الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها. حيث تعتبر الرموز البريدية من الأمور الهامة في عملية إرسال واستقبال الطرود البريدية.

سوف نتحدث في مقالنا هذا عن الرمز البريدي لمدينة غوتينغن. وكذلك الرمز البريدي للأحياء التابعة لها وغيرها من المعلومات العامة حول هذه المدينة الساحرة، فقط تابع القراءة عزيزي القارئ.

الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

في الواقع إن الرمز البريدي لمدينة غوتينغن والرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة غوتينغن كما هو موضح بالجدول التالي:

الرمز البريدي مدينة المنطقة الإدارية عدد السكان المنطقة
37073 غوتينغن سكسونيا السفلى 11896 3.028 كيلو متر مربع
37075 غوتينغن سكسونيا السفلى 14214 16.4 كيلو متر مربع
37077 غوتينغن سكسونيا السفلى 15826 29.4 كيلو متر مربع
37079 غوتينغن سكسونيا السفلى 23211 38.4 كيلو متر مربع
37081 غوتينغن سكسونيا السفلى 22723 8.7 كيلو متر مربع
37083 غوتينغن سكسونيا السفلى 11554 10.7 كيلو متر مربع
37085 غوتينغن سكسونيا السفلى 14907 11 كيلو متر مربع

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي أولدنبورغ

الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

مدينة غوتينغن

في الواقع إن مدينة غوتينغن هي مدينة جامعية في جنوب ساكسونيا السفلى، بحوالي 20 في المئة من الطلاب من السكان، تتأثر الحياة الحضرية بشدة بالأنشطة التعليمية والبحثية لجامعة جورج أوغست، وهي أقدم جامعة (بعد جامعة لايبنيز في هانوفر) وثاني أكبر جامعة في المنطقة السفلى ساكسونيا.

والجدير بالذكر نشأت القرية الواقعة على نهر لاين والتي ورد ذكرها لأول مرة عام 953 باسم جوتينجي، بالقرب من كنيسة القديس ألباني الحالية. كما اكتسبت مدينة سوق جوتينجين، التي تأسست لاحقًا، حقوق المدينة حوالي عام 1230، بينما ظلت قرية جوتينجي الأصلية بالخارج لفترة طويلة وكسبت وجودًا غامضًا. بالإضافة إلى ذلك أصبحت جوتينجن مدينة كبيرة في عام 1964 وهي واحدة من تسعة مراكز إقليمية في ولاية سكسونيا السفلى.

كما تم دمج مقعد المقاطعة وأكبر مدينة في منطقة غوتنغن في المنطقة التي تحمل الاسم نفسه في عام 1964 كمدينة مستقلة سابقًا بموجب قانون غوتنغن الذي أقره برلمان ولاية ساكسونيا السفلى، ولكن لا يزال يتم التعامل معها على قدم المساواة مع المجلس المستقل مدن.

تقع غوتنغن في جنوب منطقة العاصمة الأوروبية (EMR) هانوفر – برونزويك – غوتنغن – فولفسبورغ. وفقًا للمدينة، بلغ عدد السكان في عام 2020 حوالي 131436 نسمة، منهم 118480 سكنهم الرئيسي في غوتينغن.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي فرانكفورت

الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

أهم المناطق السياحية في مدينة غوتينغن

في الواقع إن أهم المناطق السياحية في مدينة غوتينغن هي:

  • اوسترود ام هارتس.
  • هان أفواه.
  • دودرشتات.
  • مركز تجربة الكهف كهف الهوابط Iberg.
  • متحف سيسترسيان دير والكنريد.
  • مركز تجربة الطبيعة Gut Herbigshagen.
  • متحف فريدلاند.

اوسترود ام هارتس Osterode am Harz

في الحقيقة إن بوابة جبال هارتس البلدة الصغيرة المريحة ذات الجدران الخارجية النصف خشبية في جبال هارتس مدمجة في المناظر الطبيعية للغابات الجبلية لجبال هارتس بين وديان سوس وليرباخ وهي نقطة انطلاق مثالية لمجموعة واسعة من الأنشطة، وتشكل Osterode am Harz مفترق طرق لأربعة من أجمل مسارات المشي لمسافات طويلة في ألمانيا، تصطف شوارع المدينة التاريخية ذات الجدران الخارجية النصف خشبية بمنازل المدينة التي يعود تاريخها إلى قرون والمباني التاريخية ذات الجدران الخارجية النصف خشبية، الكنائس والأبراج على طول سور المدينة تميز منظر المدينة، ويشهد المبنى الباروكي العظيم في Harzkornmagazin على نهر Söse على أهمية المدينة للتعدين في Upper Harz.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي بفورتسهايم

هان أفواه

من بين المدن السبع الأكثر جمالًا في العالم، يقال ألكسندر فون هومبولت فيما يتعلق بهان، تحدث موندن، بلدة هان النصف خشبية، أفواه، ويعيش حوالي 24000 شخص في المدينة مع بلدتها القديمة التي تعود للقرون الوسطى، والموجودة بين الأنهار الثلاثة Werra وFulda وWeser وثلاث غابات مسحورة. حيث وجد الأخوان جريم مصدر إلهام لقصصهم الخيالية.

دودرشتات

ويست تاور دودرشتات، التي تعد المدينة الواقعة على الحافة الجنوبية لجبال هارز واحدة من أكثر المدن ذات الجدران الخارجية نصف الخشبية التي تستحق المشاهدة في ألمانيا نظرًا لمناظرها الحضرية المحفوظة بشكل فريد مع أكثر من 600 منزل نصف خشبي من جميع العصور، المعالم البارزة الخاصة هي قاعة المدينة التاريخية، ومجموعة البرج الغربي، والمتحف، والمعرض الفني HGN والكنائس المهيبة للقديس سيرياكوس وسانت سيرفاتيوس.

اقرأ المزيد: الرمز البريدي ليفركوزن

مركز تجربة الكهف كهف الهوابط Iberg

يمكن اكتشاف التاريخ الجيولوجي المثير وتسليط الضوء على علم آثار الكهوف الأوروبية بالقرب من Bad Grund في جبال Harz هنا ترتفع Iberg، التي كانت ذات يوم شعاب مرجانية في البحار الجنوبية. حيث يوجد فيه كهف Iberg الشهير الذي تم إنشاؤه بطريقة نادرة للغاية، المتحف الموجود فوق سطح الأرض مخصص لأقدم عائلة ممتدة في العالم والتي تم إثباتها بواسطة الحمض النووي حتى الآن، وقبرهم من العصر البرونزي، وكهف ليختنشتاين في الحزام الكارستي لجبال هارتس الجنوبية، وأحفادهم الأكثر ترجيحًا اليوم.

متحف سيسترسيان دير والكنريد

في الحقيقة يقع مجمع الدير القوطي Walkenried مع متحف Cistercian الخاص به، والذي يعد مثيرًا لجميع الأجيال، على حافة جبال Harz الجنوبية وهو معلم ثقافي وتاريخي ذو أهمية وطنية، محور جولتك عبر الأسوار التاريخية والمتحف الحديث هو الحياة اليومية للرهبان والتاريخ الاقتصادي للدير، الذي كان في يوم من الأيام أحد أهم شركات العصور الوسطى في شمال ألمانيا. كما انغمس في عالم الدير القديم هذا مع جولة بصحبة مرشد في المتحف أو اسمح لنفسك بالاسترشاد بدليل صوتي – تجربة غير عادية، بعد ذلك يمكنك التوقف لتناول المرطبات.

للمزيد: الرمز البريدي لودفيغسهافن

مركز تجربة الطبيعة Gut Herbigshagen

مركز تجربة الطبيعة Heinz Sielmann في Stadtgut Herbigshagen سابقًا، والذي يقع خارج Duderstadt مباشرةً، ويوفر للضيوف الصغار والكبار يومًا ممتعًا ومليئًا بالأحداث في منزل التجربة الطبيعية ويوجد في الموقع معارض متنوعة، وسلالات حيوانات المزرعة القديمة، ومنزل شجرة KiKA ويدعوك مسار التسلق للاكتشاف.

متحف فريدلاند

حيث الوداع، الوصول، بداية جديدة لأكثر من 4 ملايين شخص، المتحف مكان ممتع وغني بالمعلومات للتعلم والتجربة. حيث يروي قصة المعسكر العابر الحدودي من عام 1945 حتى يومنا هذا، من خلال استخدام الوسائط الجديدة والعروض التفاعلية والتصميم المتنوع، فإنه يدعو إلى الحوار والخطاب عبر الأجيال حول موضوعات مثل الهروب والطرد والهجرة والاندماج.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي لوبيك

الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها
الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها

في ختام مقالنا حول موضوع الرمز البريدي غوتينغن والأحياء التابعة لها، الذي تحدثنا فيه عن الرمز البريدي لمدينة غوتينغن وعن الرمز البريدي للأحياء التابعة لمدينة غوتينغن وعن أهم المناطق السياحية في مدينة غوتينغن، نتمنى أن نكون قدمنا لكم الفائدة المرجوة من بحثكم هذا.

أسئلة شائعة

  • هل جوتينجن مدينة كبيرة؟

    في الواقع تعتبر مدينة جوتينجن هي سادس أكبر مدينة في الولاية من حيث عدد السكان. إذ تبلغ مساحة المدينة حوالي 117 كيلومترًا مربعًا. تم تسجيل حوالي 120،000 شخص هنا مع مكان إقامتهم الرئيسي. على وجه الدقة، كان عدد السكان في نهاية عام 2021 هو 116557 شخصًا.

  • ما هي مساحة مدينة جوتينجن؟

    في الحقيقة تغطي منطقة Göttingen الحضرية مساحة 117 كيلو متر مربع وتقع في مكان مناسب في وادي Leine. كما يعيش هنا 122187 شخصًا. وذلك وفقًا لاحصائية تم إجرائها في نهاية عام 2004. وقبل كل شيء يقدرون الجودة العالية للحياة التي توفرها المدينة الجامعية.

  • كم عدد الأجانب الذين يعيشون في جوتينجن؟

    في الواقع إن الحياة في مدينة غوتنغن يشكل الناس من أكثر من 170 جنسية مختلفة. وفي عام 2020، كان يعيش في غوتنغن 38405 أشخاص من أصول مهاجرة؛ وهذا يتوافق مع نسبة سكانية تبلغ 29.2 في المائة.

  • ما الذي يميز مدينة غوتيغن؟

    في جولة في وسط المدينة يمكنك اكتشافها في كل مكان: ذكريات مدينة التجار من العصور الوسطى وذوق مدينة جامعية حديثة. كما يتميز أفق المدينة بالكنائس ومنازل المدينة الرائعة ومباني الجامعة الجليلة والحديقة النباتية القديمة.