مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 الرابعة كاملة HD بدقة عالية

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 الرابعة كاملة HD بدقة عالية

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 الرابعة ، المسلسل الذي أثبت أحقية الحملات الإعلانية التي حصل عليها قبل بدأ عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024. حيث حصلت الحلقات الأولى من المسلسل على نسب مشاهدة عالية من عديد دول الوطن العربي، وتزداد عمليات البحث عن الحلقات ومواعيد العرض.

لذا، سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي أوروبا، على رابط مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة الرابعة 4. إضافة إلى أحداث وقصة الحلقة. وصولاً بمواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل، وأسماء الأبطال والممثلين.

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 سيما فور بي

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل نقطة انتهى، ابتداءً من الحلقة الأولى وحتى الحلقة الرابعة، من موقع سيما فور بي، والذي يتصدر قائمة المواقع الأسرع في نقل حلقات المسلسل، بعد عرضها مباشرة على شاشات القنوات الناقلة. وسيتم عرض جميع الحلقات بالتدريج.

الجدير بالذكر أن هنالك العديد من المواقع التي تتسابق لعرض مسلسل نقطة انتهى، الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية على مستوى سوريا ولبنان، وأغلب دول الوطن العربي.

مسلسل نقطة انتهى الحلقة الرابعة دراما صح

سيكون مسلسل نقطة انتهى، معروض حتى الحلقة الرابعة منه على موقع دراما صح، الذي يتفرد رفقة بعض المواقع، في سرعة نقل المسلسل بعد عرضه على التلفزيون مباشرةً.

الجدير بالذكر أن منصة شاهد الرقمية، هي المالكة الرسمية لحقوق البث على الانترنت، وهي السباقة في عرض حلقات المسلسل، حتى قبل عرضه على القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 سيما فور بي
مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 سيما فور بي

قصة الحلقة الرابعة من مسلسل نقطة انتهى

تكتمل أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نقطة انتهى بعد دفن فارس “عابد فهد” لجثة لؤي وإخفائها بعيداً. كما تحضر أم فارس مشروب مكون من أعشاب طبيعية “Herbal_medicine” ليشرب منها فارس، تساعده على جعل زوجته حامل!

تتبع الأحداث بعد أن ترسل كارما ولينا رسائل إلى لؤي، لكن من يرد على لينا هو فارس، من هاتف لؤي. ويرسل له فيديو يوضع فارس وهو يضع جثة لؤي في السيارة.

قائمة ممثلي مسلسل نقطة انتهى

يضم مسلسل نقطة انتهى، نخبة من ممثلي الصف الأول في الدراما السورية واللبنانية، موضحة أسمائهم في القائمة التالية:

  • عابد فهد في دور فارس يعقوب.
  • ندى أبو فرحات في دور كارما مطر “زوجة فارس”.
  • عادل كرم في دور سامي شرف الدين.
  • محسن غازي.
  • أنس طيارة.
  • خالد السيد.

اقرأ أيضاً: مسلسل نقطة انتهى الحلقة 2 الثانية كاملة

القنوات الناقلة لمسلسل نقطة انتهى في رمضان

إليك الجدول الموضح لقائمة القنوات الناقلة لمسلسل نقطة انتهى، مع مواعيد العرض، وتردد القنوات. على النحو التالي:

القناة موعد العرض (سوريا – لبنان)
موعد العرض (السعودية)
موعد العرض (الإمارات)
التردد
قناة دبي 10 مساءً 10 مساءً 11 مساءً 11785
قناة بي إن دراما 10 مساءً 10 مساءً 11 مساءً 11180
قناة رؤيا 10:30 مساءً 10:30 مساءً 11:30 مساءً 12398

في الختام لمقالتنا “مشاهدة مسلسل نقطة انتهى الحلقة 4 الرابعة كاملة HD بدقة عالية“. وبعد التعرف على أهم تفاصيل قصة الحلقة وكيفية مشاهدتها عبر الانترنت مجاناً. نستدرك أن المسلسل دخل في معترك عرض الأحداث المثيرة، والتشويق الذي يتبع قصة جريمة القتيل التي أجاراها البطل بحق أخ زوجته. وتتمثل الإثارة القادمة في الأحداث، بمدى قدرة فارس على تدارك الموقف، وكيفية التعامل معه، وهل سيقع في قبضة العدالة!

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب مسلسل نقطة انتهى - ومن هي شركة الإنتاج؟

    الكاتب فادي حسن - الصباح اخوان.

  • من هو مخرج مسلسل نقطة انتهى؟

    المخرج محمد عبد العزيز.