الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها، بادربورن هي منطقة تقع جغرافيًا في ولاية شمال الراين – وستفاليا في دولة ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك تعد مدينة بادربورن أحد أقدم المدن في البلاد. كما أنه يعود تاريخها إلى القرون الوسطى. بالإضافة إلى ذلك تشتهر مدينة بادربورن بتاريخ ثقافي غني وأيضًا بالفن المعماري الجميل. كما تضم عدد كبير من الأحياء التابعة لها.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة الرمز البريدي لمدينة بادربورن والأحياء التابعة لها ما عليك سوى أن تتابع معنا هنا على موقعنا ويكي أوروبا قراءة مقالتنا التالية.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي فرانكفورت

الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

إن الرمز البريدي لمنطقة بادربورن هو 33100. وفيما يلي الرموز البريدية للأحياء التابعة لها في الجدول الآتي:

اسم المنطقة الرمز البريدي
بادربورن 33100
بادربورن 33098
بادربورن 33102
بادربورن 33104
بادربورن 33106
Bad Lippspringe 33175
Borchen 33178
Schlangen 33189
Altenbeken 33184
Hövelhof 33161
Salzkotten 33154
ديتمولد 32760
Lichtenau 33165
باد دريبورغ 33014
Augustdorf 32832
Delbrück 33129
Willebadessen 34439
شلوس هولت ستوكينبروك 33758
Horn-Bad Meinberg 32805
Geseke 59590

نبذة عن منطقة بادربورن في ألمانيا

بادربورن هي منطقة تقع جغرافيًا في ولاية شمال الراين – وستفاليا في دولة ألمانيا. كما تعد بادربورن أحد أقدم المناطق في البلاد الألمانية. بالإضافة إلى ذلك يعود تاريخ المنطقة إلى القرون الوسطى. كما تشتهر المدينة بتاريخها الثقافي الغني والمعماري الجميل.

بالإضافة إلى ذلك ضمت بادربورن الكثير من المعالم السياحية. بما في ذلك كاتدرائية منطقة بادربورن التي ترجع للقرون الوسطى. كما تعد أحد أهم المعابد الكاثوليكية في دولة ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك يتواجد في منطقة بادربورن أيضًا قصر بادربورن الذي يرجع للقرون الوسطى ويعد مقرًا للأمير الأسقف.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر منطقة بادربورن مركزًا ثقافيًا أيضاً. حيث أنها تستضيف الكثير من المهرجانات والفعاليّات الثقافيّة على مدار العام. كما تشتهر المنطقة بمهرجان بادربورن الأدبي الذي بدوره يجذب الكُتّاب والمفكرين من جميع أنحاء العالم.

كما أن منطقة بادربورن تتميز بموقعها الجغرافي الفريد من نوعه حيث أنها تقع بالقرب من منطقة تشاتسوورالد الجميلة. والتي بدورها تمنح لمنطقة بادربورن فرصًا للتنزه والاستمتاع بالطبيعة.

بالإضافة إلى ذلك فإن منطقة بادربورن هي منطقة يسكنها أكثر من 140,000 نسمة في الجزء الشرقي من ولاية شمال الراين – وستفاليا في دولة ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك تحتل جامعتها المراتب الثلاث الأولى على مستوى جمهورية دولة ألمانيا الاتحادية في الاختصاصات التالية:

  • المعلوماتية.
  • وهندسات الميكانيك.
  • وهندسات الكهرباء.
  • بالإضافة إلى ذلك اختصاص الأدب الإنكليزي.

كما وقدرت نسبة الانفاق على البحث العلمي في العام 2010 حوالي 37,6 ميلون يورو. كما أن عدد الطلاب الذين يدرسون في الجامعة حتى بداية الفصل الدراسي الشتوي للعام 2011 / 2012 قدر بحوالي 17,500 طالب وطالبة. بالإضافة إلى ذلك فإن للجامعة دور في التعاون في بحث علمي وأكاديمي مع أكثر من 130 جامعة ومعهد عالي في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي كيل

الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

مناطق الجذب في منطقة بادربورن في ألمانيا

ضمن منطقة بادربورن يتواجد العديد من مناطق الجذب ومنها:

  • الكاتدرائية.
  • مبنى Renaissance Town Hall.
  • ساحة السوق والكنيسة اليسوعية.
  • دير البينديكتين.
  • أكبر متحف للحواسيب في العالم.
  • الحديقة الواسعة.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي كريفلد

الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها

الكاتدرائية في منطقة بادربورن

من أهم المشاهد في المدينة هو مشهد الكاتدرائية. والمبنى الحالي هو عبارة عن كنيسة قاعة (أي بثلاث بلاطات بدلاً من واحدة) تم الانتهاء منها عام 1270 ميلادي بأسلوب رومانسكي قوطي انتقالي. كما أنه مغطى بسقف نحاسي ذو لون مخضر. بالإضافة إلى ذلك يوجد برج الجرس ضمن الكاتدرائية ويعود تاريخ برج الجرس الذي بلغ ارتفاعه 93 مترًا إلى القرن الثاني عشر. كما ويتميز بوجود 18 فتحة على كل واجهة من واجهاته. بالإضافة إلى ذلك يوجد 4 أبراج مسقوفة في كل زاوية. والقبو الذي بلغ طوله 32 مترًا فهو أكبر قبو في دولة ألمانيا ويضم رفات القديس ليبوريوس.

وبالإضافة إلى ذلك وجود نافذة بزخرفة دائرية تصور ثلاثة أرانب تطارد بعضها البعض في دائرة (تُعرف بالألمانية باسم Dreihasenfenster). حيث أنه يتم مشاركة كل من الأذنين من خلال حيوانين بحيث يتم عرض ثلاث آذان فقط. وكان نشأت تصميم الأرانب البرية الثلاثة في معابد الكهوف الصينية منذ حوالي 1400 عام. ويقال أنه تم إحضارها إلى أوروبا من خلال طريق الحرير.

بالإضافة إلى ذلك تم العثور على نفس الشكل في مواقع مختلفة في آسيا الوسطى مثل:

  • أفغانستان.
  • وتركمانستان.
  • وإيران.
  • وكذلك في شمال غرب أوروبا.

كما وتم اكتشاف أساسات قصر شارلمان (Kaiserpfalz) مؤخرًا شمال الكاتدرائية. وفي المقابل يقف قصر (Ottonian) الذي تم إعادة بناؤه من القرن الحادي عشر. والذي يضم متحف مع القطع الأثرية التي تم العثور عليها أثناء الحفريات.

اقرأ المزيد: الرمز البريدي كروزبرج

مبنى Renaissance Town Hall

كما وتحتوي مناطق الجذب في منطقة بادربورن على المباني الأخرى ذات الأهمية مثل مبنى (Renaissance Town Hall) الذي تم بناؤه في عام 1616 م.

ساحة السوق والكنيسة اليسوعية

إن ساحة السوق والكنيسة اليسوعية تضم مزيج مثير للاهتمام من العناصر الباروكية والقوطية والرومانية و(Romanesque Abdinghofkirche).

دير البينديكتين في منطقة بادربورن في ألمانيا

في القرن الحادي عشر تم العمل على تحويل دير البينديكتين إلى الكنيسة البروتستانتية وذلك في عام 1867ميلادي. و(Heisingsche Haus) الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر بجوار مكتب السياحة، ومنزل آدم وحواء نصف الخشبي الذي يضم متحف المدينة.

متحف الحواسيب في منطقة بادربورن في ألمانيا

يتواجد في منطقة بادربورن أكبر متحف للحواسيب في العالم. كما أنه منتدى متاحف هاينز نيكسدورف. حيث أنها تأسست وتم تسميتها على اسم مؤسس (Nixdorf Computers). كما يقع مقرها في منطقة بادربورن. بالإضافة إلى ذلك أصبحت الشركة رابع أكبر شركة للحواسيب في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ومتخصصة عالميًا في الأنظمة المصرفية. كما استحوذت عليها شركة (Siemens) في عام 1990 ميلادي. كما أن المتحف يعود فينا إلى تاريخ الاتصالات التي أنشأت منذ فجر الحضارات مع التركيز بطابع خاص على تطور أجهزة الحواسيب.

اقرأ المزيد: الرمز البريدي نويس

الحديقة الواسعة في منطقة بادربورن في ألمانيا

الحديقة الواسِعة التابِعة لمنطقة بادر سبرينج تقع جغرافيًا في وسط المدينة. كما وتنشأ منها ما يقارب 200 ينبوع من الينابيع الكارستية التي تغذي نهر بادر.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على الرمز البريدي بادربورن والأحياء التابعة لها. كما وتعرفنا أيضاً على نبذة حول منطقة بادربورن في ألمانيا. واختتمنا مقالتنا بمناطق الجذب المتوفرة في منطقة بادربورن.

أسئلة شائعة

  • ما هو الرمز البريدي لمنطقة بادربورن في دولة ألمانيا؟

    إن الرمز البريدي لمنطقة بادربورن في دولة ألمانيا هو 33100.

  • أين تقع منطقة بادربورن في دولة ألمانيا؟

    تقع منطقة بادربورن جغرافيًا في ولاية شمال الراين - وستفاليا في دولة ألمانيا.

  • ما هي مناطق الجذب في منطقة بادربورن في ألمانيا؟

    مناطق الجذب في منطقة بادربورن في ألمانيا متعددة منها ما يلي: الكاتدرائية. مبنى Renaissance Town Hall. ساحة السوق والكنيسة اليسوعية. دير البينديكتين. أكبر متحف للحواسيب في العالم. الحديقة الواسعة.