قوائم أسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2024 العراق

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
قوائم أسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2024 العراق

قوائم أسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2024 العراق، أسماء منحة المليون ونصف للعائدين، حيث أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، عن صرف وجبة جديدة من منحة المليون ونصف المليون شملت أكثر من 8500 أسرة عائدة، كما أعلنت الوزارة عن صرف مبالغ الدعم للوجبة مباشرة عبر المصرف من خلال البطاقة الذكية وذلك لجميع المتقدمين للاستفادة من المنحة، ونقدم لكم عبر موقع ويكي اوروبا قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 رابط الاستعلام عن أسماء منحة المليون ونصف، كذلك كيفية الحصول على منحة المليون ونصف، مع شروط الحصول على منحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق.

رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية في العراق 2024 والفئات المشمولة بالدعم

قوائم أسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2024

يمكن الاستعلام عن قوائم أسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2024 عبر الخطوات التالية

  • زيارة موقع وزارة الهجرة والمهجرين العراقية.
  • دخول قسم الاستعلامات أو الخدمات الالكترونية.
  • الضغط على خيار “استعلام أسماء المستفيدين من منحة المليون ونصف”.
  • ادخال جميع المعلومات المطلوبة، الاسم ورقم الهوية.
  • الضغط على “البحث” أو “استعلام”.

رابط الاستعلام عن أسماء منحة المليون ونصف

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين عن صرف وجبة جديدة من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين الى مناطقهم عبر رابط الاستعلام عن أسماء منحة المليون ونصف وهو momd.gov.iq، وتتم عملية صرف منحة المليون ونصف للعائدين عبر البطاقات الذكية، مما يسهل عملية الحصول على المنحة بشكل امن وفعال، وقد بدأ المواطنون المعلن عن أسمائهم في الوجبة السابقة باستلام مستحقاتهم.

تنزيل قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 pdf

يمكن تنزيل قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 pdf عبر موقع وزارة الهجرة من خلال الرابط: https://www.momd.gov.iq حيث أعلن وزير الهجرة العراقي عن الوجبة الجديدة من منحة المليون ونصف للعائدين إلى منازلهم وقد بلغ مجمل عدد الأسر العراقية المستحقة للمنحة 8536 أسرة وقد جاء هذا الإعلان في إطار عمل الوزارة والحكومة من أجل دعم العائدين ليتم توفير بيئة مناسبة للحياة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية.

الاستعلام عن اسماء المقبولين في منحة المليون ونصف للعائدين 2024

يتم الاستعلام عن اسماء المقبولين في منحة المليون ونصف للعائدين 2024 عبر زيارة موقع وزارة الهجرة والمهجرين العراقيةhttps://www.momd.gov.iq، والبحث عن قسم الاستعلامات أو دخول الخدمات الالكترونية، ثم ابحث عن “استعلام المستفيدين من منحة المليون ونصف”. وادخل المعلومات المطلوبة، كالاسم ورقم الهوية، واضغط على استعلام النتيجة.

أكدت الوزارة أن عملية صرف المنحة ستكون عبر البطاقات الذكية مما يسهل على المواطنين طريقة الحصول على مستحقاتهم بشكل آمنة، علمًا أن المواطنين الذين تم الإعلان عن أسمائهم في الوجبة الـ32 بدأوا في استلام مستحقاتهم.

كيفية الحصول على منحة المليون ونصف

يمكنك التقديم من اجل الحصول على منحة المليون ونصف إلكترونياً، عبر اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الهجرة والمهجرين.
  • ثم اكتب جميع المعلومات المطلوبة رقم الهاتف والعنوان.
  • ارفق جميع الأوراق المطلوبة مثل صورة الهوية الشخصية وشهادة عودة الأسرة.
  • ثم قم بالضغط على تقديم.
  • هكذا يتم مراجعة طلبك، ليتم الإعلان عن العائلات المستفيدة فور اعتمادها من قبل وزارة الهجرة بعد مراجعة كافة الطلبات التي تم تقديمها.

شروط الحصول على منحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق

وضعت وزارة الهجرة العراقية شروط الحصول على منحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق، والتي يجب تواجدها في المتقدم للحصول على المنحة، وهي كما التالي:

  1. يشترط أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  2. كما يشترط أن يكون المتقدم عائدًا إلى العراق من إحدى الدول المجاورة.
  3. كذلك يشترط أن يكون المستفيد مسجل في وزارة الهجرة العراقية.

يمكن تنزيل قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 pdf عبر موقع وزارة الهجرة من خلال الرابط: https://www.momd.gov.iq حيث أعلن وزير الهجرة العراقي عن الوجبة الجديدة من منحة المليون ونصف للعائدين إلى منازلهم وقد بلغ مجمل عدد الأسر العراقية المستحقة للمنحة 8536 أسرة وقد جاء هذا الإعلان في إطار عمل الوزارة والحكومة من أجل دعم العائدين ليتم توفير بيئة مناسبة للحياة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية.

القيمة المالية لمنحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق

تبلغ القيمة المالية لمنحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق من البلاد المجاورة 1,5 مليون دينار عراقييتم منحها إلى جميع العائلات العائدة إلى العراق والذين توفرت فيهم جميع شروط استحقاق المنحة حسب ما أعلنته وزارة الهجرة العراقية.يمكن تنزيل قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 pdf عبر موقع وزارة الهجرة من خلال الرابط: https://www.momd.gov.iq حيث أعلن وزير الهجرة العراقي عن الوجبة الجديدة من منحة المليون ونصف للعائدين إلى منازلهم وقد بلغ مجمل عدد الأسر العراقية المستحقة للمنحة 8536 أسرة وقد جاء هذا الإعلان في إطار عمل الوزارة والحكومة من أجل دعم العائدين ليتم توفير بيئة مناسبة للحياة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية.

ختاما، قدمنا لكم عبر موقع ويكي اوروبا قوائم منحة المليون ونصف للعائدين 2024 رابط الاستعلام عن أسماء منحة المليون ونصف، كذلك كيفية الحصول على منحة المليون ونصف، مع شروط الحصول على منحة المليون ونصف للعائدين إلى العراق، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.