رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول)

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
 رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول)

رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول) ، تعد هذه الرواية واحدة من الروايات الحديثة والشيقة، يغلب على رواية حافية على أشواك من ذهب طابع الإثارة والغموض. وتميزت أيضاً بأسلوب السرد وحبس الأنفاس الذي يفضله الكثير من هواة الروايات. بالإضافة إلى الأحداث الرومانسية التي تجسد قصة حب بين بطلي القصة.

لذلك سنسلط الضوء في مقالتنا المقدمة عبر موقع ويكي أوروبا، على ابرز المعلومات عن رواية حافية على أشواك من ذهب، متضمنةً جميع الفصول.

رواية حافية على أشواك من ذهب جميع الفصول

إن رواية حافية على أشواك من ذهب من أعمال الكاتبة زينب مصطفى، حيث تندرج هذه الرواية ضمن فئة الروايات القصيرة الإلكترونية، يتم سرد أحداث الرواية باللغة العامية. انتشرت بشكل حلقات ترفع أسبوعياً على المواقع الإلكترونية، جذبت رواية حافية على أشواك من ذهب انتباه القارئ بذكاء شديد، حيث عملت الكاتبة على إنهاء فصول الرواية بحبكة مشوقة، تجعلك تريد معرفة ماذا سيحدث بفارغ الصبر.

رواية حافية على أشواك من ذهب pdf

يمكنك الحصول على رواية حافية على أشواك من ذهب pdf من خلال الرابط التالي play.google، حيث تروي كاتبة الرواية قصة البطلة شمس التي تحاول أن تداوي جراحها، بعد أن تم اضطهادها وقتلها جميع الناس من حولها، إلا أنها تستجمع قواها لتتخلص من قيودها وتهرب من النافذة الخشبية. لكن والدها وزوجته كانا لها بالمرصاد، لتبدأ أول مرحلة في حياتها الجديدة.

اقرأ أيضاً: تحميل مسلسل زينهم الحلقة 24 كاملة

تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب pdf

يمكنك تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب pdf من خلال رابط متجر جوجل بلاي، يحتوي الملف على جميع فصول الرواية، وفق ما تنشره الكاتبة زينب مصطفى. حيث يتكون الملف من 345 صفحة تشمل فصول الرواية من البداية إلى النهاية. بالإضافة إلى أنها موجهة لفئة المراهقين، حيث تجذبهم بلغتها العامية.

رواية حافية على أشواك من ذهب جميع الفصول
رواية حافية على أشواك من ذهب جميع الفصول

ملخص أحداث رواية حافية على أشواك من ذهب

تبدأ أحداث الرواية على مشهد جميل تكون فيه البطلة شمس جالسة في زاوية غرفة شديدة البرودة، يسيطر عليها الظلام الحالك. تجلس البطلة شمس في الزاوية وكأنها الركن الوحيد لها في العالم، ممسكة ساقيها بذراعيها وتضع رأسها بينهما، لا تشعر إلا بالخوف والرعب في قلبها. تتمنى أن يكون كل ما تراه وتعيشه الآن هو مجرد كابوس ستفيق منه ويزول في أي لحظة.

كانت شمس فتاة لطيفة ورقيقة، لكن في هذا اليوم كانت منكمشة على ذاتها يغطي جسدها النحيل العديد من الكدمات الأرجوانية. كما كانت الدماء تسيل من سائر جسدها، غير مبالية بذلك كل الحدود خارج زاويتها المظلمة مؤلمة ومخيفة بالنسبة لها أكثر من كل آلامها. حاولت شمس أن تلملم جراحها وتستجمع قواها بعدما سمعت بمطالبات قتلها. بعدها وصلت إلى شباك غرفتها المغلق بألواح خشبية، حاولت التخلص منها لكي تنجو بحياتها. لكنها لم تتمكن من ذلك. في تلك اللحظة سمعت صوت فتح الباب، لتجد والدها وزوجته يقفون على عتبة غرفتها. لتبدأ بعدها أسوأ أيام حياتها.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم الاخوان المغربي كامل

مؤلفة رواية حافية على أشواك من ذهب

مؤلفة رواية حافية على أشواك من ذهب هي زينب مصطفى، كاتبة مصرية لها العديد من الروايات التي تنال إعجاب الكثير. وهي متخصصة في الروايات القصيرة الإلكترونية، من أشهرها رواية حافية على أشواك من ذهب، بالإضافة لمجموعة من الروايات الأخرى مثل:

  • عشقها مستحيل.
  • عشق على حد السيف.
  • انتقام إثم.
  • سيد القمر الأسود.
مؤلفة رواية حافية على أشواك من ذهب
مؤلفة رواية حافية على أشواك من ذهب

في الختام قدمنا لكم من خلال مقالنا في موقع ويكي أوروبا رواية حافية على أشواك من ذهب (جميع الفصول). بالإضافة إلى تحميل رواية حافية على أشواك من ذهب pdf، وملخص أحداث رواية حافية على أشواك من ذهب ومن هي مؤلفة هذه الرواية. نتمنى أن تنال إعجابكم.

أسئلة شائعة

  • ما هي عدد فصول رواية حافية على أشواك من ذهب؟

    يبلغ عدد فصول رواية حافية على أشواك من ذهب 30 فصل.

  • من هي كاتبة رواية حافية على أشواك من ذهب؟

    ألفت هذه الرواية الكاتبة المصرية زينب مصطفى.