المقطع الأصلي 🔥 رابط فيديو فضيحة زهراء قاسم 2023

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
المقطع الأصلي 🔥 رابط فيديو فضيحة زهراء قاسم 2023

المقطع الأصلي 🔥 رابط فيديو فضيحة زهراء قاسم 2023 كامل بدون حذف، والتي حصلت على لقب ملكة أناقة أزياء بغداد لعام 2022، ولكنها لم تكن تدرك الشهرة التي ستصل إليها بعد ذلك، حيث انتشر اسم زهراء قاسم بشكل واسع في الشارع العراقي والعربي، وذلك ما دفع مخربين لفضحها بفيديوهات قديمة ظهرت فيها بلباس فاضح ووضعيات غير أخلاقية أمام الكاميرا. وتمت تسمية تلك الفيديوهات فضيحة زهراء قاسم.

هذا وتزايد البحث عنها عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام نشطاء عراقيون مقربون من زهراء بتسريبها عبر حسابات وهمية على منصة فيسبوك. فإذا كنت من الذين انتابهم الفضول لمشاهدة فضيحة زهراء قاسم كاملة بدون حذف، والتعرف على كامل تفاصيل الفضيحة، تابع هذا المقال من خلال موقع ويكي اوروبا، حيث ستتعرف على طريقة مشاهدة الفضيحة كاملة، إلى جانب أهم المعلومات عنها.

رابط فضيحة زهراء قاسم كاملة بدون حذف

إن رابط فضيحة زهراء قاسم هو: youtube.com. والتي اتضح فيما بعد أن المتسبب في انتشارها هو حبيبها السابق، تماما كما توقعت هي عند انتشار فيديو الفضيحة على وسائل التواصل الاجتماعي حديثا.

حيث تظهر زهراء قاسم في الفيديو نصف عارية وهي جالسة في حضن حبيبها السابق وهو يضع يديه على صدرها. كما هددها حبيبها السابق بأنه سيستمر في نشر مزيد من فيديوهاتها القديمة على وسائل التواصل الاجتماعي في حال لم تقبل الرجوع إليه.

المقطع الأصلي 🔥 رابط مشاهدة مقطع فيديو فضيحه ام علي الملايه

فضيحة زهراء قاسم

بدأت فضيحة زهراء قاسم أولا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر فوزها بلقب ملكة أناقة أزياء بغداد 2022. وذلك من قبل نشطاء عراقيين مجهولي الهوية. حيث تم تسريب فيديوهات تظهر فيها زهراء قاسم بلباس غير محتشم مع حبيبها السابق وهو يحضنها ويضع يديه على مناطق حساسة من جسدها.

حيث لم تكن تدري زهراء قاسم أنها ستصبح مشهورة في يوم من الأيام ويتم نشر تلك الفيديوهات على الإنترنت. وفي ذلك الخضوض أوضحت زهراء قاسم أنها بريئة من تلك الفيديوهات وأنها كانت من علاقة سابقة خلال فترة مراهقتها المبكرة. كذلك ألقت التهمة على حبيبها السابق والذي ظنت أنه هو من قام بنشر الفضيحة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكنها تسترت عن الإفصاح عن اسمه أو ذكر أي معلومات أخرى عنه.

شاهد أيضا: فيلم ميرا النوري والشاب الاسباني

مشاهدة فضيحة زهراء قاسم

الآن يمكنكم مشاهدة فضيحة زهراء قاسم كاملة بدون حذف، عبر موقع خبرني، من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية اعبر إلى موقع خبرني من خلال الرابط التالي، .
  • الآن أدخل في خانة البحث الفضيحة التي تبحث عنها.
  • ثم اضغط على مفتاح الإدخال “Enter”.
  • بعد ذلك تصفح نتائج البحث واختر فضيحة زهراء قاسم.

مقطع زهراء قاسم

كما انتشر خبر اعتزال زهراء قاسم وارتدائها الحجاب بعد حملة وزارة الداخلية العراقية والتي قادها اللواء العراقي سعد معن، أحد كبار الضباط في الجيش العراقي ومستشار وزير الداخلية الأمني ورئيس خلية الإعلام الأمني. حيث أطلق اللواء سعد معن حملة لمقاضاة النشطاء والمؤثرين الإعلاميين الذين يشوهون صورة المجتمع العراقي بمحتواهم الفاضح والذي يتم نشره وتداوله على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى ما يبدو أن خوف زهراء قاسم من التعرض لأي أذي من تلك الحملة، هو ما دفعها إلى الاعتزال وارتداء الحجاب.

إليك أيضا: مشاهدة فيلم الينا انجل مع زوج ابنتها

زهراء قاسم

زهراء قاسم، هي مؤثرة وبلوجر عراقية بلغت أوج شهرتها بعد فوزها بلقب ملكة أناقة أزياء العراق 2022، كما تزايدت شهرتها بعد ظهورها في عدة برامج تلفزيونية عراقية. ولكن تعرضت سمعتها للتشويه من قبل حبيبها السابق والذي نشر فيديوهات قديمة تظهر فيها بوضعيات غير أخلاقية، وفضحها على وسائل التواصل الاجتماعي. وقررت زهراء قاسم الاعتزال والالتزام بالحجاب بعد ذلك.

الاسم زهراء قاسم
تاريخ الولادة تسعينيات القرن الماضي
العمر في العشرينيات من عمرها
مكان الولادة العراق
مكان الإقامة الحالي بغداد، العراق
الوضع الاجتماعي عذباء
الأولاد لا يوجد لديها أولاد
المهنة مؤثرة، عارضة أزياء
سبب الشهرة الفوز بلقب ملكة أناقة أزياء العراق 2022

وبذلك نكون قدمنا إليكم “فضيحة زهراء قاسم كاملة بدون حذف” والتي أثارت الجدل في الوسط العراقي والعربي بعد أن تداول ناشطون مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها بوضعيات مخلة وثياب فاضحة.