مشاهدة فضيحة عباس ركابي يدك موطه (راما الركابي) الجديدة 2024 فيديو راما الركابي كامل

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مشاهدة فضيحة عباس ركابي يدك موطه (راما الركابي) الجديدة 2024 فيديو راما الركابي كامل

مشاهدة فضيحة عباس ركابي، حيث تناقل ناشطن عراقيون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات ومقاطع غير أخلاقية للتيك توكر المعروف عباس ركابي، الذي اتضح للعامة حديثا أنه فتاة وليس رجل، حيث تبين أن عباس ركابي هو فتاة عراقية من مدينة الناصرية المكائنة في محافظة ذي قار الواقعة على ضفاف نهر الفرات في جنوب شرق العراق.

هذا وتم التوصل إلى أن عباس ركابي هو في الحقيقة راما الركابي وهي فتاة عراقية في مقتبل العمر، وباعتبار المكانة العشائرية لأسرة الركابي في العراق والقيم الرفيعة التي تحظى بها أهالي مدينة الموصل بين المدن العراقية، تسببت فضيحة عباس ركابي بإثارة جدل كبير في الشارع العراقي، حيث من غير المقبول أن تتستر الفتاة على أنوثتها وتظهر بمظهر الرجال على مواقع التواصل الاجتماعي.

الآن وبعد فضح حقيقة عباس ركابي على العامة في العراق أصبحت عمليات البحث عن فصيحة عباس ركابي بازياد هائل خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب رغبة الجهور العراقي بمعرفة مزيد من المعلومات عن هذه الشخصية العراقية المثيرة للجدل، ولذلك سنسلط الضوء في مقالنا من خلال موقع ويكي أوروبا على “مشاهدة فضيحة عباس ركابي”، فتابعوا معنا.

مشاهدة فضيحة عباس ركابي

حيث تتم مشاهدة فضيحة عباس ركابي عبر موقع يوتيوب من خلال الفيديو التالي https://youtu.be/lykHuGc3KZg?si=Ag7MHs2AecpaidUr، حيث يظهر عباس ركابي أو راما الركابي في الفيديو مع حبيبها الذي فضحها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن من خلال الفيديو التعرف على هيئة عباس ركابي الحقيقية والتي يمكن بكل سهولة التأكد من أنها فتاة بسبب بروز منطقة الصدر والتي تعتبر من أهم التغيرات التي تطرأ على جسد الفتاة بعد سن البلوغ.

وبالنسبة لأهل عباس ركابي وآل الركابي في الناصرية فلقد أبدوا استغراب كبير من تصرفات ابنتهم راما الركابي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرحت مصادر مقربة من أسرة عباس ركابي أن راما الركابي هربت مع حبيبها إلى مدينة إربيل بعض فضحهم على مواقع التواصل الاجتماعي حديثا. وإلى الآن لم يتمكن أحد من التواصل معهم، حيث قررت راما الركابي الهرب مع حبيبها إلى إقليم كردستان العراق والاختباء هناك فترة من الزمن إلى حين تلافي فضيحتها المنتشرة حاليا.

اقرأ أيضا: فضيحة هبة عبدالرحمن ليزر

مشاهدة فضيحة عباس ركابي
مشاهدة فضيحة عباس ركابي

تحميل فيديو فضيحة عباس ركابي كامل

كما يمكنكم تحميل فيديو فضيحة عباس ركابي كامل من خلال اتباع ما سنسرد لكم من خطوات:

  • في البداية انسخ رابط فيديو الفضيحة.
  • ثم اذهب إلى موقع التحميل من الإنترنت من خلال هذا الرابط https://ar.savefrom.net/246/.
  • والآن ألصق رابط فيديو الفضيحة الذي نسخته في المكان المخصص له على الموقع.
  • ثم انقر على خيار “تحميل” باللون الأخضر.
  • حيث ستظهر لك الخيارات المتوفرة لتحميل فيديو الفضيحة مجانا من الإنترنت.
  • اختر صيغة ودقة الفيديو ومن ثم اضغط على “تحميل”.
  • وأخيرا انتظر ريثما يتم الانتهاء من تحميل الفيديو.

حقيقة مقتل راما الركابي

في الواقع إن حقيقة مقتل راما الركابي هي ليست سوى إشاعة أطلقتها راما الركابي (عباس ركابي) بعد هروبها مع حبيبها إلى إربيل وذلك من أجل إبعاد أنظار الناس عن فصيحة عباس ركابي المنتشرة في الشارع العراقي، حيث لجأت راما الركابي إلى هذه الطريقة من أجل جعل الناس ينسون الفيديوهات غير الأخلاقية التي فضحتها بين الناس وينشغلون بقضية أخرى ولذلك فبركت خبر وفاتها. ولكن سرعان ما اتضح أنها لا تزال على قيد الحياة وهي تحاول بدء حياة جديدة في مدينة إربيل مع حبيبها الذي هربت معه.

قد يعجبك أيضا: مشاهدة فضيحة سارة اوس الجديدة

فيديو راما الركابي كامل

وإليكم فيديو راما الركابي كامل وهو https://youtu.be/q0tcf8kFy7Y?si=_nXSYfRCNhtehGz3، حيث يمكنكم مشاهدة فيديو راما الركابي كامل من خلال متابعته على يوتيوب، حيث تداول الفيديو كثير من الناشطين العراقين بعد انتشار فضيحة عباس ركابي التي أثارت بلبلة في الوسط العراقي منذ أن تم تسريب فيديوهات راما الركابي وحبيب على الإنترنت. والجدير بالذكر هو أن راما الركابي هي إلى الآن متوارية عن الأنظار مع حبيبها في مدينة أربيل ولا يوجد أي ظهور إعلامي لها في الآونة الأخيرة، كما انتشرت بعض الشائعات التي تفيد برغبتها  السفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل بدء حياة جديدة هناك بعيدا عن المجتمع العراقي.

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم “مشاهدة فضيحة عباس ركابي” والتي أثارت ضجة كبيرة بين العراقيين خلال الأيام القليلة الماضية بعد الفيديوهات الفاضحة التي تناقلها ناشطون عراقيون على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا.