شاااهد مجانا .. فضيحة نجاة ميلودي كاملة بدون حذف +18 “للكبار فقط” بدقة عالية HD

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
شاااهد مجانا .. فضيحة نجاة ميلودي كاملة بدون حذف +18 “للكبار فقط” بدقة عالية HD

شاااهد مجانا .. فضيحة نجاة ميلودي كاملة بدون حذف +18 “للكبار فقط” بدقة عالية HD telegram، التريند المنتشر حالياً عن الفتاة الجزائرية المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر لها حساب على تلغرام، يروج لصور ومقاطع مخلة لها، باسم “أوبيرا” نجاة ميلودي تلغرام telegram. وبدأت محبي مقدمة المحتوى نجاة ميلودي بالاستفسار عن حقيقة ما يتم تداوله، ولترد الفتاة الجزائرية عن حقيقة هذه المقاطع. وسنقدم لكم في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي اوروبا، عن رابط مشاهدة فيديو فضيحة نجاة ميلودي الجزائرية تلغرام telegram. إضافة إلى استعراض القصص التي نشرتها نجاة ميلودي لترد على حقيقة المقاطع والصور المنتشرة لها.

مشاهدة فيديو فضيحة نجاة ميلودي تلغرام

يمكنك مشاهدة فيديو فضيحة نجاة ميلودي تلغرام أو يوتيوب، علماً أن الفتاة الجزائرية، تمكنت من إغلاق حساب المدعو أوبيرا. والذي روج إلى دخول الحساب، لمشاهدة مقطع إباحي لنجاة ميلودي، وبعض الصور الخليعة. وقد انتشر خبر تورط نجاة ميلودي على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد البحث عن المقاطع والصور على محركات البحث، ما دعا الفتاة المغربية للظهور على حساباتها وتبرير ما يتم نشره.

شاهد ايضا: ميرا النوري مع الشاب المغربي

حقيقة فضيحة نجاة ميلودي

في الواقع، الفيديو الذي يتهم فيه حساب “أوبيرا”، أنه فيديو فضيحة وإباحي للبلوجر الجزائرية نجاة ميلودي، غير واضح فيه وجودها. أما الصور، وحسب خبراء التصميم، فهي صور مركبة ومفبركة. أما الفيديو الذي انتشر لنجاة ميلودي وهي تبكي، فهو فيديو قديم، يحمل غير قصة وغير قضية، وتطرقت له الفتاة الجزائرية في ردها على فيديو الفضيحة.

اليك ايضا: فيلم ميرا النوري والينا انجل كامل

رد نجاة ميلودي على المقاطع والصور المخلة المنتشرة لها

خرجت صانعة المحتوى الجزائرية على صفحتها الرسمية على انستغرام، لترد على الفضيحة المنتشرة لها من خلال قصة نشرتها. وتضمنت هذه القصة، شكر لمتابعيها الذين صدقوا أن هذه الصور والمقاطع مفبركة، وأن توصل رسالة للأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتها، أن الدنيا دوارة، وسيكون نصيبهم أعظم مما يقومون به الآن.

كما أكدت أنها لن تتنازل عن حقها في فضح من عمل على تشويه سمعتها. وفيما يخص الفيديو الذي تظهر فيه وهي تبكي، فهو فيديو قديم، كانت تبكي فيه على تيك توك ويمكن ملاحظة اختلاف الملامح، والعودة بالصفحة الشخصية وملاحظة الفيديو من وقتها.

شاهد ايضا: رابط فيديو فضيحة صوفيا المحلبة

نجاة ميلودي ويكيبيديا

نجاة ميلودي ويكيبيديا، هي ناشطة ومقدمة محتوى جزائرية الجنسية، صاحبة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصة تيك توك. تعتنق الديانة الإسلامية، كما أنها حصدت على شهرة كبيرة من خلال الأعمال الفنية الكثيرة التي شاركت فبها. وزيارتها لبعض الدول، كتركيا وتونس.

الجدير بالذكر أن نجاة ميلودي هي شخصية مشهورة ومعروفة في الجزائر، وتمتلك عدد كبير من المقاطع التي تصدرت التريند على تيك توك. جعلت منها شخصية معروفة وبارزة في البلاد.

اليك ايضا: فضيحة فاطمة الخالدي

نجاة ميلودي

إليك الجدول الموضح للسيرة الذاتية لنجاة ميلودي، على النحو التالي:

الاسم الكامل: نجاة ميلودي
الجنسية: جزائرية
ديانة نجاة ميلودي: مسلمة
المهنة: صانعة محتوى على تيك توك
العمر: 26 عام
سبب تصدر التريند: انتشار فضيحة لها، لكن الصور والمقاطع المنتشرة، تبين أنها مزيفة

نجاة ميلودي انستقرام

يمكنك الانتقال لحساب نجاة ميلودي على انستقرام instagram.com/nadjet_miloudi، والذي يتابعها عليه أكثر من 246 ألف متابع. والجدير بالذكر أن شهرة نجاة ميلودي في المقام الأول، يأتي من حسابها على تيك توك. والذي يتابعها عليه أكثر من مليون ونصف متابع.

فيديو فضيحة نجاة ميلودي هو مقطع فيديو مصور نشره شخص مجهول الهوية يعرف باسم “أوبيرا” ونقله عنه نشطاء جزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي، والغاية منه هي تشويه صورتها وقذف شرفها وسمعتها أمام جماهيرها ومتابعيها في الجزائر وجميع الدول. وحسب مصدر الفيديو فإن نجاة ميلودي قد ظهرت فيه هي ومعها أوبيرا في وضعيات رومنسية زوجية، ومع أن وجه الفتاة التي ظهرت بالفيديو لم يكن واضح كفاية إلا أن صاحب الفيديو ادعى أنها نجاة ميلودي. وسرعان ما انتشر الفيديو وأحدث جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد وصول الفيديو إلى نجاة ميلودي نفسها قامت بتكذيبه وأنكرت أي علاقة بينها وبين المدعو “أوبيرا” واتهمته بالقذف والمساس بشرفها ظلماً وبهتاناً.

في الختام لمقالتنا “مشاهدة فيديو فضيحة نجاة ميلودي كاملة بدون حذف +18 telegram“. وبعد التعرف على أهم تفاصيل المقاطع والصور المنشرة للفتاة الجزائرية. نستدرك أن نجاة ميلودي يتم إستهداف سمعتها واستغلال شهرتها لمصالح شخصية، كما يحصل مع عديد المشاهير في الوطن العربي مؤخراً. وكما ينتشر فضائح حقيقية للفنانين، ويتم تحليل أنها صحيحة، بنتشر في الجانب الآخر فضائح ومقاطع مفبركة، بغرض تشويه سمعة الشخص ليس إلا.