هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا.. هل تاكيز مقاطعة؟ التفاصيل كاملة

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا.. هل تاكيز مقاطعة؟ التفاصيل كاملة

هل منتجات تاكيز Takis تدعم إسرائيل ، هل تاكيز ضمن منتجات المقاطعة ، تتمثل هذه الأسئلة من ضمن التساؤلات المنتشرة في الآونة الأخيرة حول المنتجات التي تدعم إسرائيل، حيث انتشرت هذه الحملة بسبب الوضع الراهن في غزة والعمليات العسكرية الإسرائيلية عليها. والهدف الرئيسي من حملات المقاطعة، تخفيض مبيعات الشركات الداعمة، خوفاً من الدعم المادي لقوات الاحتلال، ونصرةً لحق أهالي القطاع.

لذلك سنعرض لكم في مقالتنا المقدمة من منصة ويكي أوروبا، أجوبة لبعض الأسئلة، كهل تدعم تاكيز إسرائيل؟ هل تاكيز ضمن المقاطعة؟ بالإضافة لبعض المعلومات عن أنواع وأضرار تاكيز.

هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا

حتى هذه اللحظة، لا يوجد أي معلومات واضحة أو دقيقة فيم إذا كانت Takis تاكيز تدعم إسرائيل أم لا. حيث لم تصرح شركة تاكيز عن موقفها من القضية معنوياً كان أو مادياً، فهي إلى الآن، تتخذ موقف الحياد من الأحداث الجارية بين إسرائيل وفلسطين. على خلاف الشركات الأخرى التي أوضحت موقفها من القضية. فمنها من كان داعماً لإسرائيل، السبب الذي كان وراء إدراج اسمها ضمن حملات المقاطعة التي أعلنت عنها الشعوب العربية. منذ بدء الحملة العسكرية على قطاع غزة.

إليك أيضا: هل كندر يدعم اسرائيل؟! هل شوكولاتة كيندر مقاطعة

هل يتوجب مقاطعة تاكيز

إلى الآن، لم نتمكن من معرفة فيما إذا كانت تاكيز من ضمن المقاطعة أم لا. والسبب يعود إلى أنه لم تصرح الشركة عن أي موقف، بل اكتفت باتخاذ موقف الحياد من الأحداث الجارية في غزة. حيث انه أدرجت الكثير من الشركات التي صرحت عن دعمها لإسرائيل ضمن قائمة المقاطعة التي أطلقها الشعب العربي.

الجدير بالذكر أن تاكيز من الوجبات الخفيفة، وهي عبارة عن رقائق من تورتيلا الذرة الملفوفة. تصنعها شركة “بارسيل”، التي تعود لمجموعة “جروبو بيمبو“، حيث تم تشبيه نكهة التاكيز مذاق طبق التاكيتو المكسيكي المشهور. ويوجد العديد من نكهات التاكيز يشتهر منها نكهة الفلفل الحار والليمون “فويغو”، التي تمتاز بأكياس أرجوانية، بالإضافة إلى الفشار والفول السوداني.

اليك ايضا: هل زارا تدعم اسرائيل

هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا
هل تاكيز تدعم إسرائيل ام لا

هل يوجد تاكيز في إسرائيل

لا يوجد أي تصريح من شركة تاكيز حول وجود أي فروع لها في إسرائيل. حيث تم الإعلان عن تواجد فروعها في دولة المنشأ المكسيك فقط. وكانت قد التزمت الصمت حيال الأحداث الجارية في غزة من مجازر ودمار وجرائم قتل للأطفال والأبرياء، التي تمارسها إسرائيل بحق الفلسطينيين.

اليك ايضا: هل كندر يدعم اسرائيل

ما هي أضرار تاكيز

انتشر البعض من الشائعات على الإنترنت، التي تفيد أن تاكيز والوجبات الحارة الأخرى، تسبب أمراض كالسرطان وقرحة المعدة. ولا يوجد تأكيد لصحة هذه الشائعات. لكن بالرغم من ذلك، أكد الأطباء أن التناول المفرط لتاكيز والمنتجات الحارة يؤدي إلى التهاب وقرحة المعدة. الذي يسبب السرطان مع مرور الوقت.

اقرأ أيضاً: أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

هل يوجد تاكيز في إسرائيل
هل يوجد تاكيز في إسرائيل

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا في منصة ويكي أوروبا هل تاكيز تدعم إسرائيل أم لا؟ وهل تاكيز مقاطعة؟ والذي عرضنا من خلاله الأجوبة عن سؤال هل منتج تاكيز يدعم إسرائيل أم لا؟ وهل هو ضمن المقاطعة، بالإضافة لمجموعة من أبرز المعلومات حول منتج تاكيز، وأيضاً أنواع المنتج وما هي الأضرار التي يسببها تناوله.

أسئلة شائعة

  • من صاحب شركة تاكيز؟

    إن صاحب شركة تاكيز هو مورغان سانشي.

  • ما هو التاكيز؟

    تاكيز هي عبارة عن رقائق ذرة ملفوفة تشبه سندويشات التاكو.

  • لماذا اختلف طعم التاكيز الآن؟

    تقوم الشركة المصنعة بالتعديل على المنتجات والنكهات وفقاً للمكونات المتوفرة وحسب رغبة المستهلك.