مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي. والذي يعد واحد من أشهر برامج التنافس الغنائية في العالم العربي، حيث تمكن من حصد جمهور كبير على مدى السنوات الفائتة. والجدير بالذكر أنه مأخوذ من برنامج المواهب الغنائية الأميريكي. ويأتي برنامج المواهب اكس فاكتور بجزءٍ جديد والمزيد من الأصوات والمواهب الشابة. حيث تعتبر حلقاته واحد من الأكثر ترقباً من قبل المشاهدين. لذلك خصصنا لكم مقال اليوم عبر موقع ويكي اوروبا لنطلعكم على مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي. بالإضافة إلى القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور، والمزيد من التفاصيل التي تهمكم، فتابعوا معنا.

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي

إن مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي هي يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويقابلها تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر. حيث يتم بث حلقات برنامج المواهب بشكل مباشر من الاستديو على شاشة قناة دبي. ويترقب الجمهور استمرار بث الحلقات الأسبوعية من البرامج لمعرفة الفائز في الحلقات الأخيرة.

إليك أيضا: رابط مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 5

القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2024 X Factor

إن القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور هي قناة دبي الجديدة والتي تعتبر الناقل الوحيد والحصري لجميع حلقات البرنامج وببث مباشر من الاستديو. حيث بدأت بعرض حلقات الموسم الجديد منذ بداية شهر تشرين الأول. ويمكنك مشاهدة الحلقة الجديدة من البرنامج عبر تردد قناة دبي الجديدة التالي:

اسم القناة  قناة دبي الجديدة
تردد قناة دبي الجديدة  11785
الاستقطاب عامودي
معامل الترميز  27500
القمر الصناعي  نايل سات
معامل تصحيح الخطأ 3/4
جودة المشاهدة عبر قناة دبي الجديدة SD
القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2024 X Factor
القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2024 X Factor

معلومات عن برنامج اكس فاكتور

إن برنامج المواهب اكس فاكتور واحد من أشهر برامج المواهب الغنائية التنافسية في الوطن العربي. يستضيف البرنامج المواهب الشابة من أصحاب الأصوات الغنائية العذبة ويخضعها لتحكيم لجنة من كبار الفنانين العرب بالإضافة إلى رأي الجمهور. ولاقى هذا البرنامج إعجاباً كبيراً لدى الجمهور العربي ولاسيما أن فكرته مأخوذة من برنامج المواهب الأمريكي. توقف عرض البرنامج لمدة سبعة أعوام ولكنه عاد حديثاً بموسم جديد وبالمزيد من الأصوات المبهرة في جوٍ من المنافسة والإبداع.

وقد يهمك أيضاً: مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

معلومات عن برنامج اكس فاكتور
معلومات عن برنامج اكس فاكتور

لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor

إن لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor تتألف من ثلاثة مغنين من كبار نجوم الوطن العربي وهي كالآتي:

  • المطربة أنغام وهي تشارك لأول مرة كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج.
  • وأيضاً المطرب القدير عبد الله الرويشد والذي كان له مشاركات سابقة في تقييم العديد من الأصوات العربية.
  • وأخيراً الفنان راغب علامة حيث تواجد ضمن لجنة تحكيم البرنامج ضمن مواسمه التي عرضت سابقاً.

إليك أيضا: من هو العميد يحيى سريع

لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor
لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor

وختاماً قدمنا لكم عبر موقع ويكي اوروبا مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2024 X Factor على قناة دبي. بالإضافة إلى القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور 2024 X Factor، وكذلك معلومات عن برنامج اكس فاكتور، ولجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور X Factor.

أسئلة شائعة

  • متى يعرض برنامج اكس فاكتور في دبي؟

    والجدير بالذكر أن برنامج “إكس فاكتور” يعرض يوم الاثنين من كل أسبوع عبر قناة دبي وبشكل حصري وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر

  • من هم لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور في الموسم الجديد؟

    تضم لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بالموسم الجديد كل من الفنانة أنغام والفنان عبد الله الرويشد وأيضاً الفنان راغب علامة.

  • متى انطلق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور؟

    انطلق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور عام 2006 ميلادي، لكنه توقف عام 2016 ميلادي قبل أن يعاود الظهور بنسخة جديدة عام 2023 ميلادي.