سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج.. وموعد نزولها

سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج.. وموعد نزولها

سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج، وما هي التفاصيل حول ذلك. حيث ينتظر متابعو انمي سولو ليفلينج حلقاتها بتشوق لمعرفة الأحداث القادمة، لكن ما الذي حصل حتى تأجل عرض الحلقة المقرر يوم السبت 24 فبراير 2024 . هذا ما يبحث عنه متابعو مسلسل الانمي سولو ليفلينج عبر محركات البحث في الساعات الأخيرة القادمة. لذلك تابعوا مقالتنا لموقع ويكي اوروبا لتتعرفوا على سبب تأجيل الحلقة الثامنة من انمي سولو ليفلينج ومتى موعد نزولها وعرضها.

سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج

إن سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج لم يوضح لكن هناك أخبار تقول أن مؤدي صوت البطل (سونغ جين وو) يمر بوعكة صحية. في حين نشر الحساب الرسمي للأنمي التلفزيوني الشهير على منصة X تويتر في الساعة 1:30 صباحًا في توقيت شرق الولايات المتحدة يوم السبت خبر التأجيل دون ذكر الاسباب. فيما تعد الحلقة 8 هي الأخيرة والملخصة لكل الأحداث التي وقعت في الحلقات السابقة، وتم تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج Solo Leveling قبل عرضها في موعدها بساعات وهي حلقة ختامية في منتصف الموسم. كما أن استديو A-1 المسؤول عن نشر مواعيد الحلقات وملخصها أكد أن الحلقة 8 من سولو ليفلينج ستعرض يوم السبت المقبل وذلك تشويقا وإطالة لموسم العرض.

اليك ايضا: موعد نزول مسلسل ريك وميشون The Walking Dead The Ones Who Live

سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج.. وموعد نزولها
سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج.. وموعد نزولها

موعد نزول الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج Solo Leveling 8

إن موعد نزول الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج Solo Leveling 8 هو يوم السبت 2 مارس 2024م الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. فقد كان من المقرر أن يتم عرضالحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج يوم السبت 24 فبراير لكن لسبب ما تم تأجيل عرض الحلقة.

الجدير بالذكر، أن انمي سولو ليفلينج Solo Leveling واحدا من أكثر الأنميات شعبية في موسم الشتاء لعام 2024. لكن هناك احباط وخيبة من قبل متابعيه لأن الموسم الثاني من المتوقع أن يكون جولة واحدة، بيد أنهم يعبرون عن امتنانهم ردًا على هذه الأخبار.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة انمي mojo to yajuu الحلقة 7 السابعة مترجمة

مشاهدة الحلقة 8 من انمي Solo Leveling

قدمنا لكم سبب تأجيل الحلقة الثامنة انمي Solo Leveling ، أيضا سنقدم لكم روابط مشاهدة الحلقة 8 من انمي Solo Leveling عند عرضها. من خلال المواقع التالية:

  •  مشاهدة انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع أهواك tv.
  •  مشاهدة انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع أليف فيديو.
  • مسلسل انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع دراما عربية.
  • مسلسل انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع سيريس فيديو.
  • مسلسل انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع توب فيديو TV.
  • مسلسل انمي سولو ليفلينج Solo Leveling الحلقة 8 من موقع اريج فيديو.

مع العلم أنه يمكن تحميل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج بسهولة وجودة عالية من خلال المواقع التي ذكرناها فقط اختيار تحميل بدل من مشاهدة لتنزل الحلقة على أجهزتكم.م

شاهد أيضا: انمي Ao no Exorcist الحلقة 8 الثامنة

ما هي قصة انمي سولو ليفلينج 8

تتحدث قصة انمي سولو ليفلينج 8 عن بطل انمي سولو ليفلينج 8 “سونغ جين وو” هو شاب يبلغ 20 عامًا وهو أحد الصيادين المصنف لدى الآخرين بأنه «الأضعف في العالم». إذ إن قوته مثيرة للشفقة وهي من رتبة E اي الأضعف بين تصنيفات رتب أقوياء عالم الانمي. لكن يسعى سونغ جين وو لاصطياد الوحوش دونما توقف في البوابات منخفضة الرتبة من أجل علاج والدته. فيما بعد تتغير الأحداث عندما يستيقظ سونغ جين وو في المستشفى بعد ثلاثة أيام معتقدًا أنه مات في مهمة سارت، ليجد أمامه شاشة غامضة طافية في الهواء. بذلك عرف أن لديه مهمة يجب عليه أداءها لكن عليه تكثيف التدريب لاتمامها، ويقلل المهمة وهو خائف من العقوبة والخسارة.

 ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا سبب تأجيل الحلقة 8 من انمي سولو ليفلينج.. وموعد نزولها، وكذلك كيفية مشاهدة الحلقة الثامنة من انمي سولو ليفلينج ، بالاضافة إلى قصة انمي سولو ليفلينج.