دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية

دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية حيث يُعد تعلم اللغات أمرًا ممتعًا جدًا للعديد من محبي التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى. كما أنه من الممكن أن يكون ضرورة للبعض كالطلاب الذين يدرسون اللغات أو للمقيمين في بعض الدول الأجنبية، لذلك يلزم على العرب المقيمين في ألمانية أن يتعلموا اللغة الألمانية بشكل صحيح، حتى يتخطوا العديد من العقبات التي تواجههم في الاستقرار في ألمانية والاندماج في المجتمع الألماني.

فإذا كنت مقيمًا في ألمانية حديثًا فأنت بالطبع تبحث عن أفضل وسيلة تمكنك من تعلم الألمانية بسهولة وبشكل مجاني ولعل أفضل طريقة لذلك هو دروس ضياء العبدالله. إضافةً إلى تطبيق ضياء العبدالله المميز الذي يُعد كتابًا شاملًا لأساسيات اللغة الألمانية، والذي سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال موقع ويكي أوروبا في هذا المقال.

دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية

يمكنكم تحميل كتاب دقائق ألمانية من خلال الرابط التالي: https://wikieurope.net. وفي الواقع أن تعلم اللغة الألمانية ليس بالأمر السهل كما يعتقد عدد كبير من الأشخاص حيث إنه على الرغم من أن اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر انتشارًا بعد اللغة الانجليزية، ألا أنها أيضًا تعتبر من اللغات الأكثر صعوبة وتحتاج إلى جهد كبير من أجل تعلمها.

كما يواجه المتعلمون دائمًا وجود عدد كبير من المصادر التي يمكنك أن تتعلم الألمانية من خلالها، ولكن قد تكون كل تلك المصادر غير مفيدة، ألا أن السلسلة التعليمية التي يقدمها ضياء العبدالله من السلاسل التعليمية المميزة لكل من يود تعلم اللغة الألمانية بدءًا من الأساسيات وحتى الوصول إلى مستوى جيد من المعرفة اللغوية.

كل ذلك يأتي بطرح سهل ومبسط من قبل الأستاذ ضياء العبدالله الذي وضع هذه السلسلة في متناول كل من يود تعلم اللغة الألمانية. كما وعمل على توفير كتب إلكترونية تشمل المستويات الثلاثة الأولى للغة بدءًا من مستوى A1 وانتهاءًا بمستوى B.

شاهد أيضًا: المانيا الفئة الضريبية

كورسات ضياء العبدالله

يمكنكم حضور كورسات ضياء العبدالله عبر منصة كورساتي على الرابط التالي: https://coursaty.me/all حيث اشتهرت كورسات ضياء العبدالله منذ أعوام عبر الفيس بوك واليوتيوب، وقد تفضل الأستاذ ضياء عبدالله بطرح هذه الكورسات من أجل أن يستفيد الأشخاص الراغبون في تعلم قواعد اللغة الألمانية والأفعال الصحيحة في حال رغب أحدهم في تعلم اللغة الالمانية للعمل في ألمانية والإقامة بها، حيث أن تلك الكورسات عبارة عن سلسة تعليمية تتضمن جميع مراحل الأفعال.

بدءًا من المرحلة الأولى A1  والتي يتناول فيها الأستاذ ضياء عبدالله تعليم اللغة والأفعال، تليها المرحلة الثانية A2  التي تتضمن مراحل تعليم اللغة مع العبارات، وأيضًا مراحل  المجموعة B1 B2، ورغم كل تلك الشروحات الرائعة لا يطلب من المستخدم دفع أي مبالغ نقدية نظير تقديم الشروحات.

"

من هو المدرب ضياء العبدالله

ضياء العبدالله هو مدرب سوري اشتهر بشرح وتقديم الكورسات على منصات التواصل الاجتماعي. مثل اليوتيوب وتصل دروسه إلى ملايين المشاهدات. كما لديه عدد كبير من المتابعين أكدوا  على كفاءته الكبيرة في تعليم اللغة الألمانية بسهولة بالإضافة إلى العديد من الكتب من أجل تعليم اللغة الألمانية بكل مستوياتها المختلفة.

شاهد أيضًا: أنواع الضرائب في ألمانيا

تطبيق كورسات دقائق ألمانية مع ضياء عبدالله

لقد تم إصدار أفضل تطبيق كورسات دقائق ألمانية مع ضياء عبدالله، ويكون التطبيق متوفرًا على جميع أجهزة الآيفون والأندرويد وغيرها من الأجهزة، بالإضافة إلى ذلك حجمه لا يتجاوز 3 ميجابايت. كما يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق. وهو تطبيق مجاني تمت الإشادة به من طرف عشرة آلاف مستخدم. كذلك يمكن تحميله عبر الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps

لمحة عن تطبيق دقائق ألمانية مع ضياء

إليك أهم المعلومات حول تطبيق دقائق ألمانية مع ضياء، وهي:

  • لا يحتوي على أية رسوم من أجل تحميل الكتب التي بداخله. كما لا يطلب أي رسوم إضافية مع الوقت لترقيات داخل التطبيق.
  • مناسب للأطفال الذين يريد آبائهم تعليمهم لغة إضافية بجانب لغتهم الأصلية حيث إنه يحتوي على معلومات مناسبة للمراحل العمرية المختلفة.
  • صغر حجم ذلك التطبيق مقارنةً بالكم الذي يحتويه من كتب من أجل توفير المساحات الكبيرة من تلك الكتب.
  • كما يمكنك تحميل جميع كتب ضياء العبدالله على هاتفك الجوال والاطلاع عليها دون الحاجة إلى الإنترنت واستخدامها في أي وقت.

شاهد أيضًا: المعفيين من الضرائب في المانيا

أهم أقسام تطبيق دروس ضياء العبدالله

إن أهم أقسام تطبيق دروس ضياء العبدالله هي:

  • البداية: يشتمل هذا القسم على مستويات اللغة الألمانية، نصائح لتعلم اللغة الألمانية، شرح عن التطبيق، أفضل أساتذة في تعلم اللغة الألمانية، وتجارب شخصية.
  • قسم AI: ويقدم القسم عدة أقسام فرعية هي:
    • مواضيع Brief: ويقدم جمل تعبر عن مواضيع ومناسبات مختلفة.
    • أفعال verben: ويقدم كلمات تعبر عن أهم الأفعال في اللغة الألمانية.
  • الحياة في ألمانية: هذا القسم المميز يقدم للمستخدم الكثير من المعلومات المهمة عن ألمانية ليتمكن من تنظيم حياته فيها وهي:
    • العيش في ألمانية.
    • اللجوء في ألمانية.
    • الدراسة في ألمانية.
  • كما ويشتمل تطبيق ضياء العبدالله على الكثير من الأقسام الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عند تحميل التطبيق.

"دروس

مميزات تطبيق دقائق ألمانية مع ضياء العبدالله

يحتوي تطبيق دقائق ألمانية العديد من المميزات، نذكر منها ما يلي:

  • يضم عدد كبير من التدرج في المراحل الأولى للمبتدئين الذين يريدون تعلم اللغة الألمانية بسهوله في كافة المستويات خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى درجة الخبير في اللغة الألمانية.
  • تحتوي على القواعد الألمانية الصحيحة. مثل الأفعال والكلمات وتكوين الجملة بشكل فعال من أجل المتعلمين والتعلم السريع بشكل عام.
  • لا يحتاج للاتصال بالإنترنت عند الاستخدام كغيره من التطبيقات.
  • التطبيق شامل للكثير من مستويات تعلم اللغة الألمانية لينتقل المستخدم من مستوى لآخر.
  • واجهة التطبيق جميلة ومنظمة وسهلة الاستخدام.
  • يقدم التطبيق ترجمة لمحتواه باللغة العربية إلى جانب اللغة الألمانية.
  • يقدم التطبيق أهم الكلمات والجمل مسجلة بصوت واضح ونطق صحيح.
  • يضم كافة المستويات الصحيحة في تعلم اللغة الألمانية وهي:
    • A1: التي تهتم بتعليم الأفعال وتكوينها في اللغة الألمانية بشكل صحيح وتصريفات الأفعال المختلفة.
    • A2: التي تهتم لتكوين العبارات والكلمات والمفردات في اللغة الألمانية ومعرفة الاختلافات بين كل معنى.
  • كما يتميز التطبيق بإعطاء الكلمة بالمعاني المختلفة مما يزيد خلفية المتعلم للغة الألمانية.

عيوب تطبيق دقائق ألمانية مع ضياء العبدالله

هناك بعض العيوب في التطبيق من أبرزها ما يلي:

  • يحتوي على عدد كبير من الاعلانات بعد التحديثات الأخيرة حيث إن تلك الاعلانات كانت سببًا في الشكوى المتكررة من المستخدمين للتطبيق بأنهم لا يستطيعون التمتع بمزايا التطبيق من كثرة الاعلانات المزعجة التي تنبثق بشكل متكرر.
  • لا يوجد به ميزة النطق لكافة الكلمات، حيث إن القواعد والمعاني دائمًا قد تكون غير فعالة. دون اللفظ الجيد للكلمات، لأن اللغة الألمانية تعتمد بشكل كبير على النطق وطريقة إلقاء الحروف، ولذلك يجب على أي شخص يريد تعلم اللغة الألمانية، أن يتعلم النطق الصحيح وعدم توفر ذلك في التطبيق يعتبر من أكثر العيوب.
  • لا يعمل التطبيق على بعض الأجهزة مما يسبب انزعاجًا لدى الكثير من الأشخاص الراغبين بتعلم اللغة الألمانية.

في نهاية المطاف نكون وصلنا إلى ختام مقالنا دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية، والذي تعرفنا فيه على دروس ضياء العبدالله pdf تحميل كتاب دقائق ألمانية. كما تعرفنا بلمحة حول ضياء العبدالله، والتطبيق الخاص بالدروس التي يقدمها.

الأسئلة الشائعة

كيف اتعلم اللغة الألمانية؟

اسمع وكرر أصوات أحرف اللغة، تعلم الكلمات السهلة أولًا، ثم وسع مفرداتك، بعد ذلك أبدأ في وضع الجمل معًا، كما أن مشاهدة الأفلام باللغة الألمانية يساعدك في التعلم السريع. كذلك الاستماع إلى بودكاست والتواصل مع متحدثين باللغة الألمانية.

كم من الوقت يحتاج تعلم اللغة الألمانية؟

بشكل عام قد تحتاج إلى نحو سنتين على الأقل حتى تبدأ بإتقان اللغة.