من هي مرام علي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مرام علي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرام علي ويكيبيديا السيرة الذاتية، التي كثرت عمليات البحث عنها مؤخرًا بعد النجاح الذي حققته في مسلسل الخائن الذي يعرض على قناة MBC والتي أدت خلاله دور البطولة بشخصية تيا إلى جانب أهم النجوم العرب منهم الفنان قيس الشيخ نجيب والفنانة سلافة معمار بالإضافة إلى الممثلة ريتا حرب وغيرهم. ونتيجة أدائها العالي في تجسيد الشخصيات التي تؤديها وكونها شابة ومفعمة بالنشاط هذا بدوره شجع المخرجين لانتقائها والتعاقد معها في أهم الأعمال الدرامية. وفي مقالنا هذا عبر موقع ويكي أوروبا سنعرض لكم من هي مرام علي ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية عنها، فلنتابع معًا.

من هي مرام علي ويكيبيديا

مرام علي ممثلة سورية ولدت في دمشق 21/فبراير/ 1992م. دخلت عالم الفن بعمر التاسعة عشر كان أول دور لها في مسلسل شيفون عام 2011، الذي فتح لها عدة أبواب بفضل المخرج نجدت أنذور، فبدأت تشارك في العديد من الأعمال الكبيرة. والمسلسل الذي شكل نقطة تحول في مسيرة مرام علي هو عروس بيروت التي لعبت فيه دور نايا  كنة بيت الضاهر حيث لفتت الأنظار لها من خلال هذا الدور، وأصبحت اسم لامع في الدراما العربية. كما جسدت دور البطولة عام 2023 في مسلسل أصبح الآن حديث العالم، وهو مسلسل الخائن التي تؤدي من خلاله شخصية تيا إلى جانب الممثلة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب. كما أن ملامحها الجميلة ساعدتها في لفت الأنظار لها ومواكبتها للموضة ففي كل إطلالة نراها بلوك جديد. تمتلك على الانستقرام 2.5 مليون متابع تشارك معهم يومياتها ومقاطع من الأدوار التي تجسدها. لم تتزوج حتى الآن ولكن صرحت مؤخرًا في مقابلة لها مع هشام حداد بأنها تعيش علاقة حب مع شخصية من خارج الوسط الفني. من هواياتها ممارسة الرياضة وركوب الدراجة النارية.

اليك ايضا: من هو زوج ريتا حرب

مرام علي ويكيبيديا 
مرام علي ويكيبيديا

مرام علي السيرة الذاتية

إليكم فيما يلي السيرة الذاتية للفنانة السورية مرام علي وهي على النحو التالي:

الاسم مرام علي
تاريخ الميلاد 21/فبراير/1992م
مكان الميلاد دمشق، سوريا
العمر تبلغ من العمر 32 عامًا في العام الحالي 2024
الحالة الاجتماعية مرتبطة بشخص من خارج الوسط الفني
الديانة مسلمة
اللغة الأم اللغة العربية
المهنة ممثلة سورية
سنوات من عام 2011 وحتى الآن
أهم أعمالها عروس بيروت ومسلسل الخائن

تابع معنا أيضًا: من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

أعمال مرام علي الفنية

قدمت الفنانة مرام العديد من الأعمال الفنية أبرز هذه الأعمال هي على النحو التالي:

  • مسلسل شيفون عام 2011م.
  • أيضًا مسلسل بنات العيلة عام 2012م.
  • كذلك مسلسل سوبر فاميلي عام 2013 م.
  • مسلسل فتت لعبت عام 2013.
  • أيضًا زنود الست في عام 2013 م.
  • مسلسل وجوه وراء الوجوه 2014م.
  • أيضًا مسلسل عناية مشددة عام 2015م.
  • صرخة روح عام 2016 م.
  • كذلك مسلسل الندم في عام 2016 م.
  • عروس بيروت 1/2/3.
  • كذلك مسلسل الخائن 2023 م.

عمر مرام علي

تبلغ مرام علي من العمر 32 عامًا في عامنا الحالي 2024 فهي من مواليد دمشق 21/فبراير/1992 م، تتميز الممثلة مرام بعفويتها ونشاطها بدأت مسيرتها الفنية على يد المخرج نجدت أنذور من خلال مسلسل شيفون عام 2011 م.

عمر مرام علي
عمر مرام علي

ديانة مرام علي

إن الممثلة السورية مرام علي تعتنق الدين الإسلامي. فقد ولدت وسط عائلة مسلمة في العاصمة السورية دمشق (Damascus).

قد يهمك الأمر: من هو أحمد بن حمد الحمد رجل الاعمال الكويتي

زوج مرام علي

صرحت الفنانة مرام علي في مقابلة لها مؤخرًا مع الإعلامي هشام حداد بأنها ليست متزوجة ولكنها تعيش علاقة حب حالية مع رجل سوري من خارج الوسط الفني. وتنوي الزواج منه لكن ليس في الوقت الحالي.

أخت مرام علي

لم تصرح الفنانة مرام بأي معلومة عن شقيقتها التي تظهر معها في بعض الصور التي سبق ونشرتها مرام على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن معظم المتابعين شجعوا على دخولها لعالم الفن والتمثيل.

طول مرام علي

طول مرام علي غير معروف حتى هذه اللحظة، لم تصرح الممثلة مرام علي في أي مقابلة تلفزيونية لها عن طولها ولا حتى وزنها بالرغم من كثرة الأسئلة من قبل متابعيها عن طولها بالإضافة إلى أسئلة أخرى تتعلق بحياتها الشخصية.

برج مرام علي

إن برج مرام علي هو برج الثور كونها من مواليد 21/فبراير ويعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومن صفاتها قوة الشخصية الحب والرومانسية بالإضافة إلى المثابرة في العمل وثقة بالنفس، وهذه الصفات معظمها موجود لدى الممثلة مرام علي.

حسابات مرام علي على وسائل التواصل الاجتماعي

إليكم فيما يلي حسابات مرام علي على وسائل التواصل الاجتماعي التي تقوم من خلالهم مشاركة أجمل اللحظات لها مع جمهورها وهي على الشكل التالي:

  • حساب الممثلة مرام على الانستقرام instagram.
  • أيضًا حسابها على الفيسبوك facebook.com.
  • كذلك تمتلك حساب على التويتر twitter.com.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا من هي مرام علي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي ذكرنا من خلاله السيرة الذاتية لمرام علي بالإضافة إلى أبرز أعمالها الفنية. مع ذكر من هو زوجها وعمرها وديانتها. وأرفقنا لكم في الختام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • ما هي أشهر الأعمال الفنية للممثلة مرام علي؟

    إن أشهر أعمالها هو مسلسل عروس بيروتن الذي حقق لها شهرة واسعة، بالإضافة إلى مسلسل الخائن الذي جسدت من خلاله شخصية تيا والتي نالت اعجاب الجمهور والنقاد.

  • كم عمر الممثلة السورية مرام علي؟

    إن عمر الممثلة السورية مرام علي هو 32 عامًا في عامنا الحالي 2024 فهي من مواليد دمشق عام 21/فبراير/1992 م.