من هو لامين يامال السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو لامين يامال السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو لامين يامال السيرة الذاتية ويكيبيديا، هذا اللاعب الذي تصدر اسمه محركات البحث بعد الشهرة الواسعة التي حققها  وهو في عمر صغير، بالإضافة إلى كونه أصغر لاعب ينضم لفريق برشلونة. ولمعرفة المزيد عنه سنعرض لكم من خلال موقع ويكي أوروبا من هو لامين يامال السيرة الذاتية ويكيبيديا، بالإضافة إلى المزيد من المعلومات حول هذه الشخصية الشهيرة في عالم كرة القد، فلنتابع معًا

من هو لامين يامال ويكيبيديا

لامين يامال (Lamine Yamal) هو لاعب كرة قدم في صفوف فريق برشلونة. حيث أحرز هذا اللاعب الكثير من النجاحات منذ صغره، فهو اللاعب الأصغر بين لاعبي فريق برشلونة يبلغ من العمر 16 عام فهو من مواليد 13/يوليو/2007م. تم وضع اسمه ضمن اللاعبين المدعوين للفريق الأول في فريق برشلونة. بالإضافة إلى ذلك حقق رقم قياسي في مبا راته الأخيرة مع نادي ريال بيتيس ضمن الجولة 32 من الليجا. كما أن المدرب تشافي هيرنانديز استدعاه لخوض مباراة أتلتيكو في الليجا، يتميز اللاعب لامين بمهرته ورشاقته العالية  ضمن الملعب، وبحسب بعض الاحصائيات التي قامت بها شبكة “أوبتا” فهو اللاعب الأصغر الذي ينضم إلى الفريق البرشلوني. رقم قميصه هو 10 في الفريق، ويتميز بركلاته الحرفية في قدمه اليسرى.

من هو لامين يامال ويكيبيديا
من هو لامين يامال ويكيبيديا

تابع معنا أيضًا: من هو زوج ريتا حرب ويكيبيديا

لامين يامال السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للاعب الرياضي لامين يامال هي على النحو التالي:

الاسم الكامل لامين يامال
تاريخ الولادة 13/يوليو/2007م
العمر 16 عام
الجنسية يحمل الجنسية الإسبانية، والمغربية
المهنة لاعب كرة قدم معروف
الفريق الذي يلعب به فريق برشلونة
اللقب Peninsular Spanish
الطول 180 سم
رقم اللاعب 10
الديانة مسلم

عمر لامين يامال

إن عمر لامين يامال هو 16 عام، فهو من مواليد 13/يونيو/2007م. وذلك بحسب بعض المصادر المقربة التي أعلنت بأنه من مواليد 2007 م.

قد يهمك الأمر: أحمد بن حمد الحمد رجل الاعمال الكويتي

طول لامين يامال

يبلغ طول اللاعب لامين يامال 180 سم، والجدير بالذكر بأن اللاعب لامين يامال هو أحد لاعبي كرة القدم المميزين في أندية كرة القدم الشهيرة.

إليكَ أيضًا: ياسر الحزيمي ويكيبيديا

جنسية لامين يامال

يحمل اللاعب لامين يامال الجنسية المغربية والإسبانية، فوالد اللاعب لامين من أصول مغربية، أما والدته فهي من أصول إسبانية “غينيا”، حيث حقق اللاعب لامين شهرة واسعة حصل عليها خلال فترة قصيرة خلال مسيرته الرياضية.

راتب اللاعب لامين يامال

يبلغ راتب لامين السنوي 3 ملايين أورور، وهو راتب جيد بالنسبة للاعب لم يتجاوز سن السادسة عشر من عمره. كما أن راتبه سيبلغ عند وصوله لسن الثامنة عشر ضعف المبلغ الذي يتقاضاه حاليًا.

تابع معنا أيضًا: من هو صالح العاروري الذي تم اغتياله في إنفجار لبنان؟

انستقرام لامين يامال

اكتسب اللاعب لامين يامال شهرة واسعة مما زاد متابعيه على صفحته على الانستقرام والذي بلغ عددهم 5.2 مليون متابع ومتابعة، حيث يقوم اللاعب لامين يامال في مشاركة متابعيه بأحدث الصور وآخر الأخبار.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا من هو لامين يامال السيرة الذاتية ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على اللاعب لامين يامال بالإضافة إلى سيرته الذاتية. كما ذكرنا لكم جنسيته وعمره وصولًا إلى طوله وحسابه على الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة اللاعب لامين يامال؟

    إن لامين يامال مسلم فوالده من أصول مغربية ويعتنق الدين الإسلامي.