مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله والقنوات الناقلة ، حيث تم تأجيل عرض المسلسل إلى العام 2024 بعد أن كان من المقرر عرضه عام 2023. ويتشوق الجمهور لبدء متابعته، وخاصة بعد أن تم تسريب بعض المشاهد من حلقاته، والتي تبين من خلالها أنه سيكون عمل فني مميز. ولهذا سنكشف من موقع ويكي أوروبا في هذه المقالة، عن مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله. بالإضافة إلى القنوات الناقلة له، وأهم المعلومات الرئيسية حول المسلسل وقصته الدرامية.

متى يعرض مسلسل حياة لا تشبهني

مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني

إن مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله لم تحدد بعد بشكل رسمي، ولكن من المرجّح أن يبدأ عرضه في الشهر الأول من عام 2024 الحالي، فبعد التوقعات الكثيرة ببدء عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، نشرت الفنانة جنى الفليكاوي بعض اللقطات حول العمل، مبينة أنه سيتم عرضه في 3 يناير 2024 وذلك عبر منصة Stc tv و Jawwi tv. ومن المعروف أن هذا المسلسل، من أكثر المسلسلات المنتظرة لهذا العام، لكونه ينقل المتابع إلى زمن السبعينيات والثمانينيات في إطار من الأحداث المشوقة.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل عرابة بيروت

مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني
مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني

القنوات الناقلة لمسلسل حياة لا تشبهني

كما أن القنوات الناقلة لمسلسل حياة لا تشبهني لم تحدد بَعد، ولكن معظم التوقعات تشير نحو عرضه عبر مجموعة قنوات MBC التلفزيونية وذلك ضمن قائمة المسلسلات المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني. كما نشر أبطال مسلسل حياة لا تشبهني صور ومقاطع تروج للمسلسل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كماذكرت الفنانة جنى الفليكاوي بأن المسلسل سيعرض عبر منصة Stc tv و Jawwi tv.

أبطال مسلسل حياة لا تشبهني

إن أبطال مسلسل حياة لا تشبهني هم نخبة من نجوم الدراما الكويتيين والعرب، وأبرزهم موضحين في القائمة التالية:

  • الفنانة جنى الفليكاوي التي تجسد شخصية “نورا”.
  • الفنانة هبة الدري، والتي تجسد شخصية “نوال”.
  • كذلك الفنانة سماح بشخصية “إيمان”.
  • والفنانة إيمان الحسيني بشخصية “ضحى”.
  • والفنان حمد العماني بشخصية “غانم”.
  • كذلك الفنان حسين المهدي؛ ويجسد شخصية “صلاح”.
  • مع الفنان مشعل العيدان والذي يجسد شخصية”فيصل”.
  • بالإضافة إلى الفنان نصار النصار، بشخصية “عبد الرحمن”.
  • والفنان عبد الله التركماني بشخصية “راشد”.

وقد روج معظم الممثلين أعلاه للمسلسل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد اقتراب الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل اختي عدوتي الحلقة 1 الاولى

قصة مسلسل حياة لا تشبهني

تدور أحداث مسلسل حياة لا تشبهني في فترة السبعينيات والثمانينيات، حول أسرة كبيرة، يعيش أفرادها معاً، ولكن لكل فرد من أفرادها حلم بالعيش بحياة مختلفة عن الواقع. وذلك وسط المشاكل اليومية التي تحدث في هذا المنزل، كغيره من المنازل العربية. ومع تتابع الأحداث، يواجه أفراد هذه الأسرة الكثير من الأحداث والمفارقات التي تحمل الإثارة والتشويق. ويمكن مشاهدة برومو المسلسل عبر يوتيوب، ويعتبر فيديو قصير مشوق، روج من خلاله أبطال المسلسل للعمل مما جعل الجمهور ينتظر موعد عرضه بفارغ الصبر.

معلومات عن مسلسل حياة لا تشبهني

يعتبر مسلسل حياة لا تشبهني مسلسل دراما اجتماعي تم تصويره في الكويت ليتم إخراجه بثلاثين حلقة. العمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج الثنائي شيماء عماد وعبد الله التركماني، وشركة إنتاج اليحيى للإنتاج الفني. تم تأجيل عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد أن كان من المقرر عرضه في عام 2023، وذلك بسبب حدوث بعض المشاكل في الإنتاج. إلا أنه حتى الآن، لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله بشكل رسمي. على الرغم من بدء ترويج أبطال العمل له، مما يدل على اقتراب مواعيد العرض.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسرحية سوبر ماركت

معلومات عن مسلسل حياة لا تشبهني
معلومات عن مسلسل حياة لا تشبهني

هذه كانت أهم المعلومات قدمناها من موقع ويكي اوروبا حول مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني والقنوات الناقلة، كما قدمنا تفاصيل حول أبطال العمل، وقصة المسلسل التي جعلت الجمهور يتحمس لمشاهدته.

أسئلة شائعة

  • من مخرج مسلسل حياة لا تشبهني؟

    أخرج مسلسل حياة لا تشبهني الثنائي شيماء عماد وعبد الله التركماني.

  • كم حلقة مسلسل حياة لا تشبهني؟

    عدد حلقات مسلسل حياة لا تشبهني 30 حلقة.

  • أين تم تصوير مسلسل حياة لا تشبهني؟

    تم تصوير مسلسل حياة لا تشبهني في الكويت.