الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها ، حيث تعتبر الرموز البريدية ضرورية وخاصة في البلدان المتطورة لتسهيل عملية إرسال واستقبال الطرود البريدية وغيرها.

سوف نتحدث في مقالنا هذا المقدم من موقعنا ويكي أوروبا عن الرمز البريدي لمدينة غيرا وعن الرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة غيرا الألمانية وغيرها من المعلومات، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة غيرا والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة غيرا كما هو موضح بالجدول التالي:

الرمز البريدي المدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
07545 غيرا تورينغن 10496 2.989 كيلو متر مربع
07546 غيرا تورينغن 14684 9.6 كيلو متر مربع
07548 غيرا تورينغن 24892 29.9 كيلو متر مربع
07549 غيرا تورينغن 12006 8.6 كيلو متر مربع
07551 غيرا تورينغن 11991 22.3 كيلو متر مربع
07552 غيرا تورينغن 9176 12.3 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي بيرجيدورف

الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

مدينة غيرا الألمانية

في الواقع إن مدينة غيرا هي مدينة جامعية مستقلة في شرق تورينجيا بعد عاصمة الولاية إرفورت ويينا، وتحتل مدينة جيرا التي يبلغ عدد سكانها حوالي 96000 نسمة وذلك وفقًا لاحصائية أُجريت في 31 مايو سنة 2023، وتحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد السكان في ولاية تورينجيا الحرة، تقع Gera في شمال Vogtland على Weißen Elster في تلال Thuringian الشرقية على ارتفاع حوالي 200 متر وهي جزء من المنطقة الحضرية في وسط ألمانيا. كما تبعد لايبزيغ حوالي 60 كيلومترًا إلى الشمال، وإرفورت 80 كيلومترًا إلى الغرب، وزفيكاو حوالي 40 كيلومترًا إلى الجنوب الشرقي، وكيمنتس على بعد 70 كيلومترًا إلى الشرق، وهوف (سال) حوالي 90 كيلومترًا إلى الجنوب.

تتمتع جيرا بأهمية تاريخية باعتبارها عاصمة ولاية إمارة رويس للخط الأصغر 1848 إلى 1918 ودولة شعب رويس 1918 إلى 1920، مع بداية التصنيع في منتصف القرن التاسع عشر، شهدت المدينة نموًا اقتصاديًا وسكانيًا كبيرًا، في ذروة صناعة النسيج والقماش، كانت جيرا واحدة من أغنى المدن في ألمانيا، أكثر من 100 فيلا في المدينة، بعضها مهم للغاية مثل Villa Schulenburg والمباني الرائعة من فترة Wilhelminian تشهد على روعة وثراء العصور الماضية، أصبحت المدينة أيضًا مركزًا للنقل خلال القرن التاسع عشر. حيث اجتمعت العديد من خطوط السكك الحديدية في المحطة الرئيسية.

خلال الحرب العالمية الثانية، من مايو 1944 إلى أبريل 1945، تم تدمير جيرا جزئيًا بواسطة الغارات الجوية، بعد تأسيس جمهورية ألمانيا الديمقراطية، أصبحت المدينة مقرًا لمنطقة جيرا المنشأة حديثًا في عام 1952، ومنذ عام 1990 أصبحت تنتمي إدارياً إلى تورينجيا مرة أخرى وهي واحدة من ثلاثة مراكز إقليمية هنا، المدينة هي مقر جامعة ولاية Gera -Eisenach التعاونية (حتى 2016 أكاديمية Gera المهنية) وجامعة SRH للعلوم التطبيقية الخاصة جيرا وكانت مكانًا لمعرض البستنة الفيدرالي لعام 2007.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي بفورتسهايم

الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية والثقافية في مدينة غيرا الألمانية

يوجد العديد من المناطق السياحية والثقافية في مدينة غيرا أبرزها:

  • المسرح والسينما.
  • المتاحف.
  • البنايات.
  • برج فيربير 2022.

المسرح في جيرا

اندمجت مراحل مدينة جيرا مع Landestheater Altenburg في عام 1996 لتشكيل مسرح Altenburg -Gera، من عام 2006 إلى عام 2019 كان يسمى هذا المسرح وPhilharmonie Thüringen؛ منذ عام 2019، تعمل شركة Theatre GmbH المدمجة تحت اسم Theatre Altenburg Gera، أماكن Gera هي البيت الكبير، والمسرح في الحديقة، والمسرح الصغير في المركز و TheatreFABRIK Gera، يضم المنزل الكبير كلاً من قاعة المسرح وقاعة الحفلات الموسيقية المنفصلة، تشغل Kay Kuntze منصب المدير العام منذ عام 2011، وشغل Volker Arnold منصب المدير التجاري منذ عام 2015.

في عام 1938، كانت هناك خمس دور سينما مختلفة في جيرا، كان مسرح القصر على ممر أمثور أكبرها بعدد 1150 مقعدًا لحدث واحد، تم إغلاق دورتي السينما اللتين بقيتا بعد إعادة التوحيد في نهاية عام 1997 عندما افتتح عالم السينما UCI الحديث، وفي نوفمبر 2014 أعيد افتتاح سينما ميتروبول كسينما برنامج.

المعروف أيضًا خارج حدود المدينة هو Cabaret Fat Nappies أسفل مبنى البلدية مباشرةً. والجدير بالذكر أن الأحداث الأكبر تُقام في مركز Gera للثقافة والمؤتمرات في وسط المدينة، والذي تم افتتاحه في عام 1981.

المتاحف

متحف المدينة 2022. حيث يوجد في جيرا أربعة متاحف بلدية، تقع جميعها في مبانٍ تاريخية، أورانجري (جيرا)
متحف المدينة في الإصلاحية ودار الأيتام، الذي تأسس عام 1878، يتعامل مع تاريخ المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يدير متحف المدينة الكهوف التاريخية تحت Nicolaiberg. حيث تم افتتاح عشرة من كهوف Gera للجمهور في السنوات 1986 إلى 1989.
تم افتتاح مجموعة Gera الفنية في عام 1972 في البرتقال الملكي السابق، وفي عام 1991 تمت إضافة Otto Dix House، والتي تم تحويلها إلى المتحف الثاني لمجموعة Gera الفنية بمناسبة عيد ميلاد الرسام المائة.

يقع متحف التاريخ الطبيعي في منزل Schreibersche السابق في البلدة القديمة منذ عام 1956. كما يضم متحف التاريخ الطبيعي الكهف رقم 188 أسفل المنزل حيث تقام المعارض المعدنية والحديقة النباتية.
تم إنشاء متحف الفنون التطبيقية في عام 1984 في منزل فيربرشه السابق.

أيضًا هناك عدد قليل من المتاحف والمجموعات الصغيرة من الأفراد أو الشركات، مثل متحف الترام في Geraer Verkehrsbetrieb GmbH.

البنايات

كنيسة سالفاتور، لا يزال المركز التاريخي للمدينة هو السوق مع قاعة مدينة جيرا، التي تم افتتاحها في عام 1576، ونافورة سيمسون الباروكية وصيدلية المدينة، وكان ما يسمى Schreibersche Haus في نيكولايبيرغ، الذي تم بناؤه عام 1686/88 على أسس منزل حر دمر في الحرب الأهلية عام 1450، هو المبنى الوحيد الذي نجا من حريق المدينة العظيم عام 1780، وتم الحفاظ على بقايا سور المدينة مع برج دفاع في الخندق المائي بالمدينة، بسبب الدمار المتكرر وحرائق المدينة (1450 ، 1639 ، 1686 ، 1780)، ونمو المدينة أثناء التصنيع، وقصف الحرب العالمية الثانية، وأخيرًا إعادة هيكلة المدينة في جمهورية ألمانيا الديمقراطية، لم ينج سوى عدد قليل من المباني قبل القرن الثامن عشر في جيرا، منذ نهاية التسعينيات، تم ترميم جزء كبير من نسيج المبنى التاريخي في وسط المدينة وفي المناطق المجاورة.

أطلال قلعة أوسترشتاين

وهي مباني الكنيسة التاريخية المعروفة في جيرا هي كنيسة سالفاتوركيرش (الباروك مع فن الآرت نوفو الداخلي)، يوهانيسكيرش (القوطية الجديدة) وكنيسة الثالوث (عصر النهضة، القوطية الجديدة) في وسط المدينة وMarienkirche (أواخر القوطية) في Untermhaus، المباني المقدسة المهمة في المناطق البعيدة هي كنائس قرية لانغنبرغ (رومانيسك – قوطي)، وكيمبيرج (باروك)، ولوزان (رومانيسك – قوطي) وألت – توبنبرسكلن (قوطي).

في Hainberg فوق منطقة Untermhaus، ستجد المبنى الرومانسكي السابق من القرن الثاني عشر بالإضافة إلى بقايا مباني المزرعة وساحة الفناء للقلعة السكنية الأميرية السابقة لخط Reuss الأصغر (قلعة Osterstein)، من المبنى يوجد منظر بعيد المدى على مدينة جيرا والمنطقة الأساسية لمعرض البستنة الفيدرالي لعام 2007 مع هوفويسينبارك، تم تدمير قلعة أوسترشتاين في هجوم بقنبلة في 6 أبريل 1945، أصبحت المنطقة التي تضم المحمية والأطلال والمطعم الذي تم بناؤه في أوقات GDR وجهة شهيرة وتستخدم أيضًا للمعارض الثقافية، توجد في Tinz قلعة باروكية من الخندق تعود إلى عام 1745.

ميزة خاصة لـ Gera هي Geraer Höhler، وتم بناء هذه الأقبية العميقة أسفل الأقبية الفعلية للمنازل في البلدة القديمة التاريخية في القرنين السابع عشر والثامن عشر، تم تخزين البيرة التي يخمرها المواطنون هنا. وفقًا لقانون المدينة في ذلك الوقت، كان الحق في الشراب مرتبطًا بملكية المنزل داخل المدينة، لم تكن الكهوف متصلة ولا يمكن الوصول إليها إلا من المنزل أو القبو أعلاه. في وقت لاحق سقطت الكهوف في النسيان، تم استخدام بعضها كملاجئ للغارات الجوية خلال الحرب العالمية الثانية وتم ربطها ببعضها البعض نتيجة لذلك.

برج فيربير 2022

تشتهر جيرا بارتفاع عدد الفلل نظرًا لأهميتها السابقة كمدينة صناعية، وتوجد بشكل أساسي في شمال وغرب وسط المدينة في مناطق Untermhaus وHeinrichsgrün وفي منطقة Berliner Strasse / Friedrich – Engels – Strasse.

بيت شولنبرغ لهنري فان دي فيلدي وفيلا جاهر معروفان بشكل خاص، كانت 3 Essens لمحطة Gera – Nord المدمجة السابقة للحرارة والطاقة عبارة عن هيكل مذهل ومعلم لا يُنسى لسنوات عديدة، بحلول نهاية عام 2010، تم هدمها بالكامل، واليوم، صورة للواجهة بارتفاع 30 مترًا في نهاية الجملون لمبنى سكني مكون من أحد عشر طابقًا في برلينر شتراسه تخلد ذكراهم.

يقع Gladitschturm على بعد حوالي 500 متر شمال Waldklinikum Gera على ارتفاع 24 مترًا في Metzhöhe des Weinbergs، تم بناء برج المشاهدة الثماني الأضلاع هذا في عام 1897 من قبل جمعية Geraer Beautification Association، ويوفر منصة عرض بارتفاع 20 مترًا، والتي لم يكن من الممكن الوصول إليها منذ عدة سنوات بسبب الخراب.

 

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي نويس

الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

في ختام مقالنا هذا حول موضوع الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة غيرا الألمانية وعن الرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة غيرا وعن أهم المناطق السياحية في هذه المدينة وغيرها من المعلومات، نتمنى أن نكون قدمنا لكم هذه المقالة بطريقة بسيطة وواضحة.

الأسئلة الشائعة حول الرمز البريدي غيرا والأحياء التابعة لها

بماذا تشتهر جيرا؟

المدينة هي مقر الثنائي جامعة Gera – Eisenach للعلوم التطبيقية (حتى 2016 أكاديمية Gera المهنية) وجامعة SRH للعلوم التطبيقية الخاصة Gera وكانت مكانًا لمعرض البستنة الفيدرالي لعام 2007.

هل جيرا مدينة أم دولة؟

جيرا هي مدينة مستقلة وفي نفس الوقت مركز إقليمي في شرق تورينجيا، في وادي نهر Weißen Elster، وتعد العاصمة السابقة ومقر إقامة إمارة رويس اليوم ثالث أكبر مدينة في ولاية تورينغن الحرة من حيث عدد السكان.

هل جيرا لديها بلدة قديمة؟

سوق تاريخي، ويقع السوق شبه المربع في وسط المدينة القديمة، ويمكن رؤية المباني المذهلة في السوق، صيدلية المدينة مع نافذة كبيرة مزينة بشكل غني، أو نافورة سيمسون أو قاعة مدينة عصر النهضة ببرجها الذي يسهل الوصول إليه وبوابة قاعة المدينة المزخرفة.

هل تعتبر جيرا جميلة؟

جيرا هي مدينة جميلة في شرق تورينجيا، ويمكن تجربة تسويق مدينة جيرا من خلال مبادرتنا الخاصة، لأن الزوار يمكنهم تجربة الإجراءات مباشرة، زيتم استخدام نقاط Selfie Points في Gera من قبل العديد من المواطنين والسياح في Gera.