الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها، حيث أن الرموز البريدية ضرورية في وقتنا الحالي لتسهيل عملية إرسال واستقبال الطرود البريدية وغيرها.

سوف نتحدث في مقالنا هذا عن الرمز البريدي لمدينة إنغولشتات والرمز البريدي للأحياء التابعة لإنغولشتات وغيرها، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة إنغولشتات الألمانية والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة إنغولشتات كما هو موضح بالجدول التالي:

الرمز البريدي المدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
85049 إنغولشتات بافاريا 24187 45.5 كيلو متر مربع
85051 إنغولشتات بافاريا 28631 38.7 كيلو متر مربع
85053 إنغولشتات بافاريا 25831 14.6 كيلو متر مربع
85055 إنغولشتات بافاريا 35390 26.7 كيلو متر مربع
85057 إنغولشتات بافاريا 16954 7 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي مولهايم

الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

مدينة إنغولشتات الألمانية

إنغولشتات المدينة الألمانية، النمسا البافارية وهي مدينة مستقلة تقع على نهر الدانوب في بافاريا العليا ويقطنها 139،553 نسمة وفقًا لاحصائيات أُجريت في 30 يونيو سنة 2022، وساعد حوالي مليون شخص في العيش في منطقة العاصمة. والجدير بالذكر أن مدينة إنغولشتات هي ثاني أكبر مدينة في بافاريا العليا بعد ميونيخ وخامس أكبر مدينة في بافاريا بعد ميونيخ ونورمبرغ وأوغسبورغ وريغنسبورغ. كما تجاوزت المدينة علامة 100000 نسمة في عام 1989 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من المدن الرئيسية في ألمانيا، وتعد إنغولشتات ثاني أكبر مدينة ألمانية على نهر الدانوب بعد ريغنسبورغ.

تم ذكر المدينة لأول مرة في عام 806 في أواخر العصور الوسطى. حيث كانت المدينة واحدة من عواصم الدوقات البافارية إلى جانب ميونيخ ولاندشوت وستروبينج، وهو ما ينعكس في الهندسة المعمارية، وفي 13 مارس سنة 1472، أصبحت إنغولشتات مقر أول جامعة في بافاريا ، والتي تميزت فيما بعد بأنها مركز الإصلاح المضاد، وتم تأسيس نظام التفكير الحر المتنورين هنا أيضًا في عام 1776. أيضًا كانت المدينة قلعة لولاية بافاريا لأكثر من أربعمئة سنة. كما تم الحفاظ على المدينة التاريخية القديمة.

فضلًا عن ذلك يوجد هناك نوعان من الكليات في المدينة، المكان هو أحد المراكز الإقليمية الثلاثة في بافاريا، وتتميز المدينة بشكل أساسي بالصناعة التحويلية، مثل هندسة السيارات والهندسة الميكانيكية، وبلغ معدل البطالة 3.3% في فبراير 2022.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي كاسل

الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية في مدينة إنغولشتات الألمانية

في الحقيقة سوف تجد المعلومات السياحية في إنجولشتات في Rathausplatz في Moritzstraße. حيث تقدم جولات مختلفة في المدينة. كما سوف تكتشف العديد من المعالم السياحية في إنغولشتات وأهمها التالي:

  • قاعة المدينة القديمة وكنيسة موريتز وبرج الصفير.
  • كنيسة عصام ماريا دي فيكتوريا.
  • ليبفراونمونستر Liebfrauenmünster.
  • حجر الشيطان.
  • القلعة الجديدة ومتحف الجيش البافاري.
  • المقر الدوقي القديم Herzogskasten.
  • المدرسة الثانوية.
  • علم التشريح القديم.
  • مسقط رأس فرانكشتاين.
  • كروزتور – معلم من معالم المدينة.
  • مدينة المائة سباير.

قاعة المدينة القديمة وكنيسة موريتز وبرج الصفير

في الواقع إن مبنى The Old Town Hall هو مبنى مزخرف للغاية من القرن الرابع عشر وهو اليوم مقر اللورد مايور، كان يتألف في الأصل من أربعة مبانٍ أعيد تشكيلها ودمجها في القرن التاسع عشر.

فضلًا عن ذلك يقع فندق Moritzkirche خلف ساحة مجلس المدينة مباشرةً. حيث إنها أقدم كنيسة أبرشية في إنغولشتات. بالإضافة إلى برج الكنيسة الفعلي يمكنك اكتشاف برج آخر وهو برج الصفير الذي يبلغ ارتفاعه 63 مترًا، وهذا برج مراقبة بلدي عاش فيه ما يسمى بالحارس حتى عام 1938، كان يراقب دائمًا ويبلغ عن الحرائق والأخطار في منطقة المدينة.

كنيسة عصام ماريا دي فيكتوريا

الجدير بالذكر أن كنيسة Asam Maria de Victoria تستحق المشاهدة، وتم بناؤها في القرن الثامن عشر وهي مخفية قليلاً بين جميع المنازل المجاورة. نظرًا لأنها لا تحتوي على أي أبراج، فلا يمكنك رؤيتها من بعيد، ينتظرك الروكوكو النقي المصمم على الطراز الباروكي من الخارج داخل الكنيسة. كما أن اللوحة الجدارية للسقف، التي تمتد على السقف بأكمله، مثيرة للإعجاب بشكل خاص.

ليبفراونمونستر Liebfrauenmünster

في الحقيقة يوجد في إنغولشتات حتى كاتدرائية، وهي الكاتدرائية “Zur SchönenUnsere Lieben Frau” أو ببساطة “Liebfrauenmünster”. حيث تم بناء البرجين في القرن الخامس عشر ولم يكن ارتفاعهما كما كان مخططًا في الأصل بسبب الصعوبات المالية، لكنهم مدهشون بسبب بنائهم الخاص، لقد تم وضعهم فوق زاوية. بالمناسبة، لم يكن الوزير هو الكنيسة الأبرشية الثانية في إنغولشتات (إلى جانب كنيسة موريتزكيرش) فحسب، بل كان أيضًا كنيسة جامعية.

حجر الشيطان

الآن تأتي حكاية صغيرة حول بناء الوزير. حيث يقال إن الشيطان حاول تدمير الوزير، وللقيام بذلك أخذ كتلة كبيرة من الحجر وألقى بها في الكاتدرائية لكن هذا لم ينجح. إذ سقط الحجر على الأرض مباشرة أمام زاوية المنزل في شارع ‘أم شتاين’. حيث لا يزال قائمًا حتى اليوم، لكن احذر من الدوس على حجر الشيطان. على أي حال، فإن سكان إنغولشتات يفعلون ذلك.

القلعة الجديدة ومتحف الجيش البافاري

في الواقع يستمر مع معالم إنغولشتات، في القرن الخامس عشر تم بناء القلعة الجديدة (المعروفة أيضًا باسم نيو فيست) بالقرب من ضفاف نهر الدانوب في باراديبلاتز، وتدخل فناء القلعة. حيث يوجد العديد من المدافع، من خلال مبنى بوابة به برج ساعة على الطراز الباروكي. في ذلك الوقت، تم استخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة للدفاع عن القصر الجديد، ولا يزال بإمكانك رؤية بعض هذه الأسلحة اليوم، لأن بالاس (المبنى الرئيسي) للقصر الجديد يضم متحف الجيش البافاري. بالإضافة إلى الأسلحة التاريخية والدروع وخيمة الصدر العظيم، تنتظرك ميزة خاصة أخرى في متحف التاريخ العسكري هذا في ما يسمى برج الشكل الصفيح، تم إعادة إنشاء معركة لايبزيغ في ديوراما مع عشرات الآلاف من القصدير جنود، ليست قلوب الأطفال فقط هي التي تنبض بشكل أسرع.

المقر الدوقي القديم Herzogskasten

حيث يوجد قصر جديد، يجب أن يكون هناك قصر قديم مسبقًا، هذا قريب جدًا من قضية الدوق في القرن الثالث عشر. حيث كان المبنى الأبيض ذو الجملونات المتدرجة بمثابة سكن لدوقات إنغولشتات، وفي نهاية القرن السابع عشر تم تحويله إلى مخزن للحبوب، اليوم يضم مكتبة المدينة.

ابق لبعض الوقت تحت الأشجار الظليلة في Carraraplatz، بجوار Herzogskasten مباشرةً. حيث تقع مدرسة الفروسية الانتخابية السابقة هنا أيضًا في هذه الساحة، وهي تضم اليوم مركزًا لتعليم الكبار.

المدرسة الثانوية

الجدير بالذكر أن أول جامعة بافارية في إنغولشتات تأسست في عام 1472 بموافقة بابوية، لهذا الغرض تم تحويل المنزل الأولي (حيث مُنح الفقراء حق اللجوء) إلى مبنى جامعي.

بعد أن تم نقل الجامعة إلى لاندشوت في عام 1800، غير المبنى الوردي الغرض منه، وتم استخدامه كمبنى مدرسة وكان فيه مطعم لفترة من الوقت. أما اليوم تضم المدرسة الثانوية، من بين أمور أخرى، كرسي القانون المدني وقانون الإجراءات المدنية وقانون الإعسار في كلية الاقتصاد بجامعة Eichstätt – Ingolstadt الكاثوليكية.

علم التشريح القديم

في الحقيقة كان قسم التشريح القديم في شارع التشريح مقرًا لكلية الطب بجامعة إنغولشتات حتى عام 1800، ويشبه المبنى الباروكي مع حديقته النباتية قصرًا صغيرًا، من الخارج، لن تشك في وجود غرفة تشريح بالداخل. حيث تم تدريب طلاب الطب في حديقة التشريح المجاورة، قام الأطباء بزراعة نباتات طبية مختلفة. كما يضم التشريح القديم اليوم متحف التاريخ الطبي الألماني، ويتم عرض الأدوات والأجهزة المستخدمة في الطب، يمنحك هذا نظرة ثاقبة في تاريخ الطب.

مسقط رأس فرانكشتاين

سنتحدث الآن عن معالم إنغولشتات غير العادية؛ بالتأكيد سمعت عن فرانكشتاين من قبل، هل تعلم أن قصة الرعب هذه تدور أحداثها في إنغولشتات؟ في عام 1818، اخترعت الكاتبة الإنجليزية ماري شيلي الشخصية الروائية فيكتور فرانكشتاين، الذي درس في إنغولشتات وخلق إنسانًا اصطناعيًا بمساعدة الكهرباء.

كروزتور – معلم من معالم المدينة

في الواقع إن رمز مدينة إنغولشتات هو بوابة المدينة الغربية، كروزتور، تم بنائه عام 1384 ويضم سبعة أبراج، ويحمل اسمه بسبب منزل الأبرص السابق غرب المدينة، “الصليب المقدس”، في الأصل كانت هناك أربع بوابات رئيسية يمكن للمرء من خلالها الدخول إلى البلدة القديمة، ولكن تم الحفاظ على البوابة المتقاطعة فقط، وتم دمج Feldkirchner Tor الشرقي في New Castle.

يجب ألا تخلط بين Kreuztor وNeue Kreuztor. حيث يقع هذا على بعد حوالي 500 متر إلى الشمال الغربي وتم إنشاؤه كجزء من قلعة ولاية بافاريا.

مدينة المائة سباير

هل تتساءل عن سبب تسمية إنغولشتات أيضًا بالمدينة ذات المائة برج؟ يتعلق هذا بسور المدينة، الذي تم رسمه حول المدينة في دائرة في القرن الرابع عشر ووسّع تحصينات المدينة الأصلية. في ذلك الوقت كانت تحتوي على أكثر من 80 برجًا نصف دائري لتحسين الدفاع. حيث لا يزال بإمكانك العثور على بعض أبراج أسوار المدينة هذه مع أسوارها في Unteren Graben.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي نيوشتاد

الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها

في ختام مقالنا هذا الرمز البريدي إنغولشتات والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة إنغولشتات والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة إنغولشتات وعن مدينة إنغولشتات والمناطق السياحية فيها بشكل عام، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المعلومات بطريقة بسيطة وواضحة وفدناكم في بحثكم.

أسئلة شائعة

  • هل إنغولشتات لا تزال في بافاريا؟

    إنغولشتات هي ثاني أكبر مدينة في بافاريا العليا بعد ميونيخ وخامس أكبر مدينة في بافاريا بعد ميونيخ ونورمبرغ وأوغسبورغ وريغنسبورغ.

  • ما هي سمة إنغولشتات؟

    كنيسة عصام ماريا دي فيكتوريا. إنغولشتات. منتدى أودي. إنغولشتات. دكتور جولة فرانكشتاين الغامضة. مدينة تاريخية قديمة. إنغولشتات. قرية إنجولشتات. إنغولشتات. Klenzepark مع التحصينات الكلاسيكية. إنغولشتات. متحف منزل مستوى القياس القديم. إنغولشتات. صعود برج صافرة. إنغولشتات.

  • ما هو أفضل مكان للعيش في بافاريا؟

    تحتل مدينة ميونيخ المرتبة الأولى، تليها هايدلبرغ وخمس مناطق بافاريا العليا. الفجوة بين الشمال والجنوب أوضح من تلك الواقعة بين الشرق والغرب: فباعتبارها أفضل أضواء شمالية، تحتل بوتسدام المرتبة الرابعة.

  • ما مدى أمان إنجولشتات؟

    يقع مكتب العميد في إنغولشتات على أرض كاثوليكية تقليدية. لكن المنطقة لديها أيضًا الكثير لتقدمه من وجهة نظر بروتستانتية: أقدم كنيسة بروتستانتية في العالم.