مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 والقنوات الناقلة HD

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 والقنوات الناقلة HD

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2، في رمضان لعام 2024 والقنوات الناقلة له. حيث ينتظر محبي مسلسل العربجي بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني منه بعد أن تم عرض الجزء الأول في موسم رمضان الماضي. وقد حقق المسلسل شهرة واسعة بسبب قصته المشوقة والفريدة من نوعها. لذلك سنتعرف من خلال مقالنا على موقع ويكي أوروبا مَواعيد عرَض مسَلسل العربجي 2 في رمضان 2024، والقنوات الناقلة له. فتابعوا معنا.

مشاهدة مسلسل العربجي 2 الحلقة 1

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان

إن مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 هي من أول يوم في شهر رمضان المبارك 1445 في يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024. ولم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بدقة حتى الآن على القنوات الناقلة له. ومن المتوقع أن يحقق المسلسل منذ بداية عرضه عدد كبير من المشاهدات.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل بيت الرفاعي رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 في رمضان

سيتم عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 على قناة MBC دراما وMBC1 وكذلك قناة سوريا دراما. كما بإمكانكم مشاهدة حلقات مسلسل العربجي 2 على المنصات الإلكترونية كمنصة شاهد التابعة لشبكة قنوات MBC.

اليك ايضا: مواعيد عرض مسلسل باب الحارة 14

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 في رمضان
القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 في رمضان

أبطال مسلسل العربجي 2

إن أبطال مسلسل العربجي 2 هم كما يلي:

  • باسم ياخور بدور عبدو العربجي.
  • ديمة قندلفت بدور الدية بدور.
  • سلوم حداد بدور أبو حمزة.
  • فارس ياغي بدور حسن.
  • دلع نادر بدور حسنية.
  • روبين عيسى بدور بديعة.
  • شادي الصفدي بدور جركس.

تعرف على: مواعيد عرض مسلسل مال القبان بطولة بسام كوسا

قصة مسلسل العربجي 2

تحكي قصة مسلسل العربجي 2 عن شاب يدعى عبدو العربجي يعيش في حي شعبي فقير في دمشق (damascus). وفي أحد الأيام يقع في حب فتاة تختلف في المستوى الاجتماعي عنه وهذا ما بعرضه للكثير من المشاكل والتحديات بسبب الفوارق الطبقية الموجودة في المجتمع.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل بالطو كامل

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع ويكي أوروبا والذي قدمنا لكم من خلاله مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024، وما هي القنوات الناقلة له. كما تعرفنا على أبطال مسلسل العربجي 2 وقصة المسلسل.