عااااجل.. رابط استخراج نتائج مباراة التعليم الشفوي في المغرب 2023-2024 tawdif.men.gov.ma توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات المغربية

عااااجل.. رابط استخراج نتائج مباراة التعليم الشفوي في المغرب 2023-2024 tawdif.men.gov.ma توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات المغربية

عااااجل.. رابط استخراج نتائج مباراة التعليم الشفوي في المغرب 2023-2024 tawdif.men.gov.ma توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات المغربية، هو ما يبحث عنه مئات المرشحين للحصول على وظيفة استاذ في مختلف المراحل التعليمية. حيث أعلنت وزراة التربية الوطنية عن ظهور نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2023-2024. وفي هذا الصدد، وفر لكم موقع ويكي اوروبا هذا المقال ليطلعكم على لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم 2023-2024، وخطوات ورابط الاستعلام. تابعوا معنا

لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم 2023-2024 في المغرب

تم الإعلان رسميًا عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم للعام الدراسي الجاري 2023-2024. وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمي لبوابة التوظيف الالكترونية التابعة لوزارة التربية الوطنية في المملكة المغربية. وكانت قد أكدت الوزارة أن اللوائح تشمل مختلف التخصصات التي تم الإعلان عنها خلال المباراة.

إن رابط الاستعلام عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم في المغرب هو http://tawdif.men.gov.ma/. حيث يتيح الرابط السابق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لبوابة التوظيف الالكترونية، والتي توفر إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم بخطوات سهلة وبسيطة. فيما جاءت لوائح المقبولين ضمن نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم 2024 على النحو التالي:

نتائج الانتقاء الاولي لمباراة التعليم
  • في الرباط : سلا القنيطرة (2974 منصب) .
  • كذلك في الدار البيضاء سطات: (3238 منصب) .
  • كذلك في مراكش أسفي: (2710 منصب) .
  • في فاس مكناس: (2125 منصب) .
  • كذلك في الداخلة واد الذهب: (138 منصب) .
  • في درعة تافيلالت: (1857 منصب) .
  • كذلك في العيون الساقية الحمراء: (177 منصب) .
  • بينما في كلميم واد نون: (292 منصب) .
  • بني ملال خنيفرة: (1507 منصب)
  • كذلك في جهة سوس ماسة: (1101 منصب).
  • في جهة طنجة تطوان الحسيمة: (2297 منصب).

رابط استخراج نتائج مباراة التعليم الشفوي في المغرب tawdif.men.gov.ma

إن رابط الاستعلام عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم في المغرب هو http://tawdif.men.gov.ma/. حيث يتيح الرابط السابق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لبوابة التوظيف الالكترونية، والتي توفر إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم بخطوات سهلة وبسيطة.

كيفية الاستعلام عن لوائح المقبولين في مباراة التعليم بالمغرب

إن طريقة الاستعلام عن لوائح المقبولين في مباراة التعليم بالمغرب تتم باتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل مباشرًة إلى بوابة التوظيف الالكترونية من خلال الرابط التالي: http://tawdif.men.gov.ma/
  2. ثم ادخل كلمة المرور ورقم التسجيل.
  3. ثم أنقر على أيقونة ” النتائج”.
  4. بعد ذلك، أنقر  على أيقونة “مباراة التعليم”.
  5. ثم حدد التخصص.
  6. بعد ذلك، حدد المواقع الجغرافية.
  7. وأخيرًا، أنقر على أيقونة لوائح المقبولين لتظهر لك على الشاشة مباشرًة.

إن رابط الاستعلام عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم في المغرب هو http://tawdif.men.gov.ma/. حيث يتيح الرابط السابق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لبوابة التوظيف الالكترونية، والتي توفر إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم بخطوات سهلة وبسيطة.

اليك ايضا: رابط مشاهدة فيلم سوبر تونسي كامل بدقة عالية

الاوراق المطلوبة لاجتياز شفوي مباراة التعليم

على المقبولين في الاختبار الكتابي لمباراة التعليم 2023-2024 إحضار بعض الوئاثق والأوارق عند إجراء الامتحان الشفوي، وهذه الوثائق هي:

  • بطاقة التعريف الوطنية.
  • كذلك شهادة الإجازة.
  • وأيضًا نسخة من بيان نقط الاجازة.
  • بالإضافة إلى نسخة من بيان نقط البكالوريا.

موعد اختبارات شفوي مباراة التعليم 2024 

من المقرر أن موعد اختبارات شفوي مباراة التعليم 2024 ستكون بين 25–30 ديسمبر الجاري من عام 2023. ومن الجدير ذكره أن أسئلة الاختبار تشمل على الكفاءة المهنية، والقدرة على حل المشكلات، وكذلك القدرات التوصيلية. إن رابط الاستعلام عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم في المغرب هو http://tawdif.men.gov.ma/. حيث يتيح الرابط السابق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لبوابة التوظيف الالكترونية، والتي توفر إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم بخطوات سهلة وبسيطة.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل حياة لا تشبهني بعد تأجيله والقنوات الناقلة

نتائج الاختبار الشفوي مباراة التعليم 2024

من المقرر أنه سيتم الإعلان عن نتائج الاختبار الشفوي لمباراة التعليم 2023-2024 في المغرب في مطلع شهر يناير القادم من عام 2024 وبالتحديد في يوم الأربعاء الثالث من يناير/ كانون الثاني 2024. حيث تعتبر نتائج الاختبارات الشفوية لمباراة التعليم لحظة حاسمة ينتظرها الكثير من المتقدمين. إن رابط الاستعلام عن لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم في المغرب هو http://tawdif.men.gov.ma/. حيث يتيح الرابط السابق الوصول إلى الصفحة الرئيسية لبوابة التوظيف الالكترونية، والتي توفر إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التعليم بخطوات سهلة وبسيطة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات حول ظهرت رسميا.. رابط استخراج لوائح المقبولين لاجتياز شفوي مباراة التعليم 2023-2024 في المغرب. نكون قد وصلنا لختام مقالنا من موقع ويكي اوروبا، ونتمنى أن نكون قد أوصلنا إليكم الغاية المطلوبة منه.