مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14 رمضان 2024 والقنوات الناقلة

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14 رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14، المسلسل العربي المعروف والذي يعتبر أشهر المسلسلات العربية على الإطلاق والذي بدأ عرضه في عام 2006. كبداية نوع جديد من مسلسلات البيئة الشامية القديمة. واستمر منذ ذلك الحين وإلى الآن بتقدين لوحات فنية جميلة من التراث الشامي الأصيل. والتي نجحت في جذب ملايين المتابعين من مختلف الدول العربية من المتأثرين بالبيئة الشامية العريقة. والتراث العربي الغني بالبطولات. والملاحم التي سطرها الأجداد في صحف التاريخ خلال مسيرة نضالهم الطويلة ضد المستعمرين الأجانب الطامعين بأراضيهم وخيراتهم.

يغوص مسلسل باب الحارة في صلب البيئة الشامية. حيث يصور واقع بلاد الشام وتحديدا قلب بلاد الشام. حيث تقع العاصمة السورية دمشق والتي تعتبر من أقدم العواصم في التاريخ.

يصور مسلسل باب الحارة تاريخ عاصمة الياسمين دمشق أو كما تعرف باسم الشام في الفترة الزمنية الممتدة بين عام 1920 وحتى عام 1946 ميلادي. وهي الفترة التي كانت تقع فيها دمشق تحت الاحتلال الفرنسي. ومع تطور الأحداث خلال الأجزاء السابقة من مسلسل باب الحارة وصلت قصة المسلسل إلى المراحل الأخيرة. والتي تنكشف خلالها الملاحم البطولية التي خاضها أبناء الشام من أجل تحرير أراضيهم من الاحتلال الفرنسي. هذا وأعلنت شركة قبنض السورية للإنتاج الفني عن إطلاق جزء جديد من المسلسل خلال شهر رمضان 2024. ولذلك تابعوا معنا على موقع ويكي أوروبا للتعرف على مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الرابع عشر.

مشاهدة مسلسل باب الحارة 14 الحلقة 1

قائمة القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 14

مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14

في الواقع تم تحديد مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14 لتكون اعتبارا من يوم الاثنين الموافق لتاريخ 11 مارس 2024 ميلادي. والذي يصادف يوم 1 رمضان 1445 هجري. وذلك بواقع حلقة واحدة جديدة يوميا. بحيث يستمر عرض حلقات المسلسل المؤلف من 30 حلقة طيلة أيام شهر رمضان المبارك. وأما مواقيت العرض والإعادة على القنوات التلفزيونية الناقلة فلم يتم تحديدها بعد. حيث ستعمد القنوات الناقلة إلى تحديدها مع بداية شهر رمضان.

رابط موقع برستيج brstej لمشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مجانا

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 14

إن القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 14 ستكون قنوات مجموعة mbc السعودية. حيث من المتوقع أن يتم عرض المسلسل على قناة MBC 1 أو MBC دراما.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 14

وإليكم ترددات القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 14 فيما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل التصحيح: 3/4.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14” والذي يعتبر من أفضل مسلسلات البيئة الشامية. وذلك بحسب آراء الكثيرين من محبي الأفلام والمسلسلات العربية.