مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 مترجمة HD انمي Solo Leveling الحلقة الثانية

مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 مترجمة HD انمي Solo Leveling الحلقة الثانية

مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2، الذي يعتبر أكثر أعمال الأنمي المستمدة من الويب كوميكس الكورية شهرة على الإطلاق، والذي جعل عدد قراء الويب كوميكس الكورية يتزايد إلى الضعف بعد أيام قليلة من صدور الحلقة الأولى منه. حيث أثار أنمي سولو ليفلينج جدلا كبيرا بين متابعي الأنمي في العالم العربي وكاقة أنحاء العالم بفضل قصته الحماسية والتي نجحت في استقطاب ملايين الناس من حول العالم لمشاهدة ومتابعة قصته.

حيث بدأت مانهو سولو ليفلينج بالصدور منذ عام 2018 ميلادي، ولكن في ذلك الوقت لم يكن من المقرر أن يتم إعادة إنتاج قصة المانهوا على شكل مسلسل أنمي، خصوصا وأن أغلب أعمال المانهوا الكورية لا يتم تحويلها إلى أنمي ولذلك غالبا ما تكون ملونة.

الآن ومع اقتراب عرض الحلقة الثانية والجديدة من الانمي يترقب الناس موعد عرض الحلقة بفارغ الصبر. ولذلك يبحث كثير من المتابعين عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من الانمي. وذلك ما دفعنا في هذا المقال من خلال موقع ويكي أوروبا إلى تقديم “مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2“، فتابعوا معنا.

مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2

حقيقة إن موعد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 الثانية هو في يوم السبت الواقع بتاريخ 13 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش (GMT). حيث تم تحديد يوم السبت ليكون الموعد الأسبوعي لنزول الحلقات الجديدة من انمي سولو ليفلينج وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء وفق غرينتش. وذلك اعتبارا من يوم السبت الماضي الكائن بتاريخ 6 يناير 2024 والذي صدرت فيه الحلقة الأولى من الأنمي. هذا ومن المتوقع أن تستمر مواعيد عرض الانمي نفسها حتى عرض كافة حلقات الموسم الأول من الانمي والتي تقدر بنحو 24 حلقة. أي أن عرض المسلسل سيستغرق حوالي نصف سنة أي أنه سيمتد حتى منتصف سنة 2024 الحالية على أقل تقدير.

اقرأ أيضا: اقوى مواقع لمشاهدة الانمي مترجم للعربية

مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2
مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2

قصة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2

تدور قصة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 في مدينة سيول الكورية والتي يكون فيها بطل الانمي وهو في طريقه إلى نقابة الصيادين وذلك بسبب عمله فيها كصياد. والمثير في الأمر أنه وهو في طريقه إلى نقابة الصيادين نتعرف على اسمه والذي هو “جين” ورتبته في نقابة الصيادين والتي تعتبر أضعف رتبة في النقابة على الإطلاق. فضلا عن أن حتى الصيادين الذين في نفس رتبة جين يملكون قدرات أفضل منه أيضا.

يظهر بطل الانمي “جين” وهو مصاب بأزمة نفسية بسبب ضعفه الشديد وعدم قدرته على مجاراة زملائه وأقرانه في نقابة الصيادين. فضلا عن قوته السحرية الضعيفة للغاية. وعلى الرغم من عدم كفائة جين للعمل كصياد إلا أنه يضطر إلى ذلك بسبب ارتفاع أسعار المعيشة وعدم ودود أي معيل له ولأمه.

مشاهدة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 مترجمة كاملة انمي سلاير

حيث يمكن مشاهدة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 مترجمة كاملة انمي سلاير، من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية انتقل إلى موقع انمي سلاير،يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي: https://animeslayer.space/.
  • الآن اضغط على أداة البجث، ستجدها أعلى يسار الشاشة.
  • ثم بعد ذلك أدخل اسم الأنمي في خانة البحث على الشكل التالي: سولو ليفلينج أو “Solo Leveling”.
  • يليه رقم الحلقة، 12.
  • بعد ذلك اضغط على “بحث”.
  • الآن استعرض نتائج البحث التي تظهر على الموقع واختر اgحلقة 12 من انمي Solo Leveling.
  • ثم اضغط على مشاهدة الحلقة.
  • الآن أضبط دقة المشاهدة على الجودة المطلوبة.
  • وأخيرا اضغط على مفتاح التشغيل للبدء بمشاهدة الفيلم كامل وترجم مجانا.

مشاهدة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 كرانشي رول

كذلك يمكن مشاهدة انمي سولو ليفلينج الحلقة 2 كرانشي رول، حيث يوفر موقع كرانشي رول إمكانية متابعة جميع حلقات انمي سولو ليفلينج. وبالتالي يمكن الاستفادة من ذلك بمشاهدة الحلقة 12 من الانمي كاملة ومترجمة مجانا.

قد يعجبك أيضا: مشاهدة انمي Ragna Crimson الحلقة 14 كاملة مترجمة

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “مواعيد عرض انمي سولو ليفلينج الحلقة 2“. والذي يعتبر من أكثر أعمال الأنمي إثارة للجد في الوقت الحالي وذلك بسبب الجدل الواسع الذي أثارته الحلقة الأولى من الانمي بعد عرضها خلال الأسبوع الماضي على انمي سلاير وكرانشي رول وغيرهم من مواقع ومنصات مشاهدة الأنمي المترجم إلى اللعب الهربية.