مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل، من موقع ويكي أوروبا نوافيكم في هذا المقال بمواعيد عرض مسلسل الجريمة المصري الجديد. جريمة منتصف الليل 2024. حيث سنقدم إليكم المواعيد المحددة والتي سيعرض حسبها هذا المسلسل الجديد.

يتناول مسلسل جريمة منتصف الليل أحداث جريمة قتل طالبتين في منزل إحداهن في فترة منتصف الليل. وتشير جميع أصابع الاتهام نحو صديقتهن ميسون. والتي يشتبه بأنها هي من قامت بقتلهما. فإذا أصابك الفضول لمعرفة تفاصيل هذا العمل تابع معنا السطور التالية.

مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل جريمة منتصف الليل بالظهور على التلفاز في يوم الاثنين الواقع بتاريخ 10 مارس 2024 بحسب التقويم الميلادي. والموافق لتاريخ الأول من رمضان لعام 1445 بحسب التقويم الهجري. حيث سيستمر عرض المسلسل طيلة أيام شهر رمضان الكريم على التلفاز. وذلك عبر القنوات الناقلة للمسلسل. والتي نوضحها لكم من خلال الفقرات التالية. مع الترددات اللازمة لضبطها. ومشاهدة المسلسل بحسب المواعيد المقررة.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض المسلسل الباكستاني احببت سابقاً

مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل
مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل

القنوات الناقلة لمسلسل جريمة منتصف الليل

في الواقع فإن القنوات الناقلة لمسلسل جريمة منتصف الليل ستكون عبارة عن قناة واحدة فقط وهي قناة mbc مصر. حيث سيتم نقل جميع حلقات المسلسل البالغة 15 حلقة فقط حصريا على شاشة قناة ام بي سي مصر mbc masr. وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك 2024. كما سيتم عرض الحلقات على الإنترنت عبر منصة شاهد الإلكترونية. بالتزامن مع عرضه على التلفاز عبر قناة ام بي سي مصر.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل بابا جه

تردد القنوات الناقلة لمسلسل جريمة منتصف الليل

وفي النهاية نوافيكم بتردد القنوات الناقلة لمسلسل جريمة منتصف الليل والتي جاءت وفق ما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11270.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: عمودي.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “مواعيد عرض مسلسل جريمة منتصف الليل”. والتي يبحث عنها محبوا المسلسلات الرمضانية الدرامية. والتي من المنتظر عرضها خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 2024.