مقطع فضيحة الخميسات (للكبار فقط +21) فيديو الخميسات مع الكلاب كامل

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مقطع فضيحة الخميسات (للكبار فقط +21) فيديو الخميسات مع الكلاب كامل

مقطع فضيحة الخميسات فيديو الخميسات مع الكلاب كامل، حيث اشتعل الرأي العام المغربي خلال الأيام الأخيرة بسبب انتشار فيديوهات ومقاطع صوتية عبر تطبيق واتساب لمجموعة بنات من مدينة الخميسات في المغرب، اللواتي تم فضحهن من قبل ناشطين مغربيين مجهولي الهوية.

فضيحة الخميسات هي فضيحة 16 بنت ينحدرن من مدينة الخميسات وضواحيها في المغرب، اللواتي تم الاشتباه بتورطهم في قضية غير أخلاقية مع ابن مسؤول قضائي في المغرب وكلابه، حيث اثارت هذه الفضيحة جدل كبير في المغرب والغالم.

تداول ناشطون مقاطع صوتية وصور يعتقد بأنها تعود إلى البنات المتورطات في فضيحة بنات الخميسات عبر تطبيق واتساب، ولذلك تدخل الدرك الملكي في القصية للبحث في التفاصيل وملاحقة البنات واستجوابهم، حيث توصل الدرك الملكي إلى هوية 5 بنات بينهن أم لطفلة من أصل 16 بنت من بنات الخميسات وأحالهم إلى التحقيق، في حين أن 11 بنت تبين أنهن غادرن المغرب إلى دول الخليج العربي. والآن إلى التفاصيل من خلال موقع ويكي أوروبا، حيث نقدم لكم “مقطع فضيحة الخميسات“.

مقطع فضيحة الخميسات

يمكن مشاهدة مقطع فضيحة الخميسات من خلال متابعته على يوتيوب عبر الرابط التالي https://youtu.be/MqtPSw1uX-0?si=irwKUM7HTgKvVWFs، حيث أصيب ابن مسؤول قضائي من مدينة الخميسات بمرض غريب نقل على إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة وبعد تحديد ماهية المرض الذي أصيب به تبين أنه نتيجة اتصال جنسي مع كلاب.

تولت شرطة مدينة الخميسات مهمة التحقيق في قضية ابن المسؤول القضائي وكانت نتيجة التحقيق هي أن ابن المسؤول القضائي قد نقل إليه المرض بعد علاقة غير شرعية مع بنت من مدينة الخميسات تحمل مرض من علاقة أخرى مع كلاب، وبعد البحث في تفاصيل القضية تبين أن ابن المسؤول القضائي كان قد استأجر بنات من مدينة الخميسات وضواحيها لتصوير فيديوهات غير أخلاقية مع كلاب يملكها في نواحي مدينة الخميسات مقابل مبالغ مادية تراوحت بين 1500 وحتى 2000 دينار مغربي أي حوالي 100 إلى 200 دولار أمريكي تقريبا.

تناقلت مصادر شعبية أن السبب وراء موافقة بنات الخميسات على التورط في الفضيحة هو الوضع المعيشي المتدني الذي يعانون منه والذي أفسح المجال أمام ابن المسؤول القضائي لاستفزازهم بمبالغ مادية مغرية والتي كان يمنحها لهن مباشرة بعد تصويرهم بمشاهد غير أخلاقية مع كلاب ومن ثم يبيع الفيديوهات المصورة بمبالغ خيالية على مواقع عالمية على الإنترنت.

اقرأ أيضا: فضيحة هبة عبدالرحمن ليزر

مقطع فضيحة الخميسات
مقطع فضيحة الخميسات

تحقيقات الدرك الملكي في مقطع فضيحة الخميسات

أفادت تحقيقات الدرك الملكي في مقطع فضيحة الخميسات بأن شاب مثلي صور شذوذ مع كلاب مع بنات الخميسات ولا تزال الجهات الأمنية تلاحقه لاستجوابه.

أصدر الدرك الملكي تعليمات بإحالة فضيحة بنات الخميسات إلى الشرطة القضائية في الخميسات بعد أن تبين لهم أن جميع المتورطات والمتورطين ينحدرون من المدينة والنواحي التابعة لها. وتسعى الجهات الأمنية لإبقاء الفضيحة طي الكتمان رغم انتشارها عبر تطبيق واتساب.

قد يعجبك أيضا: رابط مشاهدة فيلم الينا انجل في الحفلة الغلط

تفاصيل فضيحة الخميسات والبنات المتورطات في الفضيحة

وإليكم تفاصيل فضيحة الخميسات والبنات المتورطات في الفضيحة، حيث دخلت عناصر الدرك الملكي للبحث في الفضيحة وانتقلت إلى مدينو الخميسات لإجراء المعاينة وتوصلت إلى هوية جميع بنات الخميسات اللواتي اتضح أنهن ينحدرن من مدينة الخميسات ونواحيها.

وبعد تولي الدرك الملكي مهمة التحقيق في المقطع استمع عناصر من الدرك الملكي لإفادة 5 بنات من بنات الخميسات بينهن أم لطفلة، حيث أفدن البنات بأن ابن المسؤول القضائي كان قد أغراهن بمبالغ ماليا من أجل تصوير أفلام غير أخلاقية مع كلاب يملكها وكان يبيع تلك الأفلام على الإنترنت عبر مواقع عالمية بمبالغ مالية ضخمة للغاية.

ويرجع السبب وراء انتشار مقطع فضيحة الخميسات إلى كشف نتائج التحاليل الطبية التي أجراها ابن المسؤول القضائي، الذي اتضح أنه كان قد مارس علاقة غير شرعية من واحدة من بنات الخميسات مباشرة بعد تصويرها بمشهد مع كلب من كلابه.

 

وبهذه المعلومات نكون قد قدمنا إليكم “مقطع فضيحة الخميسات” التي تسببت في إثارة الرأي العام المغربي والعربي في الآونة الأخيرة بعد اكتشاف الممارسات غير الأحلاقية التي كان يمارسها ابن المسؤول القضائي في المغرب وبنات الخميسات مع كلاب يملكها ابن المسؤول في نواحي مدينة الخميسات المغربية.