شاهد مجانا.. فضيحة هبة عبدالرحمن ليزر كامل بدون حذف “للكبار فقط”

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
شاهد مجانا.. فضيحة هبة عبدالرحمن ليزر كامل بدون حذف “للكبار فقط”

شاهد مجانا.. فضيحة هبة عبدالرحمن ليزر كامل بدون حذف “للكبار فقط” ، حيث أثار المقطع ضجة كبيرة في أوساط المجتمع السعودي والخليجي بشكل عام، خاصة أن هبة عبد الرحمن، إحدى الشخصيات الأشهر على مستوى المملكة، والتي يتابعها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تظهر هبة في إحدى مراكز التجميل خارج المملكة، والمقطع يوضح تصويرها عارية ولمناطق حساسة من جسدها. سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي اوروبا، عن رابط فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن في عملية ليزر كامل بدون حذف على تويتر. إضافة إلى رد وتبرير هبة على المقطع، وتصريحاتها المثيرة للجدل أيضاً.

فضيحة هبة عبد الرحمن

انتشر مقطع خادش على مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #فضيحة_هبة_عبدالرحمن يمكن مشاهدته عبر الضغط على (فضيحة هبة عبد الرحمن)، تظهر فيه الناشطة والتيك توكر السعودية الشهيرة في مركز تجميل خلال زيارتها لقطر، تظهر فيه عارية وفي عملية التحضير للعملية، مع إظهار الأجزاء الحساسة من جسمها، والمناطق التي تحضر لإجراء عملية ليزر لها.

الجدير بالذكر أن الفيديو الذي انتشر، هو من تصوير التيك توكر السعودية، ما شكك أكثر بحقيقة تسريب الفيديو في الأصل. وتعرضت هبة عبد الرحمن لحملة انتقادات واسعة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن ردها كان فذاً حسب رأي الكثيرين.

اليك ايضا: فضيحة دكتور التجميل العراقي حسين الساهر

فضيحة هبة عبد الرحمن تويتر

إليك رابط فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن على تويتر X، حيث يعتبر تويتر هو المنصة الوحيدة التي لم تحذف الفيديو لحد الآن، رغم احتوائه على مشاهد خادشة ومخالفة.

الجدير بالذكر أن الفيديو يوضح تصوير هبة عبد الرحمن لنفسها خلال عملية التحضير لليزر، وهي تجري مكالمة هاتفية في هاتف آخر تضعه على جسدها. حيث تم اتهامها بأنها هي من نشرت الفيديو، لأنه من الصعب سرقة أو تسريب فيديو موجود على هاتف هبة الشخصي.

رد هبة عبد الرحمن على فيديو الفضيحة

في الحقيقة، رد هبة عبد الرحمن على فيديو الفضيحة الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي لم يعجب متابعيها ورواد هذه المواقع، حيث خرجت التيك توكر السعودية بطريقتها المعتادة المثير للجدل، وهددت كل من ينشر الفيديو ويحاول التشويه من سمعتها. ثم أجابت عن طريقة التسريب، ومن الشخص الذي عمل على تسريب مثل هذا المقطع من هاتفها الشخصي.

أفادت هبة عبد الرحمن عبر بث مباشر على تيك توك، أنها التقطت بالفعل بعض الصور والمقاطع لنفسها قبل الدخول للعملية، وخلال مرحلة التجهيز، لمنها لم تنشر هذه الصور والمقاطع، وتدخل للعملية، وتبقي على هواتفها خارج غرفة العمليات، لتفاجأ بنشر هذه المقاطع على هاتفها الشخصي، وعملت على حذفهم على الفور.

وتكمل هبة عبد الرحمن أنها تفاجأت من القصص المنشورة على هاتفها، حتى ظنت أنها من نشرتهم بغير قصد. لكن، بعد فترة قصيرة، أدركت أن أحداُ من المركز من نشر مقاطعها الخاصة، وستعلم من هو حين تفريغ كاميرات المركز، على حد قولها.

تحميل فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن ليزر

إليك طريقة تحميل فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في أحد مراكز التجميل بالليزر. على النحو التالي:

  1. في البداية، انتقل لرابط الفيديو على منصة اكس أو تويتر.
  2. ثم افتح موقع ssstwitter.com أو save from internet.
  3. أدرج رابط الفيديو في المكان المخصص للتحميل.
  4. اختر الجودة المطلوبة للتحميل.
  5. اضغط على خيار “تحميل”. وسيظهر لك الفيديو على هاتفك أو حاسبك في الملفات المحملة.

هبة عبد الرحمن ويكيبيديا

هبة عبد الرحمن ويكيبيديا هي تيك توكر من المملكة العربية السعودية، اكتسبت شهرتها من خلال منصة تيك توك، والتي تظهر من خلالها ببثوث مباشرة، تطرح فيها آرائها، وتشارك معجبيها وترد على استفساراتهم. الجدير بالذكر أنه يتم اتهامها بإثارة الجدل من خلال طرح آرائها الغير اعتيادية، كما انتشر لها مقطع فاضح من أحد مراكز التجميل بالليزر، خلال رحلتها خارج المملكة.

هبة عبد الرحمن السيرة الذاتية

إليك الجدول الموضح للسيرة الذاتية لهبة عبد الرحمن، على النحو التالي:

الاسم الكامل: هبة عبد الرحمن
المهنة: تيك توكر وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي
المواليد: غير معروفة بدقة، لكنها في الثلاثينات من عمرها
الجنسية: سعودية
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الديانة: مسلمة
سبب تصدر التريند: بسبب انتشار وسم #فضيحة_هبة_عبدالرحمن

في الختام لمقالتنا “ رابط فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن ليزر كامل +18 قبل الحذف مسرب“. وبعد التعرف على أهم التفاصيل الموضحة للمقطع، نستدرك أن الشكوك ما زالت تُطرح حول هوية من سرب الفيديو.