حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2.. اجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2

حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2.. اجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2

حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2، فقد عادت مسابقة طائر السعيدة اليمني بموسمه السادس للموسم الرمضاني 2024. وقد ازداد البحث عن سؤال مسابقة طائر السعيدة الحلقة الثانية وحله. حيث كان السؤال الاول عن أشهر كتاب القصة والرواية في اليمن وسيعلن اليوم عن الفائز في إجابة السؤال الأول من المسابقة الشهيرة التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2.. اجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة الثانية

حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2

في الحقيقة لم يتم الإعلان عن سؤال برنامج مسابقة طائر السعيدة الحلقة 2 لأن الحلقة ستعرض مساء وستطرح مقدمة البرنامج سؤال الحلقة الثانية وعدد من الخيارات تكون إحداها الإجابة الصحيحة. بحيث يمكن للراغبين بالاشتراك بمسابقة طائر السعيدة الدخول لموقع المسابقة وذلك قبل عرض الحلقة الثالثة من مسابقة السعيدة في اليوم التالي.

حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2.. اجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2
حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2.. اجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2

إجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2

للإجابة عن سؤال المشاهدين اليوم الحلقة الثانية يجب الانتظار حتى تطرح مقدمة البرنامج مايا العبسي سؤال الحلقة الثانية الخاص بالمشاهدين.  ومن ثم سيكون متاح للمتابعين الدخول لموقع مسابقة طائر السعيدة والإجابة عن سؤال المشاهدين اليوم.

اقرأ أيضا: حل لغز برنامج مسابقة طائر السعيدة

موعد برنامج مسابقة طائر السعيدة

إن موعد برنامج مسابقة طائر السعيدة الموسم السادس الذي بدأ عرضه في 11 مارس 2024 الاول من رمضان يومياً على قناة السعيدة الفضائية اليمنية. وذلك  في تمام الساعة 10:00 مساء، كما سيتم إعادة بث البرنامج الساعة 3:30 صباحاً، وسيكون هناك ثلاثين حلقة مع ثلاثين سؤال طيلة ايام شهر رمضان.

قد يهمك: ارقام التواصل مع برنامج مسابقة طائر السعيدة

القنوات الناقلة لبرنامج مسابقة طائر السعيدة الجزء السادس

من المقرر أن تعرض قناة السعيدة اليمنية برنامج مسابقة طائر السعيدة الجزء السادس هي قناة السعيدة اليمنية طيلة أيام شهر رمضان. حيث يعد برنامج مسابقة طائر السعيدة من البرامج التلفزيونية الاكثر متابعة وأعلى نسبة مشاهدة ويبث حصريا على القناة.

تردد قناة السعيدة اليمنية

لضبط قناة السعيدة اليمنية على جهاز الاستقبال على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11900.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة اليمنية

للاشتراك في مسابقة طائر السعيدة يجب الدخول إلى https://alsaeedah-tv.net/ واتباع الخطوات التالية:

  1. اكتب اسمك الرباعي.
  2. ادخل رقم الهاتف.
  3. حدد المحافظة.
  4. اضغط على خانة اشتراك.
  5. ستجد سؤال الحلقة أمامك يمكن اختيار الإجابة الصحيحة، وإرسال الإجابة.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا حل سؤال برنامج مسابقة السعيدة الحلقة 2، وكذلك إجابة سؤال المشاهدين اليوم الحلقة 2، بالاضافة إلى موعد عرض برنامج مسابقة طائر السعيدة ، بالاضافة إلى كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة اليمنية.