نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية.. النهاية الكاملة

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية.. النهاية الكاملة

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية ، يتساءل الكثيرين عن نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية، بعد أن حظيت النسخة العربية منه بمتابعة كبيرة، الذي يؤدي دور البطولة فيه أبرز النجوم السورية منهم سلافة معمار ومرام علي وقيس الشيخ نجيب. حيث بدأت المقارنة بين النسختين، بالرغم من أن فكرة العمل الأساسية مقتبسة من المسلسل الأميركي “دكتور فوستر”.

لذلك، سوف نسلط الضوء من خلال مقالتنا المقدمة عبر موقع ويكي أوروبا، على نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية. إضافة إلى أهم المعلومات عن المسلسل.

اين تم تصوير مسلسل الخائن النسخة العربية

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية تكون بموت البطل فولكان، أما طليقته الطبيبة آسيا وزوجته الثانية تكملان حياتهما بدونه. بعد الأحداث المشوقة والصراعات القوية بين الزوجتين.

قصة مسلسل الخائن التركي

إن قصة مسلسل الخائن مأخوذة من المسلسل الأميركي “دكتور فوستر”، الذي حاز على مشاهدات عالية في الولايات المتحدة الأمريكية. تدور قصة المسلسل حول عائلة تعيش حياة هادئة ومستقرة، تتكون هذه العائلة من الطبيبة المشهورة آسيا وزوجها المهندس فولكان وابنهما علي. لكن تكتشف الدكتورة آسيا أن زوجها يخونها مع فتاة صغيرة السن منذ عامين. حيث تجد شعرة شقراء على ملابس فولكان، فتقع الدكتورة آسيا في حيرة ما بين مشاعر الانتقام من زوجها، وبين إنقاذ زواجها وعائلتها. لكنها تقرر الانتقام من زوجها لتتسارع الأحداث المشوقة التي تنعكس من خلالها المشاعر العاطفية المتناقضة بين الزوجتين.

تقوم الطبيبة آسيا بكشف خيانة زوجها أمام الجميع، وتنفصل عنه وتثير ضده حملة لتأخذ حضانة ابنها. لكن بالرغم من انفصالهما، إلّا أنه تستمر مشاعر الحب والغيرة بينهما، ويحاول زوجها العودة إليها، مما يثير الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل الزواج من زوجي

نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية
نهاية قصة مسلسل الخائن التركي

أبطال مسلسل الخائن النسخة التركية

سوف نذكر لكم أسماء أبطال المسلسل التركي الخائن، وهي:

اسم الممثل اسم الشخصية في المسلسل
جانير جينيدروك فولكان أرسلان
جانسو درة الدكتورة آسيا يلماز
ميليس سيزن ديرين جوتشلو
بوراك سيرجين هالوك جوتشلو
كنان إيجي تروغاي جونغور

عدد حلقات مسلسل الخائن التركي

يتكون مسلسل الخائن التركي من 60 حلقة، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة ساعتان وعشر دقائق. أبدع الممثلين بأدوارهم في المسلسل وتم تصويره بإبداع واحترافية.

عدد نسخ مسلسل الخائن

إن عدد نسخات مسلسل الخائن هي: النسخة التركية والهندية والفرنسية والكورية والتايلاندية والعربية والفلبينية والأندونيسية والأميركية. حيث حازت النسخة الفلبينية منه على جائزة أفضل نسخة محلية لمسلسل عالمي في حفل جوائز “Content Asia Awards”.

اقرأ أيضاً: رابط مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 39 كاملة

عدد حلقات مسلسل الخائن التركي
عدد حلقات مسلسل الخائن التركي

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على نهاية مسلسل الخائن النسخة التركية، وقصة مسلسل الخائن التركي. بالإضافة إلى أهم المعلومات حول هذا المسلسل، نرجو أن تنال إعجابكم.

أسئلة شائعة

  • ما هو عدد حلقات مسلسل الخائن التركي؟

    يتكون المسلسل من 60 حلقة تمتاز بالاحترافية والإبداع سواءً بالتصوير أو التمثيل.

  • ما هي نهاية مسلسل الخائن التركي؟

    تنتهي أحداث المسلسل بموت البطل الخائن فولكان، واستمرار حياة طليقته الطبيبة وزوجته الثانية من جديد بدونه.