هل كندر يدعم اسرائيل؟! هل شوكولاتة كيندر مقاطعة.. التفاصيل

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
هل كندر يدعم اسرائيل؟! هل شوكولاتة كيندر مقاطعة.. التفاصيل

هل كندر يدعم اسرائيل ، هل شوكولاتة كيندر مقاطعة ، حيث هنالك الكثير من إشارات الاستفهام التي بدأت توجه نحو شوكولاته كيندر، في ظل حملة المقاطعة الحالية لكافة المنتجات الداعمة لإسرائيل. ومن المعروف أن شوكولاتة كيندر من أبرز منتجات شركة فيرير الإيطالية، وهي تنضم لقائمة أفخم أنواع الشوكولا، لتشكل مكانة خاصة في قلوب عشاق الشوكولا، لذا ورداً على الكثير من التساؤلات والشكوك حولها.

سنكشف في مقالتنا المقدمة من موقع ويكي أوروبا، إجابة الاستفسار: هل كيندر تدعم إسرائيل وهل شوكولاتة كيندر مقاطعة، والمزيد من المعلومات المؤكدة عن المنتج والشركة المصنعة.

هل كندر يدعم اسرائيل

إن إجابة سؤال هل كيندر يدعم اسرائيل، أن شركة كيندر أو الشركة المصنعة لها لم تعلن أبداً بشكل رسمي أنها داعمة لإسرائيل، ولم تصدر أي بيان داعم أو مؤيد لإسرائيل، عقب الحرب الأخيرة التي خاضها الكيان الصهيوني ضد غزة. ولكن انتشرت بعض الأخبار التي تفيد بأن شركة نوتيلا تدعم إسرائيل وهي تتبع لنفس الشركة المصنعة لشوكولاتة كيندر. الجدير بالذكر أن شركة كيندر للشوكولاتة قد أصدرت بياناً تصرح فيه اتباعها لسياسة عدم التمييز، كونها من الشركات العالمية، وهذا يستوجب احترامها لكافة الثقافات والأديان والشعوب.

اقرأ أيضاً: أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

هل كندر يدعم اسرائيل
هل كندر يدعم اسرائيل

هل شوكولاتة كندر مقاطعة

الجواب الصحيح لسؤال هل شوكولاتة كندر مقاطعة أو أرباح المنتج يدعم اسرائيل، هوَ نعم. فقد أدرجَ البعض اسم شركة كيندر للشوكولاتة ضمن قائمة المنتجات الداعمة لاسرائيل والتي لا بد من مقاطعتها وذلك بسبب امتلاكها مصنعاً للشوكولا في اسرائيل. على الرغم من عدم وجود تصريح رسمي من الشركة المصنعة يفيد بدعمها لإسرائيل. علاوة على ذلك، يؤكد القسم الأكبر من المعنيين بهذا الأمر أن الشركة المصنعة لشوكولا كيندر، وهي شركة فيريرو الإٍيطالية من الشركات الداعمة لإسرائيل. والتي ثبت وجود علاقات اقتصادية وسياسية بينها وبين اسرائيل مؤخراً.

ما هي شوكولاتة كندر

تعتبر شوكولاتة كيندر من أشهر أنواع الشوكولاتة وأفخرها إلى جانب نوتيلا الإيطالية. وكيندر من منتجات شركة فيريرو الإيطالية التي تعتبر من الشركات الرائدة والمعروفة في صناعة الشوكولا. تأسست الشركة المنتجة فيريرو عام 1946 وكان إنتاج شركة كيندر لأول مرة عام 1968 في مدينة ألبا الإيطالية، على يد ميشيل فيريرو. ومن أبرز أنواع شوكولاتة كيندر التي تنتجها الشركة:

  • كيندر بوينو
  • كيندر جوي
  • مفاجأة كيندر
  • كيندر باراديسو
  • ميلكي بايتس
  • كيندر كونتري
  • كيندر بنجي
  • كيندر ريجال
  • شريحة حليب كيندر
  • بطاقات كيندر

اقرأ أيضاً: هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا

ما هي شوكولاتة كندر
ما هي شوكولاتة كندر

بذلك نصل إلى نهاية هذه المقالة بعد أن تعرفنا مجموعة من التفاصيل حول شوكولاتة كيندر وهل كيندر يدعم اسرائيل، وفيما إذا كان يستوجب إدراجها ضمن قائمة المنتجات المقاطعة، فضلاً عن كون  شوكولاتة كيندر اسم بارز في الأسواق العربية والعالمية.

أسئلة شائعة

  • ما اسم الشركة المنتجة لشوكولاتة كيندر؟

    اسم الشركة المنتجة لشوكولاتة كيندر فيريرو الإيطالية.

  • هل نوتيلا تدعم اسرائيل؟

    لم يصدر بيان رسمي يؤكد دعم نوتيلا لإسرائيل على الرغم من تزايد الشكوك حول نوتيلا وشوكولاتة كيندر بسبب وجود مصنع للشركة المنتجة فيريرو في اسرائيل.