رابط مشاهدة فيديو عماد شعلان الشاوي مع إحدى الطالبات في كلية الحاسوب +18 كامل 2024 بدون حذف

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
رابط مشاهدة فيديو عماد شعلان الشاوي مع إحدى الطالبات في كلية الحاسوب +18 كامل 2024 بدون حذف

فيديو عماد شعلان الشاوي مع طالبات جامعة البصرة ، القضية الأخلاقية التي هزت الشارع العراقي كلما اتضحت تفاصيلها وضحاياها أكثر. بطلها عميد كلية الحاسوب “عماد شعلان” الذي وصف بأبشع الأوصاف على المستوى الإعلامي، بعد اكتشاف استغلاله لشرف الطالبات وانتهاك أعراضهن، من خلال استغلال حاجتهم في اجتياز اختبارات مفصلية في جامعة البصرة، كلية الحاسوب.

سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي أوروبا، إلى رابط مشاهدة مقطع عماد شعلان الشاوي مع طالبات كلية البصرة في العراق. وأهم التفاصيل الواردة في هذه القضية حتى اللحظة.

مشاهدة فيديو عميد كلية الحاسوب بالبصرة

وثق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة العراقية كل عمليات الابتزاز التي جرت في مكتبه في الجامعة مع الطالبات اللواتي يردن اجتياز الاختبارات النهائية قبل التخرج من الجامعة. وحينما تم فضح عماد شعلان الشاوي وقصة ابتزازه للفتيات، تسربت بعض الصور والمقاطع والفضائح الغير أخلاقية، وطريقة عرضه للفتيات وابتزاز عرضها مقابل المواد الجامعية، وموافقة أغلب الطالبات للأسف، بالصوت والصورة.

  • إليك بعض من المقاطع المسربة عبر تيك توك.
مشاهدة فيديو عميد كلية الحاسوب بالبصرة 
مشاهدة فيديو عميد كلية الحاسوب بالبصرة

فضيحة دكتور كلية البصرة مع الطالبات

توضح المقاطع المسربة من عمليات ابتزاز لعميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة، توثيق عماد شعلان الشاوي لحديثه مع الفتاة بالصوت والصورة. وما أخر في كشف ممارساته التي يتبعها منذ فترة طويلة، نظراً لعدد ضحاياه، هو أنه لا يخبر الفتاة بأنه صورها قبل أو حتى بعد أن يأخذ ما يريده.

حيث وُصف الدكتور عماد الشاوي بالمريض النفسي، نظراً لأنه لا يكرر فعلته مع الضحية أكثر من مرة، مستغلاً عدد طلاب الجامعة والدفعات التي تتغير كل فصل أو عام دراسي في جامعة البصرة.

اقرأ أيضاً: فضيحة دكتور التجميل العراقي حسين الساهر

عدد صحايا عماد شعلان الشاوي

صرحت السلطات العراقية خلال فترة التحقيق معه، بعد استجوابه من قبل وزارة التعليم العراقية، أن عدد صحاياه وصلوا لأكثر من 1232. ويأتي هذا الرقم نسبة للتوثيق والكاميرات التي كان يضعها عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة، في مكتبه.

محاكمة الدكتور الذي ابتز طالبات جامعة البصرة

وسط غليان الشارع العراقي بعد انتشار مقاطع الدكتور عماد شعلان الشاوي، تم الضغط على وزارة التعليم العالي بإحالة العميد للسلطات الحكومية بعد التحقيق معه على الفور، وهو ما حصل بالفعل، بعد اثبات تورطه. حيث تم إقرار “سحب يد” بحق العميد المتورط بقضايا أخلاقية، من قبل نعيم العبودي “وزير التعليم العالي العراقي”، وإليك نص القرار الموضح على النحو التالي:

“تقرر سحب يد عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات جامعة البصرة، لحين اكتمال اللجنة التحقيقية المشكلة بموجب الأمر الوزاري ذي العدد (374) في 20 آذار 2024)”.

فيما لم تظهر بعض المحاكمة الجنائية، نظراً لضخامة ملفه، وتورطه في أكثر من 1000 قضية ابتزاز جنسي لطالبات جامعة البصرة قسم حاسوب. ولا تزال عملية التحقيق معه سارية حتى الآن.

محاكمة الدكتور الذي ابتز طالبات جامعة البصرة
محاكمة الدكتور الذي ابتز طالبات جامعة البصرة

كيف تم القبض على عماد شعلان الشاوي

تم القبض على عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة، من خلال شكوى إحدى الفتيات التي حاول ابتزازها للمرة الثانية، والتي رفضت الاستجابة له. حيث هدد عماد الشاوي الفتاة بفضح المقطع المصور لها إن لم تستجب لطلباته، وهو ما أدلت به الفتاة عند السلطات العراقية، التي كشفت وجود الكاميرات في مكتب العميد، وتبين توثيق جميع مقاطع الابتزاز!

اقرأ أيضاً: الينا انجل العراقية واسمها الحقيقي

في الختام لمقالتنا “رابط مشاهدة فيديو عماد شعلان الشاوي مع إحدى الطالبات في كلية الحاسوب +18 كامل 2024 بدون حذف“. وبعد التعرف على أهم المقاطع والقصص التي تم انتشارها في الشارع العراقي الغاضب. نستدرك أن مكانة الشخص المبتز العلمية، هي ما زادت من غيث المجتمع العراقي، وأثرت على سمعة الجامعة في الوقت الحالي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عماد شعلان الشاوي؟

    48 عام.

  • متى بدأ عماد شعلان الشاوي حياته المهنية في الجامعات العراقية؟

    عام 2006.