مواعيد صلاة التراويح في الكويت 2024/1445 وقت صلاة التراويح الكويت

مواعيد صلاة التراويح في الكويت 2024/1445 وقت صلاة التراويح الكويت

مواعيد صلاة التراويح في الكويت، في رمضان لعام 2024/1445. حيث تعتبر صلاة التراويح من السنن النبوية التي يؤديها المسلمون في شهر رمضان المبارك. ويسعى جميع المسلمين لأداء صلاة التراويح لكسب الثواب والأجر فهي تعد مغفرة للذنوب وتمحي السيئات. كما اعتاد المسلمون في جميع الدول العربية على تأدية صلاة التراويح في المساجد. لذلك سنتعرف من خلال مقالنا على موقع ويكي أوروبا مواعيد صلاة التراويح في الكويت لعام 2024/1445. كما سنتعرف على وقت صلاة التراويح في جميع أيام شهر رمضان، فتابعوا معنا.

مواعيد صلاة التراويح في الكويت

كجميع الدول العربية تقام صلاة التراويح في الكويت بعد صلاة العشاء وقبل صلاة الوتر. كما أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية في دولة الكويت عن إقامة صلاة التراويح في كافة مساجد البلاد طيلة شهر رمضان المبارك. أما بالنسبة لوقت انتهاء صلاة التراويج فهو يختلف من مسجد لآخر وبحسب عدد الركعات أيضًا.

اقرأ أيضًا: جدول أئمة صلاة التراويح والتهجد في الحرمين الشريفين خلال رمضان

وقت صلاة التراويح في الكويت

يمكن لجميع المواطنين الكويتيين أن يتعرفوا على وقت صلاة التراويح في مختلف المساجد من خلال مجموعة من البرامج والتطبيقات المتاحة على هواتف الأندرويد والآيفون. كما توفر هذه التطبيقات إشعار بموعد الأذان عندما يحين وقته.

وقت صلاة التراويح في الكويت
وقت صلاة التراويح في الكويت

جدول صلاة التراويح والقيام في الكويت

يمكنكم التعرف على توقيت صلاة التراويح والقيام في الكويت لشهر رمضان المبارك بالتفصيل من خلال تحميل نسخة لملف PDF يحتوي على أوقات الصلوات خلال أيام شهر رمضان بحسب التوقيت المحلي للكويت:

بإمكانكم تحميل جدول صلاة التراويح والقيام في الكويت من هنا.

تعرف على: اماكن بيع فانوس رمضان في الكويت

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع ويكي أوروبا، والذي قدمنا لكم من خلاله مواعيد صلاة التراويح في الكويت لعام 2024/1445. كما تعرفنا على وقت صلاة التراويح وكيفية معرفته، وأرفقنا لكم ملف لأوقات الصلاة في كافة أيام شهر رمضان المبارك.