مواعيد عرض مسلسل تاج بطولة تيم حسن رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل تاج بطولة تيم حسن رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل تاج، وهو مسلسل سوري بالكامل من بطولة مطلقة للمثلين السوريين، يجمع المسلسل النجمين تيم حسن وبسام كوسا بعد مرور 14 عاما على عرض مسلسل “زمن العار”، والمسلسل من إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وتأليف عمر أبو سعدة، حيث ستكون أحداثه ضمن حقبة خمسينيات القرن الماضي، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ونقدم لكم عبر موقع ويكي اوروبا موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة واسماء الابطال.

مشاهدة مسلسل تاج الحلقة 1 الاولى

مواعيد عرض مسلسل تاج رمضان 2024

تحددت مواعيد عرض مسلسل تاج يوم الاثنين 11 مارس 2024 والذي يوافق 1 رمضان 1445 هجري، وقد اعتمد المسلسل على الممثلين السوريين فقط، نتيجة الأحداث في فلسطين ولبنان والتي تسببت في تأجيل التصوير عدة مرات، وتم تصوير جميع أحداث مسلسل تاج ضمن العاصمة السورية دمشق.

وقد يهمك أيضاً: مواعيد عرض مسلسل كسر عضم 2

القنوات الناقلة لمسلسل تاج بطولة تيم حسن

من المقرر عرض مسلسل تاج مع بداية شهر رمضان 2024 على قناة MBC1، كذلك سيتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، والتي ستقوم بنقل المشاهدين إلى حقبة قديمة في زمن تغمره الصراعات والحروب، وتتخلله بعض الرومانسية، ليعمل على جمع مجموعة من عمالقة الدراما السورية وأبرزهم تيم حسن وبسام كوسا.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل العربجي 2

قصة مسلسل تاج

تدور أحداث المسلسل ضمن إطار درامي، حول الملاكم (تاج) الذي لا يقبل أن يتنازل عن مبادئه الوطنية، وهذا ما سيتسبب في تعرضه لخسارة الكثير من حوله، لكنه يصر على مبادئه وعدم التخلي عنها، خاصة أنها القيم التي نشأ عليها.

وقد يهمك أيضاً: مواعيد عرض مسلسل ولاد بديعة

أسماء أبطال مسلسل تاج

يشارك في بطولة مسلسل تاج كل من:

  • النجم تيم حسن بدور تاج.
  • الفنان بسام كوسا.
  • دوجانا عيسى.
  • فايا يونان.
  • نورا رحال.
  • فرح الدبيات.

ختاما، قدمنا لكم عبر موقع ويكي اوروبا موعد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة واسماء الابطال.