مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية كاملة HD بدقة عالية

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية كاملة HD بدقة عالية

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية ، المسلسل السوري اللبناني الذي حصد مشاهدات عالية حين عرض حلقاته الأولى. حيث حظي المسلسل بترويج جيد من قبل الشركة المنتجة له “الصباح اخوان” قبل بداية عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024. حيث يتدرج المسلسل ضمن قائمة المسلسلات الفريدة في القصة والحبكة الدرامية والاجتماعية.

سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي أوروبا، إلى روابط مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية. إضافة إلى قصة الحلقة الأولى، وأسماء الممثلين المشاركين في المسلسل.

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 مسلسلات برستيج

موقع مسلسلات برستيج من المواقع التي ستعمل على نقل جميع حلقات مسلسل نقطة انتهي في شهر رمضان المبارك، بدايةً من أول أيام شهر رمضان، والذي تم عرض الحلقة الأولى خلاله. حيث يحمل المسلسل طابع اجتماعي درامي مشوق، ومن المتوقع أن يثبت نجاحه ومكانته في سوق المسلسلات الرمضانية هذا العام.

مسلسل نقطة انتهى الحلقة الثانية فيديو لاروزا

سيكون موقع فيديو لاروزا، أول العارضين لحلقات مسلسل نقطة انتهى، حيث توجه محبي المسلسل للموقع، بفضل سرعة عرض الحلقة الأولى مقارنة مع بقية مواقع بث الأفلام والمسلسلات. حيث تم عرض الحلقة الأولى يوم الاثنين الموافق في 11-3-2024، (أول أيام شهر رمضان المبارك)، وحصدت عدد كبير من المشاهدات على مستوى الوطن العربي. فيما تم نقل المسلسل عبر العديد من المواقع والقنوات التلفزيونية كـ MBC وقناة دبي وسوريا دراما.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل سكة سفر 3 الحلقة 1 الأولى

مسلسل نقطة انتهى الحلقة الثانية فيديو لاروزا
مسلسل نقطة انتهى الحلقة الثانية فيديو لاروزا

قصة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2

تتمثل أحداث مسلسل نقطة انتهى بعد عرض الحلقة الأولى والثانية حول قصة زوجين يعملان في المجال الطبي، الزوج كصيدلاني، والزوجة كممرضة. يعيش الزوجين “عابد فهد وندى أبو فرحات” حياة هادئة، لكن يرتكب فارس خطأ فادح، وهو قتل أخ زوجها دون قصد، تؤدي به هذه الجريمة إلى مشاكل مع إحدى العصابات، خاصة أنه أخفى الجريمة التي ارتكبها.

تُستكمل الأحداث برغبة كارمن البحث عن العدالة والإمساك بقاتل شقيقها، وتتعرف على عشيقها السابق “سامي شرف الدين” بالصدفة، والذي يعمل كمحامي. ليدخل معها في معترك البحث عن القاتل الحقيقي.

يدخل فارس في صراعات داخلية، خاصة أنه يعاني من مرض باركنسون “parkinson disease“، بينما يحاول إخفاء جريمته من المجتمع وزوجته، ويعيش صراعات نفسية لتخيله أنه تحول لمجرم حقيقي.

ممثلي مسلسل نقطة انتهى

يضم المسلسل نخبة من ممثلي الصف الأول في الدراما اللبنانية والسورية، موضحة أسمائهم على النحو التالي:

  • عابد فهد في دور فارس يعقوب.
  • ندى أبو فرحات في دور كارما مطر “زوجة فارس”.
  • عادل كرم في دور سامي شرف الدين.
  • محسن غازي.
  • أنس طيارة.
  • خالد السيد.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل كسر عضم 2 الحلقة 1 الاولى HD

في الختام لمقالتنا “مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية كاملة HD بدقة عالية“. وبعد التعرف على أهم روابط البث، وتفاصيل الحلقة. نستدرك أن مسلسل نقطة انتهى، ذو طابع درامي قوي، والعمل يؤديه عدد من أنجح وأشهر الممثلين السوريين واللبنانيين، وهذا ما جعله واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة حين عرض الحلقة الأولى.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عابد فهد الآن 2024؟

    60 سنة.

  • كم عمر عادل كرم الآن 2024؟

    51 سنة.