مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024 والقنوات الناقلة

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024 والقنوات الناقلة

يعود مسلسل شباب البومب بموسمه الثاني عشر في رمضان 1445، وقد حظي في مواسمه السابقة على شهرة واسعة. فقد جاء مسلسل شباب البومب كوميدي شبابي، وينتظره متابعوه بحماس وتشوق لمشاهدة أحداثه في موسمه الجديد. لذلك ازداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024 وما هي القنوات الناقلة له، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا ، تابعوا معنا.

مشاهدة مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 1

قائمة القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب 12

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12

أعلنت قنوات روتانا ومنصة اس تي في عن موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 وذلك في الأول من رمضان 1445 الموافق يوم الاثنين 11 مارس 2024. لكن لم يتم الكشف بعد عن توقيت عرض مسلسل شباب البومب 12.

شاهد هنا: مواعيد عرض مسلسل يس عبدالملك

القنوات الناقلة مسلسل شباب البومب 12

ومن المقرر عرض المسلسل الكوميدي الأعلى نسبة مشاهدات من بين المسلسلات الكوميدية “شباب البومب” في شهر رمضان عبر قنوات روتانا خليجية وSTC TV، وكذلك منصة Alooy TV. فقد شارك حساب المسلسل على إنستقرام فيديو لكواليس العمل ولقطات للفنان علي المدفع والفنانة شفيقة يوسف والفنانة ريماس منصور وأبطال العمل، وتعليق: “كواليس شباب البومب 12، على قناة روتانا خليجية في رمضان”.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل بعد غيابك عني الكويتي

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024 والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل شباب البومب 12

تدور أحداث المسلسل الكوميدي السعودي شباب البومب حول مجموعة من القضايا الاجتماعية الراهنة في المجتمع السعودي. وكذلك يسلط الضوء على المشكلات التي تواجه الشباب بأسلوب كوميدي ممتع.

أقرأ أيضا: مواعيد عرض المسلسل الباكستاني احببت سابقاً

أبطال مسلسل شباب البومب

يشارك في بطولة مسلسل شباب البومب 12 مجموعة من الفنانين الشباب والفنان الكبير علي المدفع ومنهم:

  •   فيصل العيسى
  •  مهند الجميلي
  • عبد العزيز الفريحي
  •  محمد الدوسري
  • وائل الجربي
  • مرزوق الغامدي
  • عبدالله المزيني وغيرهم من الفنانين النجوم.

وقد جاء مسلسل شباب البومب من إخراج ماجد الربيعان وجمعان الرويعي وسمير عارف وأشرف العبادي. كما شارك في تأليف قصة مسلسل شباب البومب كل من عبدالعزيز الفريحي وعبدالله الوليدي ومحمد الفهادي ورياض الصالحاني وسامي مزيد ومحمد الكندري.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024، وكذلك القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب ، فضلا عن قصة مسلسل شباب البومب وأبطال المسلسل.