض القوانين العراقية والضوابط الأمنية، وسيتم محاسبة جميع القائمين على مثل هذه المقاطع المنشرة باللباس العسكري والأمني العراقي.

شاهد أيضا: مشاهدة فيلم الينا انجل مع زوج ابنتها

ام اللول ويكيبيديا

ام اللول ويكيبيديا، هي راقصة عراقية، وتيك توكر ومقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، تمتلك شعبية كبيرة على منصاتها، خاصة تيك توك. وتتميز بالمحتوى الكوميدي والفكاهي المقدم. لكنه في الفترة الأخيرة، تم تسريب عدد من المقاطع الغير لائقة، والتي حدت من شعبية التيك توكر العراقية. كما تم اعتقالها من قبل الشرطة العراقية، بعد تورطها بانتحال شخصية ضابط أمن عراقي، شاهد الفيديو على youtube.

شاهد أيضا: مشاهدة فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة

ام اللول السيرة الذاتية

إليك الجدول الموضح للسيرة الذاتية للعراقية ام اللول، على النحو التالي:

الاسم الحقيقي: غير معروف
الاسم الفني: ام اللول
المهنة: راقصة شرقية وتيك توكر
الجنسية: عراقية
الإقامة: تقيم في بغداد – العراق
عمر ام اللول: 30 عام

في الختام لمقالتنا “مشاهدة فيديو فضيحة ام اللول وزوجها تلقرام كاملة +18 بدون حذف“. وبعج التعرف على أهم التفاصيل الموضحة لما يتم نشره عن الراقصة العراقية. نستدرك أن جزء كبير من شهرة ام اللول، هو المحتوى المثير للجدل الذي تنشره هي في المقام الأول، والذي يتم تسريبه لها في العموم.