رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf، تعد رواية حافية على أشواك من ذهب واحدة من الروايات الحديثة الشيقة للكاتبة زينب مصطفى. إذ اتسمت رواية حافية على اشواك من ذهب بطابع الاثارة والغموض، وأسلوب الكاتبة المميز في سرد الأحداث الشيق والغامض بطريقة تحبس الأنفاس. فضلا عن القصة الرومانسية بين البطل والبطلة والتي تحمل الطابع الدرامي والتشويق. لذلك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf.

 رواية حافية على أشواك من ذهب

 تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

إن رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf هو egy4top.com. إذ يمكن للراغبين في تحميل الرواية الشيقة والمميزة حافية على اشواك من ذهب للكاتبة زينب مصطفى الدخول الرابط والضغط على تحميل. مع العلم إن حجم ملف رواية حافية على اشواك من ذهب يبلغ 2.34 ميغابايت، وتتبع الرواية لفئة الروايات القصيرة الإلكترونية، وقد سردت الكاتبة أحداثها باللهجة العامية.

اليك ايضا: تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ pdf

رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf
رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

رواية حافية على اشواك من ذهب pdf

أيضا للحصول على رواية حافية على اشواك من ذهب يمكن تحميلها مباشرة في ملف pdf. فقد سبق ونشرتها الكاتبة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل حلقات تشاركها أسبوعيا حتى اكتمال الأحداث. نهايتها، متبعة أسلوب التشويق. بذلك تكون حافظت الكاتبة زينب مصطفى على جذب انتباه القراء لمعرفة تسلسل الأحداث ونهاية الرواية.

اقرأ أيضا: رابط مشاهدة فيلم السجين السعودي

رواية حافية على اشواك من ذهب واتباد

يمكن الحصول على رواية حافية على اشواك من ذهب pdf من واتباد بسهولة. إذ يحتوي ملف البي دي اف على جميع الفصول المتاحة من الرواية، بحسب ما نشرته كاتبة الرواية زينب مصطفى. مع العلم أن ملف رواية حافية على اشواك من ذهب يتألف من 345 صفحة تشمل أجزاء الرواية من بدايتها حتى نهايتها.

أحداث رواية حافية على اشواك من ذهب

بدأت أحداث رواية حافية على اشواك من ذهب في مشهد مؤثر، إذ تجلس بطلة الرواية شمس في إحدى زوايا غرفة مظلمة وشديدة البرودة. كما تشعر شمس بأن هذه الغرفة هي الركن الوحيد المتبقي لها في هذا العالم، وتمسك ساقيها بذراعيها واضعة رأسها بينهما، لا تشعر بشيء سوى الرعب والخوف. كما تتمنى شمس أن يكون كل ما تعيشه ويحدث معها هو مجرد كابوس مزعج ستفيق منه في أي لحظة. أما عن شمس فهي فتاة رقيقة لطيفة، تعاني الكثير من الظلم من والدها وزوجته، وقد حبسوها في الغرفة المظلمة بعدما ضربوها ليتحول جسدها الرقيق إلى اللون الأرجواني لكثرة الكدمات فيه. أيضا تسيل الدماء من سائر جسدها، وهي غير مبالية لدمائها ولا ألمها، فهي تعيش حالة ترقب ورعب لما يحصل وسيحصل فيما بعد. كذلك تسمع أصوات الرجال في الخارج، وما يصلها من حديثهم لا يدل على الخير ابدا، وسمعت أنهم سيقتلونها. لذلك حاولت استجماع قواها والسير بأقدام مثقلة حتى وصلت شباك الغرفة المغلق بألواح خشبية، أرادت فتحه لتنجو بنفسها، لكنها لم تستطع. وفي تلك اللحظة داهمها صوت فتح الباب، ليظهر لها والدها وزوجته يقفون على عتبة الغرفة، معلنين عن بدء أسوأ أيام حياتها.

قد يهمك: دروس ضياء العبدالله

رواية حافية على اشواك من ذهب فيس بوك

يمكن قراءة حلقات رواية حافية على اشواك من ذهب على فيس بوك الرواية التي تحمل الكثير من المعاناة والألم. حيث تنشر الكاتبة زينب مصطفى حلقات رواية حافية على أشواك من ذهب على الفيس بوك عبر صفحات ومجموعات الروايات. كما يمكن الدخول لمنصة الفيسبوك والبحث عن حلقات رواية حافية على اشواك من ذهب المنشورة وقراءتها.

كاتب رواية حافية على اشواك من ذهب

إن كاتب رواية حافية على اشواك من ذهب هي الكاتبة زينب مصطفى، وهي فتاة مصرية كتبت العديد من الروايات ونالت إعجاب الكثيرين. بينما اشتهرت رواية حافية على اشواك من ذهب كثيرا وازداد البحث عن طرق تحميلها والحصول عليها.د، ومن أعمال الكاتبة زينب مصطفى ما يلي:

  • انتقام إثم.
  • عشقها مستحيل.
  • كذلك سيد القمر الأسود.
  • عشق على حد السيف.

ختاما قدمنا لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا رابط تحميل رواية حافية على اشواك من ذهب pdf، وأيضا رواية حافية على اشواك من ذهب واتباد، أيضا رواية حافية على اشواك من ذهب فيس بوك ومن هي الكاتبة زينب مصطفى صاحبة رواية حافية على اشواك من ذهب.

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب رواية حافية على اشواك من ذهب ؟

    كاتب رواية حافية على اشواك من ذهب هي الكاتبة زينب مصطفى.

  • ما هي جنسية الكاتبة زينب مصطفى ؟

    إن جنسية الكاتبة زينب مصطفى هي مصرية.