اسماء ابطال مسلسل الثمن (بالصور)

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
اسماء ابطال مسلسل الثمن (بالصور)

جميع أسماء الممثلين في مسلسل الثمن، حيث يعد مسلسل الثمن من أنجح المسلسلات الدرامية في جميع أنحاء الوطن العربي حاليًا. وذلك نتيجة الصدى الكبير الذي حققه بعد عرض أولى حلقاته، والتي كانت مليئة بالتشويق والأثارة و الأداء الدرامي الاحترافي لأبطاله. وفي الوقت الحالي كثرت التساؤلات على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، على أسماء الممثلين في مسلسل الثمن والقنوات الناقلة له ومواعيد عرضه. ولذلك سنقدم لكم من خلال موقع ويكي اوروبا معلومات عن مسلسل الثمن، وأيضا القصة التي يدور حولها مسلسل الثمن. وكذلك أسماء الممثلين الذي لعبوا دور البطولة في المسلسل،

ابطال مسلسل الثمن

إن مسلسل الثمن، هو مسلسل درامي اجتماعي عاطفي، وأحداثه تجمع بين التشويق والإثارة والدراما. حيث أن قصته مقتبسة من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”. وعموما هو من تأليف الكاتبة الفنانة “يم مشهدي”، وأيضا من إخراج المخرج المبدع “فكرت كاديوغلو”. ولقد بدأ عرض مسلسل الثمن بالفعل، وذلك في يوم الأحد الموافق 8 من شهر يناير لعام 2023 م. ومن الجدير بالذكر أن قصة مسلسل الثمن من أحد القصص الغريبة، التي لم يعتاد عليها المشاهدون في المسلسلات الدرامية العربية. حيث أن الأحداث التي عرضت في الحلقة الأولى حققت نسب عالية من المشاهدة، وأيضا جذبت الكثير من المشاهدين لمتابعة المسلسل بالحلقات المقبلة.

القنوات الناقلة لمسلسل الثمن

إن القنوات الناقلة لمسلسل الثمن مجانا هي عديدة، حيثُ وبعد الضجة الكبيرة الذي حققها الإعلان الترويجي لمسلسل الثمن، كثرت التساؤلات حول القنوات الناقلة لحلقات هذا المسلسل. ولذلك سنقدم لكم القنوات الناقلة لمسلسل الثمن، وهي على النحو التالي:

  • قناة أم بي سي الأولى “mbc1”.
  • وأيضا قناة أم بي سي العراقية “mbc العراق”.
  • وكذلك يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل الثمن عبر الإنترنت، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة شاهد. حيث ينقلكم هذا الرابط مباشرتًا، إلى الصفحة الرسمية لمشاهدة مسلسل الثمن على منصة شاهد. ومن الجدير بالذكر، أن منصة شاهد سوف تسبق القنوات التلفزيونية في عرض حلقتين من المسلسل. وكذلك يمكنكم المشاهدة عن طريق الموقع الرسمي لمنصة tvfun.

مواعيد عرض مسلسل الثمن

إن مواعيد عرض مسلسل الثمن على القنوات الناقلة (mbc1، mbc العراق، ومنصة شاهد)، تكون في يوم الأحد الموافق 8 من شهر يناير لعام 2023 م. وكما يتم عرضه خلال الأيام، من الأحد إلى الأربعاء وبالمواعيد التالية:

  • موعد عرض مسلسل الثمن على قناة أم بي سي الأولى mbc1: في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، وأيضا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر. وكذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وأيضا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية. وكذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • موعد عرض مسلسل الثمن على قناة أم بي سي العراقية mbc1 العراق: في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، وأيضل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر. وكذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وأيضا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية. وكذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الثمن

أما عن مواعيد إعادة عرض مسلسل الثمن فإن الإعادة سوف تعرض على قناتي mbc1 و mbc العراق في المواعيد التالية:

  • يعاد مسلسل الثمن في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت جرينتش.
  • وأيضا يعاد مسلسل الثمن في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت الجزائر.
  • بينما يعاد مسلسل الثمن في تمام الساعة السابعة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • وأيضا يعاد مسلسل الثمن في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • واخيرا يعاد مسلسل الثمن في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إن مسلسل الثمن، هو مسلسل درامي اجتماعي عاطفي، وأحداثه تجمع بين التشويق والإثارة والدراما. حيث أن قصته مقتبسة من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”. وعموما هو من تأليف الكاتبة الفنانة “يم مشهدي”.

وأيضا من إخراج المخرج المبدع “فكرت كاديوغلو”. ولقد بدأ عرض مسلسل الثمن بالفعل، وذلك في يوم الأحد الموافق 8 من شهر يناير لعام 2023 م. ومن الجدير بالذكر أن قصة مسلسل الثمن من أحد القصص الغريبة، التي لم يعتاد عليها المشاهدون في المسلسلات الدرامية العربية. حيث أن الأحداث التي عرضت في الحلقة الأولى حققت نسب عالية من المشاهدة، وأيضا جذبت الكثير من المشاهدين لمتابعة المسلسل بالحلقات المقبلة.

عدد حلقات مسلسل الثمن

إن عدد حلقات مسلسل الثمن هو 90 حلقة، وأيضا مدة عرض كل حلقة 45 دقيقة. حيث يعد هذا العمل من المسلسلات الدرامية العربية الأطول بعدد حلقاتها، والتي لم يعتاد عليها المشاهدين بهذا الكم من الحلقات. حيث أن أغلب المسلسلات العربية حد حلقاتها 50 حلقة أو أقل، ويعود السبب لكون مسلسل الثمن مقتبس من أحد مسلسلات الدرامية التركية المعتادة على هذا النوع من الأعمال الطويلة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا الذي ذكرنا من خلاله معلومات عن مسلسل الثمن، وأيضا القصة التي يدور حولها هذا المسلسل. وأيضا ذكرنا أسماء أبطال مسلسل الثمن، وكذلك أسماء جميع الممثلين في مسلسل الثمن. وبالأضافة إلى ذلك ذكرنا القنوات الناقلة لحلقات مسلسل الثمن، وأيضا درجنا تردد القنوات الناقلة لمسلسل. وكذلك وضحنا لكم موعد عرض مسلسل الثمن، وأيضا موعد إعادة عرضه. وفي نهاية المقال ذكرنا لكم عدد حلقات مسلسل الثمن، وكذلك مدة عرض كل حلقة على القنوات الناقلة. وفي الختام، نتمنى أن نكون قد أوصلنا إليكم الغاية المطلوبة من هذا المقال.