من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة ويكيبيديا السيرة الذاتية

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة ويكيبيديا السيرة الذاتية. نالت الإعلامية اليمنية مايا العبسي اهتمام الجماهير بعد أن تمكنت من ترك بصمتها في عالم الإعلام في اليمن.حيث أصبحت واحدة من أبرز الوجود الإعلامية اليمنية بعد تقديمها للعديد من البرامج كان أهمها برنامج طائر السعيدة. بالإضافة إلى تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن مرضها. لذلك خصصنا لكم مقال اليوم عبر موقع ويكي اوروبا لنطلعكم على من هي مَايا العبسي مُقدمة برنامج طَائر السعيدة ويكيبيديا. والمزيد من التفاصيل التي تهمكم، فتابعوا معنا.

من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة

إن مايا العبسي هي إعلامية تحمل الجنسية اليمنية ومقدمة برنامج طائر السعيدة الذي يعرض على الشاشة اليمنية. ولدت مايا في مدينة صنعاء اليمنية عام 1994 ميلادي. درست في مدارس اليمن وتخرجت بدرجة بكالوريوس في الصحافة والإعلام. بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلام مباشرة بعد تخرجها من الجامعة، وساهمت في تقديم الكثير من البرامج التلفزيونية، ساعدها في ذلك شخصيتها البارزة التي تمتاز بها وحسن حضورها. كان من أهم البرامج التي قدمتها برنامج طائر السعيدة الذي حقق نجاحاً باهراً، وأصبح واحد من أهم برامج المسابقات الرمضانية.

من هي مايا العبسي السيرة الذاتية

يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل حول السيرة الذاتية لمايا العَبسي مقَدمة برنامج طائِر السعيدة من خلال القائمة التالية:

  • الاسم بالكامل: مايا عبد الغفور العَبسي.
  • المذهب الدين: تعتنق الديان الاسلامية.
  • تاريخ الميلاد: 1994 ميلادي.
  • مكان الولادة: مدينة صنعاء في اليمن.
  • اللغة: اللغة العربية، اللغة الإنكليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم زوجها: شاجع الحمدي.
  • المهنة: إعلامية، ومقدمة برامج على شاشة التلفزيون اليمني.
من هي مايا العبسي السيرة الذاتية
من هي مايا العبسي السيرة الذاتية

كم عمر مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة

تبلغ مايا العبسي مُقدمة برنامج طائِر السعيدة 29 عام، حيث ولدت الإعلامية اليمنية البارزة في مدينة صنعاء في اليمن عام 1994 ميلادي. وتمكنت خلال هذه السنوات من نشر الوعي الإعلامي في المجتمع اليمني من خلال تقديمها للكثير من البرامج التشويقية وبرامج المسابقات الرمضانية على التلفزيون اليمني.

وقد يهمك أيضاً: ارقام التواصل مع برنامج مسابقة طائر السعيدة

من هو زوج مايا العبسي

تزوجت الإعلامية البارزة مايا العبسي من الإعلامي المشهور شاجع الحمدي، وكان الثنائي محط أنظار المعجبين بسبب جاذبيتهم وحضورهم الإعلامي المميز، وإليكم المزيد من التفاصيل عن زوج مَايا العبسي مقدمة برنامج طَائر السعيدة:

  • الاسم الكامل: شاجع الحمدي.
  • مكان الولادة والسكن: المملكة العربية السعودية.
  • المهنة والعمل: إعلامي مشهور بالإضافة إلى أنه من رجال الأعمال البارزين في السعودية حيث يملك العديد من الشركات في المملكة.

حقيقة مرض الاعلامية مايا العبسي

عامت الاعلامية مايا العَبسي من مرض السرطان مؤخراً ولكنها أبقت حقيقة مرضها مخفية عن الجمهور وعن عائلتها وخاصة والدتها حرصاً على ألا تقلقها. ولكن أفصحت مايا العبسي عن حقيقة مرضها بعد أن نشرت إحدى صديقاتها المقربات أخبار كاذبة عن مرضها، مما اضطر مايا لتوضيح طبيعة المرض وتفاصيله، الأمر الذي سبب بصدمة كبيرة لدى والدتها عند معرفة حقيقة المرض.

وختاماً قدمنا لكم عبر موقع ويكي اوروبا من هي مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة، ومن هي مايا العبسي السيرة الذاتية. كذلك كم عمر مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة، ومن هو زوج مايا العبسي. بالإضافة إلى حقيقة مرض الاعلامية مايا العبسي.

أسئلة شائعة

  • من هو الإعلامي زوج مايا العبسي مقدمة طائر السعيدة؟

    تزوجت الإعلامية اليمنية مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة من زميلها الإعلامي المشهور شاجع الحمدي ويشكل الثنائي محط أنظار المعجبين حتى الآن.

  • من هي مقدمة برنامج طائر السعيدة في رمضان؟

    الإعلامية اليمينة مايا العبسي هي مقدمة برنامج المسابقات طائر السعيدة الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.