هل كندر يدعم اسرائيل؟!

data-ad-client="ca-pub-7669391738118021" data-ad-slot="1369091173" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">
هل كندر يدعم اسرائيل؟!

هل كندر يدعم اسرائيل؟، وهل شوكولاتة كيندر مقاطعة؟ الشوكولا الأكثر شهرة منن منتجات شركة فيريرو الإيطالية. كذلك تعد شوكولا كيندر من أفخم أنواع الشوكولا الإيطالية التي يفضلها الجميع في العالم. لكن مع بدء الحرب على غزة هناك المثير من الشركات والمنتجات التي دعمت الكيان الإسرائيلي في حربه الظالمة على قطاع غزة ، وازداد التساؤل عن الشركات والمنتجات الداعمة لإسرائيل. للك سنقدم لكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا إجابة سؤال هل كندر يدعم اسرائيل؟! وهل شوكولا كيندر مقاطعة ام لا.

هل كندر يدعم اسرائيل؟

ازاد البحث عن إجابة سؤال هل كندر يدعم اسرائيل؟ من قبل عشاق الشوكولا، وفي الحقيقة لم تصرح شركة كيندر للشوكولا وشركة فيريرو المنتجة عن أي دعم لاسرائيل. فقد أصدرت شركة كيندر بيانًا يفيد بأنها سياستها هي “عدم التمييز” نظرا لأنها شركة عالمية وتحترم جميع الأديان وثقافات العالم.

اليك ايضا: هل زارا تدعم اسرائيل

هل كندر يدعم اسرائيل؟!

هل كندر يدعم اسرائيل؟!

هل أعلنت كندر عن دعم اسرائيل ؟

في الواقع لم تصدر كندر أي بيانًا رسميًا يفيد بأنها تدعم اسرائيل في خلال حربها على فلسطين وعلى قطاع غزة بالتحديد. حيث يواجه قطاع غزة حربا غاشمة منذ 7 اكتوبر 2023، ويعاني أهالي القطاع من ظروف صعبة جدا وكارثية بكل معنى الكلمة في ظل نقص المشافي والغذاء والدواء والمأوى. على الرغم من ذلك فقد أدرج مطلقو حملة المقاطعات للمنتجات والشركات الداعمة لاسرائيل اسمها ضمن قوائم الشركات الداعمة للكيان الصهيوني لمقاطعتها. ذلك لكونها تمتلك مصنعًا في فلسطين المحتلة وتقدم الكثير من العروض على منتجاتها للعملاء مؤخرًا.

قد يهمك: هل تاكيز تدعم إسرائيل

هل شوكولاتة كيندر مقاطعة؟

قاطع الكثير من الأشخاص شوكولاتة كيندر مع انطلاق حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لاسرائيل. في حين اعتبرها آخرون غير داعمة لاسرائيل بعد تصريحها بأنها شركة عالمية ولا تتبع أي سياسات تمييز وتحترم جميع الثقافات والأديان حول العالم. فضلا عن أن شركة كيندر لم تصرح بأي دعم معنوي ولا مادي لاسرائيل.

اقرأ أيضا: أسماء المطاعم التي تدعم إسرائيل في السعودية

ما هي شوكولاتة كندر

شوكولاتة كندر إحدى أهم وأشهر منتجات شركة فيريرو الإيطالية، ومن أفخم أنواع الشوكولا، ومنها نوع النيوتيلا الإيطالية من انتاج شركة كيندر التي يعشقها الجميع في أنحاء العالم. مع العلم أن شركة فيريرو الإيطالية تأسست في عام 1946 ميلادي، وتم إنتاج شوكولا كندر لأول مرة في سنة 1968 ميلادي في مدينة ألبا الإيطالية من قبل ميشيل فيريرو. فيما بعد توفرت شوكولا كيندر في أسواق إيطاليا وألمانيا بالبداية، ودخلت جميع الأسواق وما يزيد عن 125 دولة حول العالم.

أنواع شوكولا كيندر التي تنتجها شركة فيريرو

كذلك من منتجات شركة فيريرو للصناعات الغذائية العديد شوكولا كندر بالانواع التالية: (كيندر بوينو، مفاجأة كيندر، كندر جوي، كيندر كونتري، كيندر أفراس النهر السعيدة، ميلكي بايتس، كيندر لذيذ، كيندر بنجي، كيندر ريجال، وكيندر ماكسي كينج، كيندر باراديسو، شريحة حليب كيندر، بطاقات كيندر، شريحة زبادي كيندر، شوكو فريش كيندر بريوس، كيندر سيرالي، إفطار كيندر بلس، كيندر بان تشاك).

ختاما قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع ويكي اوروبا إجابة سؤال هل كندر يدعم اسرائيل؟، وكذلك هل كيندر مقاطعة، فضلا عن إجابة هل أعلنت كندر عن دعم اسرائيل؟، بالإضافة إلى أنواع شوكولا كيندر التي تنتجها شركة فيريرو .

أسئلة شائعة

  • هل كندر يدعم اسرائيل؟

    لم تعلن كندر عن أي دعم لاسرائيل.

  • متى تم إنتاج شوكولاتة كيندر ؟

    إنتاج شوكولا كيندر لأول مرة في سنة 1968.