الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها، مدينة بيليفيلد (Bielefeld) تقع في ولاية شمال الراين – وستفاليا في غرب ألمانيا. كما تتألف المدينة من الكثير من الأحياء. بالإضافة إلى ذلك لكل منطقة رمز بريدي مختلف وفقًا لنظام الرموز البريدية الألماني.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يهتم بمعرفة كل ما يتعلق بالرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها ما عليك سوى أن تتابع معنا قراءة مقالتنا التالية.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي هاغن

الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها

رمز بيليفيلد البريدي يبدأ بالرقم 336 ويخلفه رقمان إضافيان. وفيما يلي قائمة بالأحياء التابعة لمدينة بيليفيلد ورموز بريدها وهي كالتالي:

اسم الحي الرمز البريدي
Mitte 33602
Schildesche 33611
Brackwede 33647
Gellershagen 33649
Gadderbaum 33609
Senne 33659
Heepen 33719
Jöllenbeck 33739

نبذة عن مدينة بيليفيلد في ألمانيا

مدينة بيليفيد مدينة صناعية تقع جغرافيًا في ولاية شمال الراين – وستفاليا في غرب ألمانيا. يبلغ عدد سكانها 341,730 وهي أيضاً من أكبر 18 مدينة في ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك تعد مدينة بيليفيلد واحدة من المدن التي تقع في دولة ألمانيا في قارة أوروبا. وفي عام 1214 ميلادي حيث أدرك دوق هيرمان من رافنسبرغ الإمكانات الكامنة في موقع مدينة بيليفيلد عند تقاطع طريقين تجاريين قديمين. كما مهد هذا الطريق من أجل مدينة تجارية نموذجية مع سوق ضخم ومنازل جميلة مؤطرة بالخشب والتي لا تزال من السمات البارزة في هذه المدينة التي تقدر الفنون الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك ازدهرت التجارة في الملابس والكتان والسلع المرغوبة في ذلك الوقت. مما جعل المدينة تدخل في فترة ازدهار كبير في وقت مبكر جدًا اليوم. كما يمكن رؤية ذلك في المباني الموجودة في ساحة (Alter Markt) وقاعة المدينة القديمة وكنيسة القديس نيكولاس في المدينة القديمة. كما وتنعكس التغييرات التي أحدثها التصنيع اللاحق أيضاً في منظر المدينة. بالإضافة إلى ذلك تم إنشاء مناطق سكنية جديدة بمنازل مميزة من طابقين وثلاثة طوابق. كما ونشأ عدد من المباني الفخمة في أوائل القرن العشرين بما في ذلك (New Town Hall) والمسرح ومكتب البريد القديم بواجهة عصر النهضة المزخرفة ومحطة قطار (Art Nouveau).

بالإضافة إلى ذلك فإن (Old Market Place) في وسط المدينة هو ما يجسد حقًا جوهر المدينة. وتقع منازل التاون هاوس التي تم ترميمها بشكل جميل من القرنين 16 و 17 على طول الساحة ويخرج السكان من جميع الأعمار للجلوس والتحدث فقط. يمكنك غالبًا العثور على شيء ما يحدث هناك مثل:

  • مهرجان النبيذ السنوي في سبتمبر.
  • أو سوق الكريسماس في ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم مسرح آم ألتن ماركت الواقع خارج الميدان ما يلي:

  • عروض الأوبرا.
  • والمسرحيات.
  • والمسرحيات الموسيقية.
  • فضلاً عن الأحداث المخصصة للأطفال.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي روستوك

الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها

السياحة في بيليفيلد في ألمانيا

بيليفيلد هي أحد مُدن ولاية شمال الراين ويستفاليا. كما يقع مركز المدينة التاريخي في شمال سلسلة تلال غابة تيوتوبيرغ. حيث الطبيعة الهادئة والجميلة بالإضافة إلى ذلك الطراز العمراني الحديث حيث المنازل الأرستقراطية ومراكز التسوق والمباني من العصور الوسطى في نفس الوقت. كما تأسست مدينة بيليفيلد في سنة 1214 على يد الكونت هيرمان الرابع من رافنسبرغ.

كما تضم المدينة العديد من المواقع الأثرية والقلاع التاريخية والأبراج الشاهقة مثل حصن سبارين بيرغ الذي يبلغ ارتفاعة 37 مترًا وطاحونة رافسنبيرغ حيث تتوفر جولات خاصة للتعريف بالمناطق الأثرية والتاريخية خصوصا الكنائس والقلاع والسوق القديم. بالإضافة إلى ذلك تحتوي المدينة على العديد من الفنادق الحديثة والفخمة بالإضافة للمسارح والقاعات المخصصة للحفلات الموسيقية وكذلك حديقة النباتات الوطنية.

اقرأ أيضاً: الرمز البريدي كيمنتس

مناطق الجذب السياحي في مدينة بيليفيلد

هنالك العديد من مناطق الجذب السياحي في مدينة بيليفيلد وهي كما يلي:

  • كنيسة Altstadter Nicolaikirche.
  • شارع باهنهوفستراب.
  • مقهى دير كوخ.
  • ساحة السوق القديم.
  • مسرح المدينة.
  • براوهاوس جوه ألبريشت.
  • قلعة سبارينبورغ.
  • تيربارك بيليفيلد.
  • كونستهالي بيليفيلد.

وفي الختام نحون قد تعرفنا على الرمز البريدي بيليفيلد والأحياء التابعة لها. كما تعرفنا على نبذة عن مدينة بيليفيلد في ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك سلطنا الضوء على السياحة في بيليفيلد في ألمانيا. واختتمنا مقالتنا بمناطق الجذب السياحي في مدينة بيليفيلد.

أسئلة شائعة

  • ما هو الرقم الذي يبدأ به الرمز البريدي لمدينة بيليفيلد في ألمانيا؟

    رمز بيليفيلد البريدي يبدأ بالرقم 336 ويخلفه رقمان إضافيان.

  • ما هو عدد سكان مدينة بيليفيلد في ألمانيا؟

    يبلغ عدد سكان مدينة بيليفيلد في ألمانيا 341,730 نسمة.

  • ما هي مناطق الجذب الموجودة في مدينة بيليفيلد في ألمانيا؟

    هنالك العديد من مناطق الجذب السياحي في مدينة بيليفيلد وهي كما يلي: كنيسة Altstadter Nicolaikirche. شارع باهنهوفستراب. مقهى دير كوخ. ساحة السوق القديم. مسرح المدينة. براوهاوس جوه ألبريشت. قلعة سبارينبورغ. تيربارك بيليفيلد. كونستهالي بيليفيلد.