“اسبق المنافسين” كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
“اسبق المنافسين” كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح

كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة، عادت مسابقة طائر السعيدة في موسمها السادس وتعد من أفضل وأنجح البرامج التلفزيونية اليمنية، ويتابعها الملايين من المشاهدين. فقد بدأ عرض مسابقة طائر السعيدة مع بداية رمضان 2024 وتعرض يوميا حلقة تقدمها الإعلامية مايا العبسي، تقدم من خلالها العديد من الهدايا والجوائز على الإجابة الصحيحة. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح. 

كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

للاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 يمكن الدخول إلى الرابط المخصص للمسابقة وهو https://alsaeedah-tv.net/. مع العلم أنه لا يوجد ارقام للتواصل مع المسابقة سوى الرابط الإلكتروني المخصص. حيث ازداد البحث عن كيفية الاشتراك وما هي أرقام التواصل ومعرفة سؤال المسابقة للمشاهدين اليوم. علما أنه عاد الموسم الجديد من برنامج طائر السعيدة بتحديثات جديدة على ديكور البرنامج، وفقرات جديدة تناسب جميع الأعمار.

"اسبق المنافسين" كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح
“اسبق المنافسين” كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح

الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

يمكن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط مسابقة طائر السعيدة https://alsaeedah-tv.net/.
  2. أجب عن سؤال المسابقة.
  3. اكتب اسم المشترك رباعي.
  4. ادخل رقم الهاتف الخاص بك.
  5. حدد المحافظة.
  6. اضغط على اشتراك.

موعد عرض مسابقة طائر السعيدة 2024

تعرض مسابقة طائر السعيدة على قناة السعيدة اليمينة يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 10م بتوقيت اليمن وتعاد الحلقة في تمام الساعة 3:30ص. حيث إن برنامج طائر السعيدة مسابقة ثقافية تطرح فيها مقدمة البرنامج مايا العبسي أسئلة متنوعة في العديد من المجالات العلمية والتاريخية والرياضية والأدب وغير ذلك.

اقرأ أيضا: ارقام التواصل مع برنامج مسابقة طائر السعيدة

جوائز مسابقة طائر السعيدة 1445

يقدم برنامج طائر السعيدة العديد من الجوائز القيمة سواء للمشاهدين او للضيوف في البرنامج او في الشارع،وتتنوع الجوائز ما بين مالية وهدايا عينية، وتصل قيمة الجائزة الكبرى في الموسم السادس مليون ونصف ريال سعودي.

تردد قناة السعيدة 2024

ويمكن ضبط تردد قناة السعيدة الفضائية على جهاز الاستقبال الفضائي بإدخال تردد القناة على القمر نايل سات كما يلي:

  • التردد: 11098.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا كيفية الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024 ارقام التواصل واسرار للربح، وكذلك رابط الاشتراك، بالاضافة إلى موعد وجوائز مسابقة طائر السعيدة 2024، وأيضا تردد قناة السعيدة.