مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 والقنوات الناقلة

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات، حيث أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للمسلسل ليبدأ البحث عن معلومات حول المسلسل وما هي القنوات التي سيعرض عليها. كما نشرت بطلة العمل الفنانة ستيفاني صليبا على حسابها في الانستقرام بوست عن اقتراب موعد عرض لعبة بنات وبداية أعمالها للعام الجديد 2024. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024

إن موعد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد هو يوم الخميس بتاريخ 11 يناير عام 2024، الموافق 29 من شهر جمادى الآخرة لعام 1445. في حين يتحدث مسلسل لعبة بنات عن ثلاث فتيات يتفرقن منذ طفولتهن، لكن القدر يجعلهن يلتقين من جديد في شبابهن في حفل توديع العزوبية لاحداهن.

اليك ايضا: قصة مسلسل النجوم بعيدة عني التركي

مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة مسلسل لعبة بنات

من المقرر أن يتم عرض مسلسل لعبة بنات حصريًا عبر منصة أمازون برايم. لكن لم يتم الإعلان بعد عن القنوات التلفزيونية حتى بعد انتهاء الحلقات الأولى ومن المتوقع أنه لن يعرض المسلسل حاليا على القنوات التلفزيونية.

 قصة مسلسل لعبة بنات 2024

تدور قصة مسلسل لعبة بنات 2024 حول ثلاثة بنات وهن (سالي، ليال، مها) حيث تفرقن منذ الطفولة بعد أن كنّ صديقات. لكن فيما بعد يجمعهم القدر من جديد في حفل توديع العزوبية لمها الذي تقيمه لها صديقتها سالي. إذ يحصل مفاجأة في الحلقة وتكتشف ليال أن خطيب مها هو حبيبها السابق، فتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة بين بطلات القصة.

اسماء ابطال مسلسل لعبة بنات

يشارك في بطولة مسلسل لعبة بنات مجموعة من الممثلين المميزين ومنهم الأسماء التالية:

  •  ستيفاني عطا الله بدور ليال.
  •  ريم نصر الدين بدور مها.
  •  ريم خوري بدور سالي.
  •  مصطفى سعد الدين بدور فارس.
  •  منى الرامي بدور راغدة.
  •  جاد أبو علي.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل الزواج من زوجي

الجدير بالذكر، أن مسلسل لعبة بنات الجديد من إخراج بودي صفير، ومن تأليف بودي صفير، رنا الحلبي، ويندرج العمل في إطار درامي تشويقي. فضلا عن أن عدد حلقات العمل هو 8 حلقات، ومدة عرض كل حلقة هي 40 دقيقة، كما أنتجت شركة صدى برودكشن للإنتاج الفني.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا مواعيد عرض مسلسل لعبة بنات الجديد 2024 وأيضا ما هي القنوات الناقلة لمسلسل لعبة بنات، كذلك قصة لعبة بنات، واسماء ابطال مسلسل لعبة بنات.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل لعبة بنات؟

    عدد حلقات مسلسل لعبة بنات 8 حلقات.